يمانيون/ صنعاء نفذ في مديرية الحيمة الخارجية ، محافظة صنعاء اليوم مسيراً راجلا لخريجي الدفعة الثالثة من دورات التعبئة لنصرة فلسطين.
وانطلق المسير، من منطقة مفحق إلى سوق بني منصور، بمشاركة مكاتب تنفيذية وشخصيات ووجهاء، في إطار الاستعداد ورفع مستوى الجاهزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.


وخلال المسير الذي رفعا فيه العلمين اليمني والفلسطيني، ردد المشاركون الهتافات الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، منددين باستمرار المجازر الذي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة وفلسطين، بدعم من رأس الشر أمريكا.
وأكد المشاركون استعدادهم لخوض معركة العزة والكرامة ومواجهة ثلاثي الشر والإرهاب أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.
كما أكدوا ضرورة الاستمرار في التحشيد والتعبئة والتدريب والتأهيل ضمن كتائب طوفان الأقصى الشعبية التي أصبحت على جهوزٌية عالية واستعداد قتالي كامل لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي أو من يضع نفسه فًي خط المواجهة دفاعا عنهم وحمايتهم.
وجددوا التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مباركين العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية.
وأشاروا إلى أن مواقف الدول العربية التي تسعى إلى فتح جسر بري لإمداد الكيان الصهيوني يمثل قمة الخزي والعار لتلك الأنظمة، ولعنة على الشعوب التي تمر عبرها هذه الإمدادات ولا تتخذ موقفا منها. #الحيمة الخارجية#دورات التعبئة العامة#طوفان الأقصى#مسير شعبي#نصرة لفلسطينصنعاء

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نُظمت في مديرية حرض بمحافظة حجة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة.

وعبّر المشاركون في الوقفة، في عزلة بني الحداد، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عُمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني، والتنسيق الكبير مع المقاومة العراقية، وتنفيذ العمليات المشتركة ضد أهداف ومواقع العدو.

وحيا بيان صادر عن الوقفة الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم، الذي يحتضن المقاومة، ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة.

وأشاد البيان بمواقف أبناء قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس، وبقية الفصائل، وصمودهم في مواجهة العدو الصهيوني الهمجي.

وأكد البيان موقف أبناء حرض الثابت الإيماني والمبدئي المساند لأبناء فلسطين والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة والمجاهدين في غزة.

مقالات مشابهة

  • مديرية عنس بذمار تشهد مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وزارة الصحة تدشن المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • مسيرات مليونية تعم المحافظات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة