قال نادي ميدتغيلاند الدانماركي لكرة القدم إن لاعب خط وسط أرسنال السابق النرويجي كريستوفر أولسون تم تشخيص إصابته بجلطات دموية صغيرة متعددة على جانبي دماغه نتيجة حالة إلتهابية نادرة للغاية في الأوعية الدماغية.

وجاء في بيان ميدتغيلاند "بناء على الفحوص والاختبارات المكثفة التي أجريت في الأسابيع الأخيرة، يمكن للأطباء الآن تحديد أن كريستوفر يعاني من عدة جلطات دموية صغيرة على جانبي الدماغ".

Former Arsenal youngster Kristoffer Olsson diagnosed with blood clots in the brain, is now in stable condition ????https://t.co/Q9evhk72xF

— Daily Cannon (@DailyCannon) March 9, 2024

وأضاف "تعتبر حالة كريستوفر أولسون الآن مستقرة والأطباء يلحظون بعض التطور، وفي الوقت نفسه يشعرون بأن مستوى وعي كريستوفر يتزايد".

وتابع "في الفترة المقبلة، سيحاول الأطباء إخراج لاعب خط الوسط السويدي من جهاز التنفس الصناعي تدريجيا. لكنه لا يزال في العناية المركزة، وليس من الممكن حتى الآن قول أي شيء عن الإطار الزمني للعلاج والتشخيص النهائي".

ونقل الدولي النرويجي أولسون (28 عاما) إلى المستشفى في آرهوس بالدانمارك بعد أن فقد وعيه يوم 20 فبراير/شباط الماضي، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي في المستشفى، وخضع لعدة فحوص واختبارات خلال الأسابيع الأخيرة.

وقال النادي الشهر الماضي إن حالة أولسون لم تكن مرتبطة بإيذاء نفسه أو عوامل خارجية.

وبدأ أولسون، الذي خاض 47 مباراة مع السويد، مسيرته مع أرسنال الإنجليزي، ولعب أيضا مع أيك ستوكهولم السويدي وأندرلخت البلجيكي.

View this post on Instagram

A post shared by Kristoffer Olsson (@krisolsson95)

تخرج أولسون من أكاديمية أرسنال للشباب، لكنه شارك في مباراة واحدة فقط مع الفريق الأول للنادي، حيث شارك في مباراة كأس الدوري ضد وست بروميتش ألبيون في عام 2013.

انضم لاعب خط الوسط بعد ذلك إلى ميدتغيلاند قبل أن يقضي فترات في أيك ستوكهولم السويدي وأندرلخت البلجيكي لينضم مجددا إلى النادي الدانماركي في البداية على سبيل الإعارة عام 2022.

كما خاض أولسون 47 مع منتخب النرويج منها 4 مباريات في بطولة أمم أوروبا المؤجلة في عام 2021.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف

تحدث خالد جاد الله لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق عن خسارة النادي الأهلي لقب السوبر الأفريقي الأخير أمام غريمه التقليدي  الزمالك بعد انتصار الأبيض بركلات الترجيح ومدى تأثر الأهلي برحيل عدد من لاعبيه خلال فتره الانتقالات المنقضية.

الاهلي يعلن إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي 


وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الإثنين : "الأهلي ضم عطية الله وأشرف داري لأنه كان يحتاج لهذا الثنائي جدا، وكان هناك لاعبين لم يكن يجب رحيلهم مثل أحمد عبدالقادر، والأهلي محتاج تدعيم في مركز رأس الحربة على مستوى عال وبمواصفات خاصة ومختلفة عن وسام أبوعلي".

واستطرد: "كان من الممكن أن يفرق أحمد عبدالقادر فنيًا مع الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي، وإمام عاشور كان يجب جلوسه احتياطيا في السوبر الإفريقي، وفي الفترة الماضية يجب أن يجلس بديلا لأنه تراجع واي لاعب سيشارك سوف يكون أفضل منه، وشاهدت لقطات له بعد المباراة مع أفشة، إمام ليس له انتاج في آخر المباريات مع الأهلي، ولاعب الوسط الذي يقدم هذا الأداء يجب ابعاده فورا".

وأشار إلى أن هناك لاعبين مثل عمرو السولية وأفشة يجب أن يشاركوا مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، موجهًا اللوم لـ رامي ربيعة وعمر كمال عبدالواحد خصوصا واحد من ابناء الأهلي عندما اشار بشكل غريبة بـ"علامة النوم" خلال ركلات الترجيح.

وأضاف: "هناك لاعبين في الاهلي تشبه محمد علي بن رمضان، والفريق يحتاج رأس حربة وفي مركز الجناح هناك لاعبين جيدين عندما يكونوا في حالة فنية حالية، وكهربا أيضا يلعب جناح ويجب اشراكه لفترة في هذا المركز من أجل رؤيته".

وختم: "الزمالك استحق السوبر الإفريقي لأن الدوافع لديه كانت أفضل من الأهلي، وقدموا مستوى مميز خلال اللقاء".

مقالات مشابهة

  • هازارد يختار الأفضل بينه وبين محمد صلاح.. رد مفاجئ
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • الداخلية المصرية تقبض على عامل المدفن وآخرين في قضية سحر مؤمن زكريا .. صور
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • سقط على أرض الملعب.. رحيل لاعب أرسنال السابق عن 46 عاما
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال وليستر سيتي بجودة عالية HD بدون تقطيع
  • إصابة لاعب تركي سابق شهير بهجوم مسلح
  • لصدارة الدوري.. موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول