وجه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، بشن حملة مكبرة على مركز ومدينة التل الكبير لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، ضمن حملات المرحلة الثانية من الموجة 22 لحملة إزالة التعديات.

وقال اللواء شريف بشارة، إن حملة الإزالة تم تنفيذها بإشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، بالتنسيق مع وزارات التنمية المحلية والداخلية والزراعة والري ومحافظة الإسماعيلية وجهات الولاية.

استعادة أملاك الدولة وإجراءات ضد المخالفين 

وقال محافظ الإسماعيلية، إن الحملة نفذت 13 حالة تعدٍّ ضمن المرحلة الثانية من الموجة 22، والتي نُفذت بنطاق مركز ومدينة التل الكبير، بالتنسيق مع قوات إنفاذ القانون، نجحت في استعادة مساحة من أملاك الدولة.

وأضاف: أنه تم إزالة 9 حالات تعدٍّ على أراضي بولاية الري، على مساحة 225 م، عبارة عن أكشاك وتند حديدية، إلى جانب إزالة 4 حالات تعدًّ بالبناء على أراضي زراعية بولاية الزراعة، بمساحة قيراط و 18سهما.

إزالة فورية لأي حالة تعد جديدة 

وقال محافظ الإسماعيلية، إنه وجه جميع رؤساء المراكز والمدن بمنع التعدي مجددًا على الأراضي المُستردة، والتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة.

وأكد بشارة على أنه يتم التعامل الفوري مع أي حالات تعدٍّ جديدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وكذلك الحفاظ على الأراضي المستردة ومنع التعدي عليها وعلى الأراضي الزراعية مجددا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية محافظ الإسماعيلية حملة إزالة التل الكبير إزالة التعديات أملاک الدولة

إقرأ أيضاً:

البحيرة: رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف

وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، القيادات التنفيذية بضرورة تكثيف الحملات الرقابية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطرق، وذلك  لتيسير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشددت نائب محافظ البحيرة، على ضرورة المتابعة المستمرة لتلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظه لمنع عودة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

وفى هذا السياق شنت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق، وأسفرت تلك الحملات عن رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع مابين ثابت ومتحرك بمختلف مراكز المحافظة، وقد تحرر عن المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها إلى الجهات المختصة لإتخاذ شئونها.

 رفع 125 حالة اشغال بمركز ومدينة الدلنجات في البحيرة

في الفترة الماضية حرصت الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة، على تنفيذ حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية، لخلق سيولة مرورية أمام المارة من المواطنين، أسفرت عن رفع 125 حالة اشغال بمركز ومدينة الدلنجات.

البحيرة

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، بحملة مماثلة أسفرت عن رفع 108 حالة إشغال طريق ثابت ومتحرك ،كذلك  تم رفع 92 حالة إشغال طريق بمركز أبو حمص، وتحرير 30 محضر ورفع 14 حالة اشغال برشيد .

ومن جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة المستمرة وإستمرار تشكيل الحملات لإزالة كافة الإشغالات علي مدار اليوم ورصد أى مخالفات فور حدوثها، وعدم السماح بالتعدي علي حرم الطريق العام، وذلك تيسيراً للحركه المرورية.

 

 

مقالات مشابهة

  • البحيرة: رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف
  • محافظ الغربية يتابع رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير القمامة بدفرة
  • المنيا.. رئيس مطاي: لا تهاون في الحفاظ على أملاك الدولة
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • إزالة 99 حالة تعد على الأرض الزراعية ببني سويف
  • محافظ الدقهلية يتابع حملة إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • القليوبية تنفذ حملة لإزالة الاشغالات بشلقان في القناطر الخيرية
  • إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية
  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بسمسطا في بني سويف