جريدة الرؤية العمانية:
2024-07-01@18:49:29 GMT

تعليق الدراسة غدا في 4 محافظات

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

تعليق الدراسة غدا في 4 محافظات

مسقط- الرؤية

أعلنت وزارة التربية والتعليم تعليقُ الدراسة في كل المدارس الحكومية والخاصة والأجنبية في 4 محافظات.

وقالت الوزارة: "تعليق الدراسة في كل المدارس الحكومية والخاصة والأجنبية في محافظات الظاهرة والبريمي وشمال الباطنة وجنوب الباطنة غدًا الأحد الموافق ١٠ مارس على أن تستأنف يوم الاثنين الموافق ١١ مارس نظرًا لتأثر هذه المحافظات بأخدود من منخفض جوي".

وأضافت: "المديريات التعليمية في بقية المحافظات تعمل على تقييم ومتابعة تطورات الحالة الجوية واتخاذ القرار المناسب فيما يتعلق بالمدارس التابعة لها".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بدء "صيفي.. همم وقيم" في جنوب الباطنة

 

وادي المعاول- خالد بن سالم السيابي

بدأ البرنامج الصيفي لطلبة المدارس "صيفي.. همم وقيم" لهذا العام والذي تنظمه المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة ليشمل كافة ولايات المحافظة.

ويضم البرنامج فعاليات متنوعة في المجالات العلمية والتقنية والفنية والأدبية والاجتماعية والرياضية والريادية والكشفية والإعلامية وغيرها بمشاركة واسعة ويستمر ثلاثة أسابيع. ويقام في الأندية الرياضية والثقافية وجمعيات المرأة العمانية والمدارس والحدائق والقاعات وغيرها.

وجاء حفل تدشين وانطلاق فعاليات البرنامج الصيفي "صيفي.. همم وقيم" بمتحف بيت الغشام الأثري بولاية وادي المعاول تحت رعاية المهندس سالم بن سليمان الذهلي الرئيس التنفيذي لمدينة خزائن الاقتصادية، وحضور خليفة بن علي الكلباني المدير العام المساعد بتعليمية المحافظة، وعدد من المسؤولين والتربويين وجمع من المشاركين في البرنامج. وشمل الحفل حزمة من المناشط العلمية والعملية وتجول راعي الحفل والحضور في البرامج والورش التدريبية التي يتم تنفيذها. ويهدف البرنامج الصيفي لاكتشاف المواهب واستثمار أوقات الفراغ ورعاية الطلبة الموهوبين وصقل المهارات وتنمية المواهب وتبادل الخبرات، إضافة لتعزيز الشراكة والتعاون الهادف والبنّاء وإشراك المجتمع المحلي والمؤسسات الحكومية والخاصة. كذلك يسعى البرنامج لتأصيل الهوية الوطنية والثقافية وإبراز الجوانب التراثية والسياحية لولايات المحافظة.

ويحتضن البرنامج الصيفي حزمة من الأنشطة النوعية والمبتكرة والمتنوعة التي تواكب تطلعات الأجيال ومواكبة التطورات المتسارعة؛ حيث تنقسم إلى سبعة مجالات هي: المجال الثقافي والأدبي والإعلامي من خلال الصحافة والإعلام والإلقاء والمناظرات بتطبيق برامج تُعني بتنمية تلك الجوانب.

مقالات مشابهة

  • غرفة الإسماعيلية: المنطقة الحرة تضم أكبر الشركات المصرية والعربية والأجنبية
  • بدء "صيفي.. همم وقيم" في جنوب الباطنة
  • بدء التحويلات إلكترونيا بين مدارس تعليم الجيزة تسهيلا على الطلاب
  • "تعليمية جنوب الباطنة" تحتفل بتخريج دارِسات محو الأمية
  • أنشطة وفعاليات متنوعة بالمراكز الصيفية بـ"شمال الباطنة"
  • تعرف على أماكن مدارس we.. مدة الدراسة 3 سنوات
  • سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 10 مارس 2024
  • أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم.. الأحد 30 يونيو 2024
  • أسعار صرف العملات العربية والأجنبية مقابل الجنيه بمستهل التعاملات الصباحية
  • سعر صرف العملات العربية والأجنبية بمستهل التعاملات الصباحية اليوم السبت