شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الديمقراطية تنظم وقفة احتجاجية بمخيم البريج رفضاً لتقليصات أونروا، جانب من المسيرة رام الله دنيا الوطننظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم، وقفة احتجاجية ضد سياسة تقليصات وكالة أونروا ، أمام مركز الصحة .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الديمقراطية تنظم وقفة احتجاجية بمخيم البريج رفضاً لتقليصات أونروا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الديمقراطية تنظم وقفة احتجاجية بمخيم البريج رفضاً...
جانب من المسيرة رام الله - دنيا الوطننظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم، وقفة احتجاجية ضد سياسة تقليصات وكالة (أونروا)، أمام مركز الصحة البيئية في مخيم البريج وسط قطاع غزة، بحضور جمع من اللاجئين الفلسطينيين واللجان الشعبية والقوى السياسية الفلسطينية.

وجدد أبو إصليح مطالبته الأمم المتحدة باعتماد موازنة لـ (أونروا) أسوة بالمؤسسات الدولية لقطع الطريق على محاولات الابتزاز السياسي للوكالة، داعياً الدول المانحة لعدم الاستجابة لضغوطات الولايات المتحدة ودولة الاحتلال التحريضية على وكالة (أونروا).

من جهته، دعا رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات أيمن أبو شاويش في كلمة اللجان الشعبية، إدارة (أونروا) للتوقف عن سياسة التقليصات وإنصاف اللاجئين الفلسطينيين، مؤكداً أن المرحلة القادمة صعبة للغاية حسب المعطيات الموجودة داخل وكالة الغوث من وجود عجز مالي كبير، ما ينعكس على تقديم الخدمات على صعيد الغذاء والصحة والبنية التحتية وغيرها.

وطالب أبو شاويش بضرورة توحيد الجهود المبذولة لوقف التقليصات بحق جموع اللاجئين، والحفاظ على مؤسسة وكالة (أونروا) كشاهد حي على نكبة الشعب الفلسطيني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قصف إسرائيلي استهدف منزلا بمخيم جباليا في غزة

مراسل الجزيرة أنس الشريف توجه للمنزل المستهدف ورصد آثار الدمار الذي خلفه القصف الإسرائيلي.

29/9/2024مقاطع حول هذه القصةفيديوغراف.. أبرز طقوس المستوطنين في المسجد الأقصىplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 01 seconds 03:01الجيب.. قرية مقدسية غنية بالآثار يلتهمها الاستيطانplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 08 seconds 03:08خارطة التطورات الميدانية التفاعلية لأماكن القصف على تل أبيبplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 46 seconds 03:46فيديوغراف.. أنفاق أسفل الأقصى والقدس القديمةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 22 seconds 01:22شركة مجرية غامضة في قلب تحقيق دولي حول أجهزة متفجرة في لبنانplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 37 seconds 04:37من أعلام القدس.. الحموري حقوقي تشغله هموم القدسplay-arrowمدة الفيديو 06 minutes 10 seconds 06:10بيت سوريك.. بلدة الينابيع وحامية القدسplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 03 seconds 05:03من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • عائلات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة ينظمون مظاهرة احتجاجية أمام منزل نتنياهو
  • أونروا: كارثة صحية وشيكة بسبب تراكم النفايات بغزة
  • وقفة احتجاجية لاحدى قبائل لحج أمام محكمة الاموال بالمحافظة
  • قصف إسرائيلي استهدف منزلا بمخيم جباليا في غزة
  • إعلام فلسطيني: غارة للاحتلال بمخيم جباليا و«مفترق الشعبية» في غزة
  • أونروا: الغارات الإسرائيلية في لبنان أجبرت آلاف الأشخاص على الفرار من منازلهم
  • إعلام فلسطيني: شهيدان ومصابون في قصف للاحتلال على منزل بمخيم النصيرات
  • الأونروا تحتاج إلى 80 مليون دولار لاستكمال عملياتها وبرامجها
  • «التكتل التونسي»: مصر ساعدت الأحزاب الديمقراطية لتلقي بالقاهرة
  • مظاهرات أمام البرلمان التونسي رفضا للتصويت على تعديل قانون الانتخابات (شاهد)