أسدل الستار عن مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وشهدت المباراة تقدم الإسماعيلي في الدقيقة 49 من زمن المباراة، عن طريق محمد عبد السميع نجم وسط الدراويش، بعد افتكاكه للكرة من مدافعي فريق المقاولون العرب وتسديده لها بشكل رائع لتسكن مرمى محمد أبو السعود حارس مرمى فريق المقاولون العرب.

حمدالله على رأسهم.. الاتحاد يستعيد نجومه قبل مواجهة الهلال بدوري أبطال آسيا عاجل.. المقاولون يسجل هدف التعادل أمام الإسماعيلي

وتمكن فريق المقاولون من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 77 من عمر اللقاء، عن طريق فاروقا كابوري.

واحتسب طارق مجدي حكم لقاء الإسماعيلي والمقاولون ركلة الجزاء بعد أن قام محمد عنتر بتصويب الكرة من خارج منطقة الجزاء، واحتكت بيد محمد عمار مدافع الإسماعيلي من داخل منطقة الجزاء، ليعلن عنها حكم اللقاء بأنها ركلة جزاء صحيحة لصالح فريق المقاولون العرب.

وبهذا التعادل، رفع الإسماعيلي رصيده من النقاط إلى النقطة 14 محتلًا بهم المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما أصبح المقاولون العرب في حوزته 9 نقاط متساويًا بهم مع فريق الداخلية الأخير بجدول الترتيب لكنه يتفوق عليه بفارق الأهداف.

جدير بالذكر أن هذا التعادل هو الخامس بالنسبة للدراويش في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، والسادس لصالح فريق المقاولون العرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد أبو السعود ترتيب الدوري المصري المقاولون العرب الإسماعيلي الدوري المصري محمد عبد السميع مباراة الاسماعيلي محمد عنتر فریق المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

رضا عبدالعال: كولر يتحمل مسؤولية الخسارة وشوبير كان الأحق بالمشاركة

أكد رضا عبدالعال، محلل برنامج "البريمو"، أن ضربة الجزاء التي حصل عليها الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك كانت غير صحيحة على الإطلاق.

طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة محمد صبحي

أضاف عبدالعال في تصريحاته على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "من وجهة نظري، أن لعبة أكرم توفيق ليس بها ركلة جزاء، لأن الكرة خرجت من قدمه، وتدخل حمزة المثلوثي كان بعد لعب الكرة".

وأشار إلى أن ضربة الجزاء منحت الأهلي الأفضلية في بداية المباراة، ولكن الزمالك نجح في حسم النتيجة في النهاية.

كما انتقد عبدالعال أداء محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، قائلاً: "الشناوي بعيد تمامًا عن مستواه الفني في الفترة الأخيرة، وكان من الأفضل مشاركة مصطفى شوبير بدلاً منه في مباراة السوبر".

وحمل عبدالعال كولر مسؤولية خسارة الأهلي، قائلاً: "فريق الأهلي لعب بشكل سيء فنياً بفضل خطة كولر، وهو سبب الخسارة"، وأكد أن الزمالك استحق الفوز بالبطولة بعد الأداء الذي قدمه في المباراة.

 

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. التعادل يخيم على مباراة نيس ولانس بالدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم أساسيًا في تشكيل نيس ضد لانس بالدوري الفرنسي
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة ريفادافيا وأنيستتوتو بالدوري الأرجنتيني
  • رضا عبدالعال: كولر يتحمل مسؤولية الخسارة وشوبير كان الأحق بالمشاركة
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الوحدة وبني ياس
  • المقاولون 2010 يفوز على دجلة برباعية
  • مباريات ودية تجمع براعم المقاولون العرب وبراعم الجونة لتعزيز المهارات الكروية
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة روما وأتلتيك بيلباو في الدوري الأوروبي
  • أسامة النجار يوقع لفريق غزل المحلة 3 مواسم