عربي21:
2024-06-29@16:50:51 GMT

سكاي سبورت: بايرن ميونيخ يفاوض مدربا جديدا

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

سكاي سبورت: بايرن ميونيخ يفاوض مدربا جديدا

كشفت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، أن نادي بايرن ميونيخ لكرة القدم، بدأ مفاوضات من أجل التعاقد مع مدرب فريق باير ليفركوزن، الإسباني تشابي ألونسو.

وقالت الشبكة الألمانية، إن بايرن ميونيخ "أجرى محادثات مع ألونسو من أجل إقناعه بتولي مهام تدريب الفريق في الموسم المقبل". 

وأشار المصدر ذاته إلى أن التطورات تبدو إيجابية بين الطرفين بحسب التقارير التي أكدت أن ألونسو يميل لتدريب بايرن الموسم المقبل لكنه لم يستقر بعد على قرار مغادرته باير ليفركوزن في الصيف القادم أم لا.



وكان بايرن ميونيخ الذي يحتل وصافة ترتيب الدوري الألماني بفارق 10 نقاط خلف ليفركوزن المتصدر، قد أعلن منذ فترة، عن رحيل المدرب توماس توخيل بنهاية الموسم الحالي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية بايرن ميونيخ باير ليفركوزن بايرن ميونيخ باير ليفركوزن كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

إفتتاح المدرسة الدولية الجزائرية الموسم المقبل

أعلن وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، عن إطلاق مشروع المدرسة الدولية الجزائرية الإفتراضية لأبناء الجالية الوطنية بالخارج إبتداء من الموسم الدراسي المقبل.

وقال الوزير، في كلمة له على هامش إشرافه على ندوة وطنية لترتيبات الدخول المدرسي المقبل، أنه سيتم إطلاق هذه المدرسة لأبناء الجالية الوطنية بالخارج، بهدف تدريسهم وفق برنامج التربية الوطنية.

موضحا أنه سيتم إطلاق المدرسة الدولية الجزائرية الإفتراضية، عبر مختلف دول العالم، تكريسا لتوجيهات رئيس الجمهورية، وتجهيزها بكل ما يلزم، مثلها مثل المدارس الجزائرية.

هذا وأشرف وزير التربية الوطنية، اليوم السبت، على ندوة تدوم ثلاثة أيام لترتيبات الموسم الدراسي المقبل وغلق السنة الدراسية الحالية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • إفتتاح المدرسة الدولية الجزائرية الموسم المقبل
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • فيرستابين مستمر مع ريد بول حتى موسم 2025
  • ميركاتو 2024.. شتوتجارت يستعير نجم بايرن ميونخ
  • المغربي رومان سايس يرحل عن الشباب الموسم المقبل
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن
  • ألمانيا تتبنى قانونا جديدا يسهل طرد الأجانب داعمي "الإرهاب"