شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاهد بالصورة بدء عملية نقل النفط من صافر إلى اليمن، شاهد بالصورة بدء عملية نقل النفط من صافر إلى اليمن في يوليو 23, 2023 12الحديدة يمني برسبدأت اليوم عملية إفراغ .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالصورة.. بدء عملية نقل النفط من (صافر) إلى (اليمن)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالصورة.. بدء عملية نقل النفط من (صافر) إلى...

شاهد بالصورة.. بدء عملية نقل النفط من (صافر) إلى (اليمن)

في يوليو 23, 2023 12

الحديدة- يمني برس

بدأت اليوم عملية إفراغ الناقلة النفطية (صافر) إلى سفينة أخرى بديلة (اليمن)، بعد تسويف ومماطلة من قبل دول العدوان الأمريكي السعودي استمرت أكثر من عامين .

ومن المقرر أن تستمر عملية نقل النفط المخزن في (صافر) والمقدر بـ 1.18 مليون برميل إلى الناقلة (اليمن) خلال اسبوعين .

وتشمل عملية نقل النفط تركيب مرساة للسفينة البديلة بعد تحميلها بالكمية المخزنة في (صافر) تمهيدا لنقل الأخيرة من مكان رسوها أمام ميناء رأس عيسى .

12

شارك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد النفط شاهد النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد.. القسام تشن عملية إغارة محكمة على مقر عمليات الاحتلال برفح

بثت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- مشاهد من إغارة مقاتليها على مقر قيادة عمليات قوات الاحتلال المتحصنة في محيط منطقة تل زعرب جنوب شرق حي تل السلطان بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وتضمنت اللقطات رصدا يوميا لمحيط ومكان مقر قيادة عمليات الاحتلال، ومتابعة تحركات آلياته العسكرية من دبابات وجيبات وجرافات عبر طائرات استطلاع مسيرة.

كما شملت المشاهد لقطات من جلسة خاصة لمقاتلي القسام لمناقشة خطة الإغارة على مقر قيادة عمليات الاحتلال، ومعرفة الطرق التي سيسلكونها للوصول إلى المكان.

وعلى المستوى العملياتي، بدأ مقاتلو القسام تنفيذ عملية الإغارة باستهداف عدد من آليات الاحتلال في محيط مقر قيادة العمليات بقذائف "الياسين 105"، إضافة إلى قنص جنود إسرائيليين في المنطقة ذاتها.

وعقب ذلك، تقدم عناصر القسام -وفق الفيديو- نحو مقر قيادة العمليات محملين بالعتاد والعبوات الناسفة، ومن ثم شرعوا باستهداف المكان بالقذائف المضادة للأفراد والتحصينات.

وأكمل مقاتلو القسام عملية الإغارة بالاشتباك وجها لوجه مع ضباط وجنود الاحتلال داخل مقر قيادة العمليات، ثم تعرضت المنطقة لقصف مكثف بقذائف الهاون للتغطية على انسحاب المقاتلين.

ودأبت كتائب القسام على نصب كمائن محكمة ناجحة ضد قوات الاحتلال منذ بدء العملية البرية الإسرائيلية الواسعة في القطاع أواخر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حيث كبّدت الجيش الإسرائيلي خسائر بشرية كبيرة، فضلا عن تدمير مئات الآليات العسكرية وإعطابها.

مقالات مشابهة

  • اليابان تدرس الاعتراف بالدولة الفلسطينية|شاهد
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الثنائي السوداني بخيت خميس والجزولي نوح يقودان فريقهما النصر الليبي لفوز غالي على الأهلى في مدينة روما الإيطالية والجمهور الليبي يغني لهما (الليلة بالليل نمشي شارع النيل)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام أغنية المصير.. زوج سوداني يحتفل مع زوجته داخل منزلهما بمرور 32 عاماً على زواجهما ومتابعون يصفون المقطع بالأجمل منذ عشرات السنين
  • شاهد بالصورة.. الفنانة إيمان الشريف تخطف الأضواء بلقطة جديدة مع زوجها
  • شاهد بالصورة.. زواج فتاة سودانية من شاب فرنسي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • مؤسسة النفط تعلن بدء عملية تشغيل خط الأنابيب الجديد من حقل شمال الحمادة النفطي إلى ميناء مليتة
  • فلكي يمني يتوقع موسم غزير الأمطار على اليمن
  • بدء تدفق إنتاج حقل شمال الحمادة إلى ميناء مليتة النفطي
  • شاهد.. القسام تشن عملية إغارة محكمة على مقر عمليات الاحتلال برفح
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء فاضحة.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تقدم وصلة رقص مثيرة أمام الفنان كمال ترباس خلال حفل بالقاهرة والأخير يتفاعل معها بالابتسامات