وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى القاهرة، بعد خسارة لقب كأس مصر فى مواجهة الأهلى التى جمعتهما مساء أمس الجمعة، علي استاد الأول بارك.

وكتب احمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه علي فيسبوك "جوميز يدرس الدفع بمحمد صبحي أمام الجونة في بطولة الدوري".

يلتقى فريق الزمالك مع نظيره الجونة ضمن الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على ستاد خالد بشارة بالغردقة.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 4 فوز و3 تعادلات وخسر 3 بينما يأتي نظيره الجونة في المركز الثامن برصيد 19 نقطة حيث فاز خلال 4 مباريات وتعادل بسبعة وهزم مرتين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصر.. بيبسي تتخذ قرارا مفاجئا

تعاني شركة بيبسي للمشروبات الغازية من أزمات كبيرة في مصر بداية من حملة المقاطعة الشرسة من قبل عشرات ملايين المصريين وصولا لتوقف إنتاج ثاني أكسيد الكربون بشركة أبوقير للأسمدة.

إقرأ المزيد شركة بيبسي تتحدى المصريين رغم المقاطعة

وأقرت شركة بيبسي مصر للمشروبات الغازية، خصومات بنحو 25 جنيها على كل كرتونة أو لفة من عبوات مشروبات بيبسي والمنتجات التي تتبع الشركة، وفق تجار في السوق المصري.
ومنحت شركة بيبسي مصر التجار خصومات جديدة بنحو 25 جنيها على عبوات اللتر ونصف و2.5 لتر.

وأبلغت شركة المشروبات الغازية المنتجة لعبوات سفن آب وميرندا وتوزع ليبتون آيس تي، التجار بمنحهم خصومات 5 جنيهات على كرتونة عبوات مياه أكوافينا وخصم 3 جنيهات على كل لفة من مشروب ستنج و15 جنيها خصم على سيتنج العبوات البلاستيك.

وقالت الشركة إن ثاني أكسيد الكربون يستخدم من الدرجة الغذائية في تطبيقات تجهيز الأغذية مثل التبريد والتجميد والتعبئة في الغلاف الجوي المعدل والنقل البارد، بالإضافة إلى صناعات المشروبات الغازية.

وأشارت الشركة إلى أن توقف إنتاج غاز ثاني أكسيد الكربون كمنتج ثانوي في مصانع شركة أبوقير للأسمدة جاء وفقا لقرار الشركة الصادر في 4 يونيو 2024 بتوقفها عن العمل.

وأوضحت أن الأمر ترتب عليه توقف جميع خطوط إنتاج الشركة بما فيهم مصنع الإنتاج رقم 2 الخاص بإنتاج الأسمدة والذي يقوم بإنتاج غاز ثاني أكسيد الكربون.

ولفتت إلى أن توقف إنتاج ثاني أكسيد الكربون للصناعات الغذائية سيتسبب بفشل عمليات التبريد اللازمة للصناعات الغذائية المجمدة مما سيتسبب في خسائر فادحة لتلك الصناعة.

وتعاني شركة بيبسي من حملات مقاطعة عنيفة في مصر والدول العربية على خلفية منشأها الأجنبي وعلاقتها بإسرائيل.

ورفعت الشركة أسعار المشروبات الغازية بقوة منذ بداية العام.

وفي 11 أبريل 2024، ذكر تجار في السوق المحلية أن شركة بيبسي أقرت زيادة كبيرة على أسعار العبوات الكبرى، اللترات، رغم رفعها مطلع العام الحالي.

ولفت التجار إلى أن الزيادة الجديدة في أسعار مشروبات بيبسي ستؤدي لزيادة حملات المقاطعة من التجار هذه المرة، وعزوفهم عن شراء منتجات الشركة.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتخذ قرارًا مفاجئًا في صفقة مدافع الدحيل القطري
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • جوميز يمنح الزمالك راحة من التدريبات.. هل يلعب أمام سيراميكا ؟
  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • مصر.. بيبسي تتخذ قرارا مفاجئا
  • مختار: عدم إقامة مباراة القمة خسارة كبيرة للكرة المصرية
  • موعد مواجهتي الأهلي وبيراميدز بالدورين الأول والثاني في الدوري
  • جوميز يصعد 5 لاعبين للمشاركة في مران الزمالك
  • خمسة وجوه جديده فى تدريبات الزمالك
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم