شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بوجاتشار نجم فريق الإمارات يعتلي منصة التتويج في طواف فرنسا، وعمل فريق الإمارات بأكمله للحفاظ على الوتيرة والسيطرة على الفرق المتقدمة، وأظهر الدراجان تادي بوجاتشار وآدم ييتس بفريق .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوجاتشار نجم فريق الإمارات يعتلي منصة التتويج في طواف فرنسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوجاتشار نجم فريق الإمارات يعتلي منصة التتويج في...

وعمل فريق الإمارات بأكمله للحفاظ على الوتيرة والسيطرة على الفرق المتقدمة، وأظهر الدراجان تادي بوجاتشار وآدم ييتس بفريق الإمارات مهارتهما. وانفصل آدم ييتس وشقيقه التوأم سيمون عن المجموعة المطاردة وتمكنا من الالتحاق بالثلاثة الأوائل على بعد 5 كيلومترات من خط النهاية. وحقق بوجاتشار فوزه الثاني في طواف فرنسا 2023، وسيحتل المركز الثاني على منصة التتويج الأخيرة، مرتديًا القميص الأبيض لأفضل متسابق شاب، وسيحتل ييتس مركزاً على منصة التتويج أيضاً حيث فاز بالفعل بالمرحلة الأولى من جراند بوكلي. وقال بوجاتشار: كان من الرائع أن أشعر بالسعادة من بداية السباق إلى النهاية وأن أكون قادرا على الانطلاق نحو خط النهاية بعد الأيام الصعبة التي مررت بها؛ وفي النهاية، انتظرت أن ينضم آدم إلى مجموعتنا، وأود أن أشكره لأنه ساعدني في الانطلاق جيدًا، ما جعل التقدم إلى النهاية أسهل قليلاً رغم أنني كنت متوتراً بعض الشيء، وقدم الفريق بأكمله أداءً رائعاً وفي جميع المراحل، وكان التواجد معهم خلال هذه الأسابيع هو أجمل نصر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی طواف فرنسا

إقرأ أيضاً:

اختراق موقع الشرقية من قبل جهة تسمى” فريق فاطميون الالكتروني”

4 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة:

 

٠٠

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author Admin

See author's posts

مقالات مشابهة

  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • احتفالية فريق الكرة بأبطال "يد الأهلي" بعد التتويج ببرونزية العالم.. صور
  • وسمهاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. الغارة الاعنف منذ اغتيال حسن نصر الله
  • لهذا السبب.. تشيلسي لا يمكنه التتويج بـ "البريميير ليج"
  • لهذا السبب.. تشيلسي لا يمكنه التتويج بـ"البريميير ليغ"
  • فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي
  • اختراق موقع الشرقية من قبل جهة تسمى” فريق فاطميون الالكتروني”
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • «زلزال المعادي اليوم».. قصة الهزة الأرضية من البداية لـ النهاية
  • محمد عواد: التتويج بالسوبر الأفريقي دفعة قوية للزمالك قبل السوبر المحلي