شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بعيو لـ “اللافي” يا وزير المعاصي لو أسست ألف منصة وقناة لن تحقق أغراضك الخبيثة، وصف محمد بعيو رئيس المؤسسة الليبية للإعلام، التابعة للحكومة الليبية المكلفة من البرلمان برئاسة أسامة حماد، وليد اللافي وزير الدولة للاتصال .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعيو لـ “اللافي”: يا وزير المعاصي لو أسست ألف منصة و قناة لن تحقق أغراضك الخبيثة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعيو لـ “اللافي”: يا وزير المعاصي لو أسست ألف منصة...

وصف محمد بعيو رئيس المؤسسة الليبية للإعلام، التابعة للحكومة الليبية المكلفة من البرلمان برئاسة أسامة حماد، وليد اللافي وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية، بحكومة الدبيبة، بـ «وزير المعاصي».

وقال بعيو في منشور على فيسبوك: “يا وزير المعاصي لو أسست بالمال الحرام ليس فقط منصة هادف بل ألف منصة وقناة، فإنك لن تحقق أبداً أغراضك الخبيثة لأنّ اللهَ لا يُصلح عمل المفسدين”.

وكان وليد اللافي قد أعلن عن  إنشاء منصة لصناعة المحتوى مسخرًا شركتي  لبيانا والمدار المملوكتين للدولة للترويج لها.

واستقبل مستخدمو شبكات ليبيانا والمدار، الخميس الماضي، رسالة نصية على هواتفهم الشخصية، تحوي العبارة (هادف، همزة وصل)، والغرض منها إثارة التساؤلات حول معنى العبارة ومصدرها، وفقا لمصادر مقربة من اللافي.

وبحسب مصادر مقربة من اللافي، فإن «هادف» هي منصة جديدة تمولها حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة، وتقوم برعاية صناع المحتوى الليبيين من الشباب والفتيات.

قدم وزير الدولة وليد اللافي المعروف بـ”وزير صناع المحتوى”- في إشارة للملتقى المثير للجدل الذي أقامه في أواخر السنة الماضية واستهجنه الليبيين- استقالته قبل أيام إلا أن رئيس الحكومة عبد الحميد الدبيبة هدده بأن سيتعرض للملاحقة القانونية والقضائية، حال استقالته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعیو لـ

إقرأ أيضاً:

"أمن السواحل الليبية": إنقاذ 109 مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الإدارة العامة لأمن السواحل الليبية، اليوم الأحد، إنقاذ 109 مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة.

وأوضحت الإدارة في بيان إذاعة تلفزيون الوسط الليبي أن القوات الليبية تمكنت من إنقاذ المهاجرين أمام السواحل الليبية بعد توقف قاربهم، وتم إنزالهم في نقطة ميناء الشعاب التابع لفرع طرابلس بالإدارة.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتسليمهم لجهاز الهجرة غير الشرعية، بحضور ممثلين عن منظمة الهجرة، والتأكد من تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم.

مقالات مشابهة

  • وليد فواز عن دوره في مسلسل برغم القانون: "أومال لو شوفتوا اللي جاي"
  • "أمن السواحل الليبية": إنقاذ 109 مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة
  • وزير الخارجية الإيراني: إسرائيل لن تحقق أهدافها المتمثلة في زيادة التوتر والحرب
  • ‏وزير الخارجية الإيراني يؤكد أن إسرائيل لن تحقق أهدافها المتمثلة في زيادة التوتر والحرب
  • “نورلاند” يبحث مع وزير الخارجية المصري جهود إنهاء الأزمة الليبية
  • بعيو: الكبير لن يعود للمصرف والدينار هو سيعود كبيرا
  • وزير الخارجية الإيراني: إسرائيل وصلت إلى طريق مسدود
  • أكشن مع وليد : الحالات التحكيمية للقاء الاهلي ضمك
  • أكشن مع وليد : أسباب معاناة الجماهير في دوري روشن
  • الإرهاب العابر للقارات.. انفجارات "البيجر" في لبنان تعيد للأذهان مراسلات "الجمرة الخبيثة".. 3 آلاف مصاب وعشرات القتلى في لبنان.. والشركة المصنعة تنفي علاقتها بالتفجيرات