هنأ السفير أسامة نقلي سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر، فريقى الأهلي والزمالك على المستوى الجميل لمباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت مساء أمس، وتوّج فيها النادي الأهلي لكرة القدم ببطولة الكأس بعد فوزه على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما باستاد "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية.

وقال السفير السعودي فى تغريدة له على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: "كل الترحيب بالكرة المصرية في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، وأهنئ فريقي الأهلي والزمالك على المستوى الجميل لمباراة كأس مصر المقامة في الرياض الذي يليق بعراقة الكرة المصرية".

وانطلقت أمس مباراة الأهلي والزمالك باستاد "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية في نهائي كأس مصر، ويُديرها الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو.

وتأهل الأهلي لـ نهائي الكأس بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة خلال أكتوبر الماضي فى نصف نهائي البطولة، فيما جاء تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهره مصر كرة القدم الكأس سفير السعودية السفير السعودي السعودية الأهلی والزمالک کأس مصر

إقرأ أيضاً:

انطلاق معرض وزارة الداخلية التوعوي بأضرار المخدرات والسموم والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض

انطلق اليوم، المعرض التوعوي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية، الذي تنظمه وزارة الداخلية بمجمع النخيل مول في مدينة الرياض، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف الـ (26) من يونيو كل عام، تحت شعار "الاستثمار في الوقاية".

ويشارك في معرض وزارة الداخلية الذي يستمر حتى يوم الأحد (30 يونيو 2024)، قطاعات المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والأمن العام، ممثلاً في شرطة منطقة الرياض والإدارة العامة لدوريات الأمن، والمديرية العامة لحرس الحدود، والإدارة العامة للمجاهدين، والمركز الوطني للعمليات الأمنية.

حيث سيتم بث العديد من الرسائل التوعوية التثقيفية لأضرار المخدرات على الفرد والأسرة والمجتمع، وإبراز جهود المملكة في القبض على مهربي ومروجي المخدرات، وتعزيز دور المواطن والمقيم في الإبلاغ عن عمليات التهريب والترويج من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) بعدة لغات، أو عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa.

مقالات مشابهة

  • انطلاق معرض وزارة الداخلية التوعوي بأضرار المخدرات والسموم بمدينة الرياض
  • انطلاق معرض وزارة الداخلية التوعوي بأضرار المخدرات والسموم والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • سفير بكين بالقاهرة: العلاقات الصينية المصرية أصبحت نموذجا حيا للتضامن والتعاون
  • بمناسبة الذكرى الـ 126 لإعلان استقلال الفلبين.. سفير الفلبين بالقاهرة يؤكد عمق العلاقات مع مصر.. ويشكر الحكومة المصرية على مواقفها الإنسانية بشأن السودان وغزة
  • ردود أفعال مثيرة من الجماهير السعودية على إلغاء قمة الأهلي والزمالك
  • سفير الفلبين بالقاهرة يشكر مصر لمواقفها الإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني 
  • سفير السعودية الجديد بالقاهرة يقدم أوراق اعتماده لوزير الخارجية
  • مكتبة الإسكندرية تستقبل سفير الهند بالقاهرة احتفالاً باليوم العالمي لليوجا
  • صباح الكورة.. تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الأهلي والزمالك وتعليق سباليتي على تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024
  • تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري المصري قبل القمة 128