شارك 300 متخصص في مؤتمر ”تجميل العيون وحجاج العين“ الذي نظمه تجمع الشرقية الصحي ممثلاً بمستشفى العيون التخصصي بالظهران، بالتعاون مع المجموعة السعودية لجراحات العين التجميلية والتقويمية ومحجر العين، وذلك في أحد الفنادق بمحافظة الخبر.
ويهدف مؤتمر الذي يستمر لمدة يومين إلى بحث أبرز المستجدات الصحية في مجال تجميل العيون وحجاج العين، وتعزيز الأساليب العلاجية للمنطقة المحيطة بالعين.


أخبار متعلقة "صيامي صحي".. حملة لنشر الوعي الصحي خلال رمضان في الشرقيةالشرقية وحائل يتبادلان الخبرات في تطبيق برامج التحول الصحيأمير الشرقية: جودة الرعاية الصحية في المملكة نفاخر بها العالم أجمعوتضمن 45 جلسة علمية وعدداً من ورش العمل المتخصصة في المجال، برعاية الرئيس التنفيذي للتجمع د. عبدالعزيز الغامدي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من مؤتمر ”تجميل العيون وحجاج العين“- اليومتعزيز الأساليب العلاجيةخلال المؤتمر كرم الرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي د. عبدالعزيز الغامدي وبحضور نائب رئيس المجموعة السعودية لتجميل العين والحجاج البروفيسور عادل السحيباني، ود. فاطمة الشملان، رئيس تشغيل مستشفى العيون التخصصي بالظهران، المتحدثين المشاركين في المؤتمر.
وشهد المؤتمر حضور د. عبدالعزيز الراجحي، المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، وعدد من رؤساء التشغيل للشبكات في التجمع، ونواب الرئيس التنفيذي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جانب من مؤتمر ”تجميل العيون وحجاج العين“- اليوم
وقالت استشارية جراحة تجميلية وتقويمية للعين والحجاج ورئيسة قسم الأبحاث في مستشفى العيون التخصصي فاطمة آل حماد: ”يهدف هذا المؤتمر إلى تعزيز الأساليب العلاجية للمنطقة المحيطة بالعين، ويجمع خبرات متعددة عالمية ومحلية“.
وأضافت: "يسعى مستشفى العيون التخصصي بالظهران إلى رفع جودة الخدمات الصحية المقدمة لمرضى العيون في المنطقة الشرقية، وتحسين تجربة المستفيد من خلال توفير خدمات علاجية آمنة ومتخصصة".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الخبر الشرقية تجمع الشرقية الصحي العیون التخصصی article img ratio

إقرأ أيضاً:

ستارمر: يمكن لأوكرانيا ضرب روسيا بالصواريخ البريطانية

قال رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر، إن أوكرانيا يمكنها ضرب أهداف عسكرية داخل الأراضي الروسية باستخدام صواريخ ستورم شادو البريطانية.
وأكد أنه سيواصل سياسة الحكومة السابقة لبلاده بشأن استخدام أسلحتها بعيدة المدى في الحرب الروسية الأوكرانية.
أخبار متعلقة "ستارمر" يبحث مع "مودي" اتفاقية التجارة الحرة بين بريطانيا والهندمطمئنًا زيلينسكي.. رئيس الوزراء البريطاني يؤكد استمرار دعم أوكرانياقادة "الناتو" يعتزمون الإعلان عن حتمية انضمام أوكرانيا للحلف .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ستارمر: يمكن لأوكرانيا ضرب روسيا بالصواريخ البريطانية- رويترزصواريخ بريطانياوذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن ستارمر أعطى لأوكرانيا حرية التصرف فيما يتعلق باستخدام صواريخ ستورم شادو التي تبرعت بها بلاده، مؤكدا على ضرورة استخدامها وفقا للقانون الإنساني الدولي.
وقال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي لستارمر في اجتماع الأربعاء إنه اطلع على تعليقاته على صواريخ ستورم شادو، وشكره على "السماح" باستخدامها ووصفها بأنها "قوية للغاية وعالية الجودة".

مقالات مشابهة

  • استشهاد 8 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • انتشال أكثر من 60 شهيدًا من حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • في 24 ساعة .. نقل 3 قلوب من أبوظبي وجدة والرياض وزراعتها لمرضى
  • أبرزها كورنيش الدمام وشاطئ القوارب.. تحويل 50 موقعًا بالشرقية لمعالم حضرية  
  • 250 مليار دولار اتفاقيات مشتركة خلال 9 سنوات
  • ستارمر: يمكن لأوكرانيا ضرب روسيا بالصواريخ البريطانية
  • اختتام أعمال مؤتمر تمكين تجربة العميل
  • إلغاء مؤتمر تطبيعي في المغرب خشية احتجاجات شعبية ضد استمرار حرب غزة
  • إلغاء مؤتمر تطبيعي في المغرب خشية من احتجاجات شعبية ضد استمرار حرب غزة
  • «النقل» يلغي مؤتمر منتخب هولندا