صحافة العرب:
2024-10-02@03:52:30 GMT

ثقافة وفن موعد ومكان عزاء والد مي كساب

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

ثقافة وفن موعد ومكان عزاء والد مي كساب

ثقافة وفن، موعد ومكان عزاء والد مي كساب،تستقبل الفنانة مي كساب عزاء والدها الراحل بعد غد الثلاثاء بمسجد المشير طنطاوي في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد ومكان عزاء والد مي كساب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد ومكان عزاء والد مي كساب

تستقبل الفنانة مي كساب عزاء والدها الراحل بعد غد الثلاثاء بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس.

ووصل جثمان والد الفنانة مي كساب منذ قليل إلى مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد من أجل أداء صلاة الجنازة وتشييع الجثمان لمثواه الأخير، وكان أول الحضور مطرب المهرجانات أوكا زوج الفنانة مي كساب وشقيقة الفنان مي كساب أيضا.

وظهرت مي متأثرة بفقدان والدها وترتدي طرحة بيضاء وكان بجوارها عدد من صديقاتها منهن لقاء سويدان وهبة عبد الحكيم ونرمين جمال، وتتلقي الفنانة مي كساب عزاء والدها الراحل بعد غدٍ الثلاثاء بمسجد المشير طنطاوي فى التجمع الخامس. 

مي كساب في جنازة والدها نجوم الفن في جنازة والد مي كساب نجوم الفن في جنازة والد مي كساب نجوم الفن في جنازة والد مي كساب

حرص كل من الفنانة عفاف مصطفى وظهرت وهي ترتدي طرحة بيضاء، والفنان منير مكرم، والمخرج معتز التوني، وهشام ماجد، وإيهاب فهمي، وسليمان عيد،  وعدد من أصدقاء زوجها مؤدي المهرجانات أوكا، على تقديم واجب العزاء للفنانة مي كساب، وحضوره جنازة والدها التي تقام  بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد ، ولم يحضرالجنازة من نجوم مسلسل جعفر العمدة الإ الفنان أحمد فهيم.

وكان والد الفنانة مي كساب قد تعرض لأزمة صحية وخضع لإجراء عملية، وطلبت مي كساب الدعاء لوالدها قائلة: "أبويا أحلى حاجة في عمري كله أبويا اللي علمني أكون بني آدمه أبويا مريض في أمس الحاجه للدعاء يارب اكتبله الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله يارب اقف جمبنا مالناش غيرك ادعوله".

ويذكر أن شاركت الفنانة مي كساب في بطولة مسلسل جعفر العمدة، للفنان محمد رمضان في الماراثون الرمضاني الماضي وشارك عدد كبير من النجوم منهم أيمان العاصى، وهالة صدقي والفنان أحمد فهيم والفنان طارق النهري، والفنانة منه فضالي،  والفنان مجدي بدر، المسلسل من إخراج محمد سامي .

مي كساب في جنازة والدها 

وكان رحل عن عالمنا في صباح فجر اليوم والد الفنانة مي كساب بعد صراع مع المرض، وأعلنت مي كساب عن تشييع الجنازة اليوم الأحد من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة الظهر.

وكان والد الفنانة مي كساب، تعرض لأزمة صحية وخضع لأجراء عملية وطلبت مي كساب الدعاء لوالدها قائلة: "أبويا أحلي حاجه في عمري كله أبويا اللي علمني أكون بني آدمه أبويا مريض في أمس الحاجة للدعاء يارب  اكتبله الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله يارب اقف جمبنا مالناش غيرك ادعوله".

نبذة عن مي كساب 

مي كساب خريجة كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان .

متزوجة من محمد صالح الملّقب بـ“أوكا” ولديهما فريدة وداليدا ونوح.

 مي كساب هي ممثلة ومغنية كانت بداياتها الفنية في الغناء، حيث أطلقت أغنية “غمض عينيك”، ثم أصدرت العديد من الألبومات، منها “حاجة تكسف” عام 2005” ،أحلى من الكلام” عام 2007” ،حبيبي وعدين” عام 2013.

كذلك شاركت في العديد من المسلسلات، ومنها : “لا أحد ينام في الإسكندرية” 2006” ،قلب امرأة” 2007” ،خاص جدًا” 2009،“عايزة أتجوز” 2010” ،جنى في بالد العجائب” 2012” ،حاميها وحراميها” 2013” ،لما تامر ساب شوقيه” 2015” ،جراب حواء” 2016” ،لـ أعلى سعر” 2017” ،فارس بال جواز” 2021.

كذلك لعبت أدوارًا متنوعة في عدة أفلام، أبرزها: “إزاي البنات تحبك” 2003” ،خليج نعمة” 2007” ،كباريه” 2008” ،الفرح” 2009” ،رسائل البحر” 2010” ،حلم عزيز” 2012” ،كلبي دليلي” 2013” ،النبطشي” 2014” ،طلق صناعي” 2018” ،استدعاء ويل عمر2019، كما شاركت في فيلم بوبوس مع الزعيم عادل إمام 

وشاركت الفنانة مي كساب في الماراثون الرمضاني الماضي  بمسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان وكوكبة كبيرة من نجوم الفن. 

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي  ، ﺗﺄﻟﻴﻒ  محمد سامي ومن بطولة محمد رمضان، مس كساب،  زينة،  هالة صدقي، إيمان العاصي  أحمد داش ، منة فضالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والد الفنانة می کساب فی جنازة والد جعفر العمدة کساب فی نجوم الفن

إقرأ أيضاً:

«هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها

فاجأت الفنانة سلمى أبوضيف، جمهورها، بظهورها ببطن منتفخة في خلفية باللون الوردي على غلاف عدد أكتوبر من مجلة «فوج» العربية، لتعلن عن حملها الأول من زوجها إدريس عبد العزيز، وكشفت عن نوع الجنين حيث أكدت أنها تنتظر طفلتها الأولى، قائلة: «أن أكون أم هو أهم أدواري على الإطلاق».

وبالرغم أن سلمى أبو ضيف لم تنشر خبر حملها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن عددا كبيرا من الفنانين حرصوا على تهنئتها عبر المنشور الخاص بالمجلة من بينهم الفنانة ليلى زاهر التي علقت: «مبروك سلومي»، أما مايان السيد فعلقت قائلة: «ما شاء الله»، وعبرت الفنانة هند صبري عن سعادتها، قائلة: «هتكوني أحلى أم»، وذلك بجانب مجموعة كبيرة من التعليقات من الجمهور.

سلمى أبو ضيف عن حملها: مشاعري متضاربة 

وقالت الفنانة سلمى أبو ضيف إنها شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة حيث وقع خبر معرفتها بالحمل كـ «صدمة» بالنسبة لها، متابعة: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد».

وتابعت: «لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Vogue Arabia‎‏ (@‏‎voguearabia‎‏)‎‏

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

واختفلت سلمى أبو ضيف بعقد فرانها على إدريس عبد العزيز، في يونيو الماضي، أثناء تواجدهما في عطلة صيفية خارج مصر، حيث قدم لها خاتماً من الألماس، وطالبها بالزواج بعد قصة حب جمعتهما خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • محمود الجارحى يكتب: والد حبيبة المتهم بقتل طالب الرحاب وجها لوجه مع عشماوي
  • موعد ومكان عزاء نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي
  • إدارة المولودية تكشف موعد ومكان بيع تذاكر “الكلاسيكو”
  • موعد عزاء نجل الشيخ الطبلاوي
  • أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات
  • وفاة نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي.. موعد ومكان الجنازة
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • موعد ومكان جنازة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم