الجزيرة:
2024-10-03@13:53:04 GMT

هالاند يبقي باب الانتقال إلى ريال مدريد مفتوحا

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

هالاند يبقي باب الانتقال إلى ريال مدريد مفتوحا

أثار إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي ضجة قبل مباراة فريقه في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع ضد كوبنهاغن عندما ألمح إلى إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وسبق أن ارتبط اسم هالاند بالانتقال إلى صفوف النادي الملكي، لكن الخطوة لم تتم في النهاية في ظل تركيز الميرينغي على التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

وقال المهاجم النرويجي عندما سُئل عن إمكانية انتقاله إلى "البرنابيو" قبل يومين "أنا متأكد من أنني سأقرأ ما قلته في العناوين الرئيسية غدا"، قبل أن يضيف "ريال مدريد؟ أنت لا تعرف قط ما قد يحمله المستقبل".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنه كان يجدر بنجم بوروسيا دورتموند السابق أن يقول إنه سعيد جدا في مانشستر سيتي (وهذا يبدو صحيحا)، وأنه يركز فقط على تحقيق أشياء كبيرة مع السيتي، لكنه بدلا من ذلك اختار إرسال رسالة محسوبة ومتعمدة إلى ريال مدريد.

آس |

-هالاند لا يغلق الـباب.

-سيضع هالاند مرة أخرى، في عقده الجديد القادم مع مانشستر سيتي، بندًا يسمح له بالمغادرة إلى ريال مدريد.

– الدخل من البرنابيو الجديد يمكن أن يساعد في دعم راتب هالاند وراتب مبابي في المستقبل.????????????#ريال_مدريد_سيلتا_فيغو #HalaMadrid pic.twitter.com/4n9FK8LlXf

— ســهم???? (@itthad_sahm) March 9, 2024

وتبدو إمكانية رؤية هالاند بالقميص الأبيض في المستقبل ليست مستبعدة، على الرغم من الوصول المتوقع لكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

بند في العقد يسمح لهالاند بالرحيل الصيف المقبل

تشتهر الوكيلة النرويجية رافاييلا بيمينتا في جميع أنحاء العالم بمهاراتها الفائقة في التفاوض، إذ عندما انضم هالاند إلى مانشستر سيتي تأكدت من إدراج بند في عقده يسمح له بالمغادرة في صيف 2024 مقابل سعر "معقول"، إذا كان النادي المشتري من خارج الدوري الإنجليزي الممتاز. علاوة على ذلك، تنخفض الرسوم مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات.

???? الآس | هالاند لا يغلق الباب، سيدرج مرة أخرى في تجديده القادم مع مانشستر سيتي، بنداً يسمح له بالمغادرة إلى ريال مدريد. pic.twitter.com/eJ9TobbO0B

— Insider Real (@RMCFarab) March 9, 2024

 

حقوق الصورة

علمت الصحيفة الإسبانية من مصدر موثوق مقرب من هالاند أنه يمتلك 100% من حقوق صورته، وهي عقبة يتعين على ريال مدريد أيضا التغلب عليها مع مبابي.

ويصر عمالقة الدوري الإسباني على حصولهم على 50% من جميع صفقات حقوق الصور الخاصة باللاعبين منذ عصر "الغلاكتيكوس".

الانتقال إلى ريال مدريد؟

هالاند:" أنا سعيد جداً في مان سيتي، مع زملائي، والمدرب ، وأعضاء مجلس الإدارة، والناس ومحاط بمجموعة من الأشخاص الرائعين. غداً أنت لا تعرف أبداً ما يحمله المستقبل ولكن مرة أخرى، أنا سعيد، أرجوك أكتب هذا انا سعيد الان ولاتكتب فقط عن مستقبلي". pic.twitter.com/OYVeeURWsV

— Insider City (@InsiderCity_Ar) March 5, 2024

وشكل رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان ضربة لهالاند الذي كان يأمل في الانتقال إلى مدريد عام 2025 بعد ثلاث سنوات مع السيتي، حيث تحدث ممثلوه إلى النادي الإسباني واستفسروا عن وضعه التعاقدي.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات إلى ریال مدرید مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد

تعمل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لبدء التحرك نحو أحد الصفقات التي تضعها الإدارة كهدف رئيسي في الميركاتو القادم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي، تحسبا لرحسل محتمل لبعض النجوم.

وأبدى إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد رغبته في عدم تواجد بعض الأسماء في قائمة الشياطين الحمر هذا الموسم، حيث طالب بتسويقهم في الفترات القادمة وضم صفقات جديدة.

- مانشستر يونايتد يستهدف زوبيميندي

ويراقب مسؤولي العملاق الإنجليزي، صفقة مميزة من داخل أحد أندية البريميرليج، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الوسط.

الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق

وكشف موقع فوتبول انسايدر الإنجليزى، عن تحرك نادي مانشستر يونايتد، لحسم صفقة  التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني مارتن زوبيميندي، نجم نادي ريال سوسيداد.

وتابع، أن جاء مقترح التعاقد مع نجم سوسيداد بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في المواسم الأخيرة مع فريقه، حيث أصبح هدف للعديد من أندية كبار أوروبا.

وبذكر أن، كان زوبيميندي هدفا رئيسيا لكل من برشلونة وليفربول، حيث حاولوا في وقت سابق التعاقد مع اللاعب، إلا أن إدارة فريقه رفضت تلك العروض.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • هالاند في الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي