علق الناقد الرياضي عمرو الدردير، على خسارة  الزمالك أمام منافسه النادي الأهلي، في نهائي كأس مصر بهدفين دون رد، في المباراة التي استضافها ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وكتب الدردير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "تشكيل الزمالك اتسرب قبل القمة ب 5 ساعات مين ال بيعمل كده ؟! 


وعلي فكرة دا مالوش علاقة بالنتيجة أصلا لكن ليه"

وتوّج الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما  أمس، الجمعة، باستاد "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية.

ويستعد الأهلى لمواجهة البنك الاهلى فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويمتلك الأهلى 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 5.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الاجتماع المغلق بين مسئولي نادي الزمالك ووزير الشباب والرياضة ورابطة الأندية، والذي شهد طرح كل الآراء لحل أزمة الزمالك، قائلًا "لم يحدث أي ضغوط على نادي الزمالك وترك الأمر لمسئوليه لخوض مباراة الأهلي أو الاستمرار على موقفه".

عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة عاجل|متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي (فيديو)

وتابع "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الإثنين، إن الزمالك صاحب القرار الأول والأخير في عدم خوض القمة أمام الأهلي، كما أن مجلس إدارة الزمالك اتفق على عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي غدا.

بيان رسمي للزمالك بعد قليل 

وأَضاف "الزمالك سيصدر بيان رسمي خلال دقائق لمعرفة موقفه النهائي من مباراة الأهلي، وبعدها مباشرة ستصدر رابطة الأندية بيانا توضح فيه كل التفاصيل وتطبيق اللائحة على الزمالك حال عدم خوض المباراة".

وأكمل "مينفعش الأهلي يروح الملعب والزمالك مش موجود، يجب مراعاة صورتنا أمام العالم، وبالتالي سيتم إخطار النادي بعدم لعب المباراة، لعدم ذهاب الزمالك لخوض المباراة، وسيتم احتساب نقاط المباراة للأهلي بهدفين دون رد وحصوله على 3 نقاط".

مجلس الإدارة يتحمل مسئولية الانسحاب غدًا

وأردف "أغلبية جماهير الزمالك يؤيدون قرار مجلس الإدارة، وحاليا مجلس الزمالك يحظى بدعم كامل من الجماهير، لذا يحدث فجوة بين مجلس الإدارة والجماهير".

وأشار أحمد موسى، إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك يتحمل مسئولية الانسحاب أمام الأهلي، موضحًا أن الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري مع المجلس الحالي.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • معاقبة الزمالك واعتباره خاسراً لمباراته أمام الأهلي المصري
  • عقوبات قاسية في انتظار الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • عقوبات قاسية منتظرة في انتظار الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • أول تعليق من رابطة الأندية المصرية بعد اعتذار الزمالك
  • الاتحاد السكندرى يخسر أمام فاركو بهدف
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)
  • الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري
  • عاجل.. الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي