شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البدء في تنفيذ أعمال تطويرية لبعض المواقع في منتجع درة العروس بجدة صور، بدأ تنفيذ أعمال تطويرية لبعض المواقع في منتجع درة العروس بجدة، بالإضافة إلى منطقة فعاليات وشاطيء يتوقع أن يتم تدشينها قريبًا. وتم .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البدء في تنفيذ أعمال تطويرية لبعض المواقع في منتجع درة العروس بجدة.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البدء في تنفيذ أعمال تطويرية لبعض المواقع في منتجع...

بدأ تنفيذ أعمال تطويرية لبعض المواقع في منتجع درة العروس بجدة، بالإضافة إلى منطقة فعاليات وشاطيء يتوقع أن يتم تدشينها قريبًا.

وتم مؤخرًا إتاحة الدخول “دون تصريح” للزوار الراغبين بزيارة المرسى والمرافق العامة داخل المنتجع.

وفُتحت بوابات مدينة درة العروس الواقعة شمال مدينة ⁧‫جدة، والتي تم بناءها على مساحة تزيد عن 8 كيلومترات مربعة للجميع دون الحاجة لتصريح الدخول.

وتشتمل مدينة درة العروس على كافة الخدمات الأساسية التي تحقق الاكتفاء الذاتي، فهناك محطة مستقلة لتوليد الكهرباء ومحطة تحلية لإنتاج المياه، ومحطة لتنقية مياه الصرف الصحي وشبكات للهاتف الثابت، كما تعطي المدينة أهمية بالغة للخدمات الخاصة بالنظافة، والصيانة وتنسيق الحدائق وخدمة المواصلات، والعناية الصحية.

:

فتح أبواب مدينة درة العروس للجميع دون تصريح .. فيديو

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بهذه المدن

قال عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن مبادرة سكن لكل المصريين تأتي على رأس المشروعات القومية التي تتولى تنفيذها الوزارة، حيث إنها تسهم في توفير وحدات سكنية لائقة، بأسعار مناسبة، لمختلف شرائح الدخل، خاصة شريحة محدودي الدخل، وكذا توفير مئات الآلاف من فرص العمل.

يأتي ذلك بالإضافة إلى فرص الاستثمار، والمساهمة في تنفيذ مخططات الدولة التنموية، ناهيك عن أنها تسهم في غلق ملف البناء علي الأراضي الزراعية، والعشوائيات، عبر توفير بديل آمن مخطط، وبأسعار مناسبة.

وزير الإسكان: تنفيذ عدة أعمال لصيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بعدد من المدن وزير الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين " بـ4 مدن


وقام مسئولو أجهزة مدن السادات، وحدائق العاصمة، والعبور الجديدة، و15 مايو، بجولات تفقدية بمواقع عمارات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بهدف تكثيف العمل ومتابعة سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها، والتي تشمل أعمال الطرق والمرافق والزراعة وتنسيق الموقع، بجانب متابعة أعمال الصيانة والنظافة بمواقع أخرى للمبادرة.


وصرح المهندس ياسر عبدالحليم حسن، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، بأنه جارٍ تنفيذ أعمال الطرق الداخلية في المرحلة الثانية لعمارات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بحى الفردوس محور منخفضي الدخل لعدد 2180 وحدة سكنية ضمن المرحلة الخامسة من المشروع، حيث بلغت نسبة الإنجاز لتنفيذ شبكة الطرق ( سن - أسفلت - بلدورات أرصفة ) 60%.

 

وتابع المهندس ياسر عبدالحليم، أعمال رفع كفاءة المحور المركزى، والانتهاء من تنفيذ الطبقة الأسفلتية للجزء المتبقى من امتداد المحور المركزي بطول 700 متر، والذى يربط المناطق السكنية بالمحاور الرئيسية ويسهم في خلق فرص استثمار.

مقالات مشابهة

  • استجابة للأهالي.. تغطية جزء من ترعة السلطاني لتوسعة طريق مشارقة اهناسيا ببني سويف
  • لجنة مونديال 2030 تجتمع بأكادير واختيار منتجع تغازوت معسكرا للمنتخبات المشاركة
  • الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بهذه المدن
  • وزير الإسكان: تنفيذ عدة أعمال لصيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بعدد من المدن
  • الإسكان: تنفيذ عدة أعمال صيانة بمدن العاشر والعبور والصالحية الجديدة
  • الإسكان: تنفيذ عدة أعمال لصيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بالعاشر من رمضان والعبور والصالحية الجديدة
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بـ 3 مدن
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة للطرق بالمدن الجديدة
  • رئيس مدينة دمياط الجديدة يتابع أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الشاطئ
  • أصول ارتداء الأبيض للمدعوات في حفلات الزفاف