الفنانة المصرية سمية الخشاب (وكالات)

قالت مصادر إعلامية إن النجمة سمية الخشاب تعاني العديد من التحديات الصعبة في أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل «غالية بـ100 راجل» الذي تنافس به ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وتصوره بجدول زمني مكثف جداً.

وذكرت المصادر أن الخشاب تصور المسلسل وهي تعاني تمزقاً في أربطة القدم والكتف، بسبب تعرضها لإصابة بالغة في أثناء تصوير مقلب رامز جلال، وكان من المفترض خضوعها لراحة تزيد على 21 يوماً.

اقرأ أيضاً الفنانة السعودية ميلا الزهراني تكشف عن عمرها الحقيقي وعلاقتها بناصر القصبي 9 مارس، 2024 جورجينا تثير ضجة على السوشيال ميديا بأحدث إطلالة.. فستان مكشوف الظهر (صور) 8 مارس، 2024

ووفق المصادر فإن إصابة سمية الخشاب تفاقمت بعدما رفضت الالتزام بتعليمات الفريق الطبي المعالج بالحصول على راحة تامة، وزاد من صعوبتها تصوير سمية مؤخراً مشهداً صعباً تسبب في تجدد إصابتها مرة أخرى.

وقد اضطرتها ظروف التصوير لاستكماله لالتزامها ومخرج العمل إبرام نشأت بمواعيد معينة في تسليم الحلقات للمحطات الفضائية المتعاقدة على عرضه.

يشار إلى أن الفريق الطبي المعالج لسمية الخشاب كان قد طلب منها الراحة التامة لمدة 21 يوماً، مع الالتزام بإجراء جلسات للعلاج الطبيعي على القدم والكتف، بعد تعرضهما لإصابة بالغة في أثناء تصويرها حلقة ضمن برنامج «رامز جاب من الآخر» الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

يذكر أن مسلسل «غالية بـ 100 راجل» من بطولة: سمية الخشاب، محمود عبد المغني، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد رضوان، نانسي صلاح، أحمد عزمي وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

هذا وتعود سمية الخشاب لموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعد غياب 3 سنوات منذ قدمت شخصية "حلاوتهم" ببطولة مسلسل "موسى" أمام النجم محمد رمضان.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: القاهرة رمضان رمضان 2024 سمية الخشاب مصر سمیة الخشاب

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

حقق مسلسل "اللعبة" نجاحًا كبيرًا بجميع أجزائه السابقة التي عرضت خلال السنوات الماضية، وتستمر سلسلة أجزاء مسلسل "اللعبة" مستمرة بسبب حب الجمهور لها ولنوعية المسلسلات الكوميدية هذه.

والجدير بالذكر أنه قد بدأ صناع مسلسل "اللعبة 5" التحضير للمسلسل خلال الفترة الماضية، وقد كشف المخرج معتز التوني في تصريحات صحفية عن موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة.

معتز التوني يكشف موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة 

 

حيث صرح قائلًا: "من المقرر أن نبدأ تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال سبتمبر المقبل، والعمل سيشهد انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين".

نجاح الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد عُرض الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" في مايو الماضي عبر منصة شاهد الرقمية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا مما جعل صناع المسلسل يقررون عمل جزء خامس منه.

وقد شهد الجزء الرابع من المسلسل تحديات عديدة بين شيكو وهشام ماجد التي تحددها اللعبة من أجل الفوز بمكافآت مادية، ولكل منهما فريقه الخاص، وقدمت مي كساب شخصية زوجة هشام ماجد، فيما لعبت ميرنا جميل دور زوجة شيكو.

أبطال الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

الموسم الرابع مسلسل " اللعبة "  شارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي.

 

ضيوف شرف الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

كما شارك في العمل مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم: أكرم حسني، ريهام عبد الغفور،محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني

 

مقالات مشابهة

  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "