اثارت قائمة الحضور الخاصة بـ العرض العسكري الملكي البريطاني الكثير من الجدل والقلق في مواقع التواصل الاجتماعي والشارع البريطاني وذلك بعد ازالة اسم أميرة ويلز  وزوجة الامير ويليام ولي العهد البريطاني الحالي "كيت ميدلتون" من ضمن القائمة  .

اقرأ ايضاًأول ظهور لـ كيت ميدلتون بعد جراحة بطنها.. شاهد كيف بدت!كيت ميدلتون تغيب عن عيد ميلاد الملك تشارلز وتثير القلق حول صحتها

وفي التفاصيل كان اسم ميدلتون قد تم تأكيده ضمن قائمة الحضور للعرض العسكري والمقرر أن يقام يوم 8 حزيران المقبل بمناسبة عيد ميلاد ملك بريطانيا الحالي الملك تشارلز.

وكان الموقع الخاص بـ وزارة الدفاع البريطانية قد نشر صورة كيت مع اسمها مؤكدين تواجدها في العرض، لكن وبعد ساعات قليلة وبشكل مفاجئ قد عاد وازال الاسم دون أي تبريرات.

وأثار هذا التصرف الكثير من القلق وعادت الشكوك مرة أخرى الى الجمهور الملكي حول الوضع الصحي الخاص بأميرة ويلز معلقين أنه لم يستقر بعد بالرغم من كل التطمينات والتقارير الرسمية.


اقرأ ايضاًبعد ضجة "ما الذي يحدث مع كيت ميدلتون؟" بسبب اختفائها.. قصر باكنغهام يرد في بيان مختصر

وفي وقت سابق من الأسبوع الماضي، كانت الكاميرات قد وثقت الظهور الأول لـ كيت بعد غيابها المثير للجدل والذي تسبب بالعديد من التساؤلات حول طبيعة حالتها الصحية.

وظهرت ميدلتون للمرة الأولى بعد العملية الجراحية التي أجرتها داخل سيارة إلى جانب والدته بالقرب من قلعة وندسور، وبالرغم من ابتسامتها للجماهير وتحيتهم إلا انها بدت متعبة وبحالة غير مستقرة صحيًا.

والجدير بالذكر ان الاميرة كانت قد أجرت عملية جراحية في البطن تطلبت ابتعادها وفترة نقاهة تصل إلى 14 يومًا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيت ميدلتون اخبار المشاهير صحة ملكية کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

مقرر مساعد بـ«الحوار الوطني»: تأكيد توصيات المرحلة الأولى ضمن برنامج الحكومة الجديدة «أمر مبشر»

قالت الدكتورة ريهام الشبراوي، مقرر مساعد لجنة الأسرة والتماسك المجتمعي بالحوار الوطني، إن الإعلان عن تقدم الحكومة الجديدة بحزمة تشريعية لمجلس النواب لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني، دليل دامغ على حجم التأثير الذي يحظى به الحوار الوطني، وأن كل النقاشات التي تضافرت فيها جهود الخبراء والمواطنين ستكون محل ترجمة وتنفيذ في أرض الواقع الفعلي قريبا.

روشتة حلول للتحديات

وأضافت في تصريح لـ«الوطن» أن تأكيد توصيات المرحلة الأولى من مخرجات الحوار الوطني ضمن برنامج الحكومة الجديدة، مسألة مبشرة للغاية، وتشجع على مزيد من جولات الحوار الوطني في التوصل إلى روشتة حلول للتحديات التي تواجه البلاد في الوقت الحالي، إذ سبق وجرى وضع العديد من الحلول في كل المحاور المهمة الخاصة بالحوار الوطني على المستويات السياسية والاقتصادية والمجتمعية.

تنشيط المشهد السياسي 

وأشارت إلى أن اهتمام الحكومة الجديدة بالحوار الوطني وتوصياته تجعلنا في حالة تفاؤل وحماس بشأن إحراز تقدم في نواحي متعلقة بمعيشة المواطنين مباشرة وأحوالهم الاقتصادية، وتطوير وتنشيط المشهد السياسي بخلاف سد العديد من الثغرات المجتمعية والمتطلبات الأسرية، وفقا للتوصيات المهمة للحوار الوطني في جولاته السابقة.

مقالات مشابهة

  • تأكيدًا لما نشرته "الفجر".. السيسي يصدر قرارا بتعيين رئيس النيابة الإدارية الجديد
  • تأكيدًا لمصراوي.. مترو الانفاق ينفي سحب جميع القطارات المكيفة
  • مقرر مساعد بـ«الحوار الوطني»: تأكيد توصيات المرحلة الأولى ضمن برنامج الحكومة الجديدة «أمر مبشر»
  • تأكيد الحاجة لإيجاد آلية فعالة تربط بين نسب الزواج والطلاق
  • فيرستابين : لم أكن عدوانيا في التصادم مع نوريس
  • وثيقة سرية عمرها 428 عاماً تكشف شبكة جواسيس الملكة إليزابيث الأولى
  • وثيقة سرية عمرها 428 عامًا تكشف شبكة جواسيس الملكة إليزابيث الأولى
  • ياسر البخشوان: مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي تأكيد على قوة الاقتصاد الوطني
  • تغيب البلوجر نادين طارق المتهمة بنشر الفسق والفجور عن جلسة محاكمتها
  • تغيب بلوجر عن أولى جلسات محاكمتها بتهمة نشر الفجور بالمحكمة الاقتصادية