يشارك الفنان محمد رياض، بمسلسل «تل الراهب»، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، عبر قنوات روتانا.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل تل الراهب

من المقرر عرض مسلسل تل الراهب عبر قنوات روتانا، وLBC روتانا، وهي، والسومرية، خلال شهر رمضان المبارك، ويعرض العمل في تمام الساعة 7:15 مساءً عبر قناة السومرية، الإعادة الأولى 4:10 صباحاً، والإعادة الثانية 8:00 صباحاً، والإعادة الثالثة 2:30 ظهراً

مسلسل تل الراهبابطال مسلسل تل الراهب

المسلسل بطولة نجوم الفن المصري الفنان محمد رياض وآيتن عامر والنجوم الكبيره الفنان القدير عماد رشاد والفنان القدير لطفي لبيب، والراحل الفنان طارق عبد العزيز الذي وافته المنيه بعد الانتهاء من تصوير تلك الحلقات، وصبري عبد المنعم، والفنان القدير ناصر سيف، ولبني ونس، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم، محمد عز ومحمد سليمان ومحمد مهران، والمسلسل من إخراج عادل الأعصر تأليف طارق بركات.

مسلسل تل الراهبأحداث مسلسل تل الراهب

مسلسل تل الراهب تدور أحداثه في إطار درامي حول مرض الفوبيا وهذا من خلال تسليط الضوء على عدد معين من الأشخاص الذي يعانوا من هذا المرض، وأهم ما تواجههم من مشاكل وكيف يمكن التفاعل معهم، وهو من المسلسلات التي تتحدث عن الحياة بداخل الصعيد.

مسلسل تل الراهبمسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، وتختلف نوعية الأعمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، وتقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك الأعمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. محمد سليمان يروج لمسلسل «تل الراهب»

مسلسلات رمضان 2024.. سهر الصايغ تكشف عن كواليس «المعلم»

مسلسلات رمضان 2024.. watch it تنشر كواليس «مليحة» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 مسلسل تل الراهب محمد رياض مسلسل تل الراهب مسلسل تل الراهب رمضان 2024 مسلسل تل الراهب محمد رياض مسلسلات رمضان 2024 مسلسل تل الراهب الفنان القدیر

إقرأ أيضاً:

بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»

يواصل الفنان مجدي بدر، تصوير مشاهده في مسلسل «تيتا زوزو»، بطولة الفنانة إسعاد يونس، حاليا في مدينة 6 أكتوبر، بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم الفنان حمزة العيلي.

مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي، حول الجدة الأرملة زوزو، التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

كواليس مسلسل تيتا زوزوأبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك إسعاد يونس البطولة كل من مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مسلسل تيتا زوزوآخر أعمال مجدي بدر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مجدي بدر، هو مسلسل «جودر»، بطولة الفنان ياسر جلال، والفذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

مسلسل جودر، واحد من الأعمال ذات الطابع الخاص، وأجوائه تدور بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهر زاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية «جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار».

اقرأ أيضاًندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس

تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»

إسعاد يونس تشارك كواليس مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» | صور

مقالات مشابهة

  • موازين 2024.. محمد رمضان وأمينوكس يختتمان حفلات منصة النهضة بالرباط
  • بمشاركة حمزة العيلي.. مجدي بدر يواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه