يمانيون../ دعا المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، كندا إلى قطع دعمها للكيان الصهيوني واتخاذ خطوات نحو وقف أكبر كارثة إنسانية في العالم في قطاع غزة.
وفي تصريح له نقلته وكالة تسنيم الدولية للأنباء اليوم السبت، أدان كنعاني بشدة الإجراء الأخير الذي اتخذته الحكومة الكندية بفرض عقوبات على المدير التنفيذي لمترو طهران وممثلة في مجلس الشورى الإسلامي.


وقال كنعاني: إن هذا الإجراء الكندي يأتي لأهداف ودوافع سياسية ودعائية واستمرارًا للنهج الانتقائي الذي تتبعه كندا فيما يتعلق بقضايا حقوق الإنسان في إيران.
وأضاف: إذا كانت السلطات الكندية قلقة حقا بوضع حقوق المرأة في العالم، فمن الأفضل الرد على الرأي العام لديها وفي العالم إزاء الاستمرار في صمتها المميت تجاه الإبادة الجماعية والقتل الوحشي والمؤلم بحق أكثر من 30 ألف مواطن فلسطيني على يد الكيان الصهيوني خلال حوالي خمسة أشهر -أكثر من 70 في المائة منهم نساء وأطفال- وقطع دعمهم للكيان الإجرامي الصهيوني، واتخاذ خطوات نحو وقف أكبر كارثة إنسانية في العالم في قطاع غزة. # كندا#إيران#العدوان الصهيوني على غزة‎#فلسطين المحتلةً#كيان العدو الصهيوني

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: فی العالم

إقرأ أيضاً:

ميشوستين: روسيا بين أكبر 4 منتجين للحوم في العالم

روسيا – أشاد رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين بإنجازات روسيا في الإنتاج الزراعي والغذائي في السنوات الأخيرة، مشيرا إلى دخولها قائمة الدول الأربع الأولى عالميا بإنتاج اللحوم.

وصرح رئيس الحكومة الروسية، في اجتماع مع رئيس مجلس إدارة بنك روسيلخوزبانك بوريس ليستوف، بأن روسيا باتت واحدة من أكبر 4 منتجين للحوم في العالم.

وأضاف أنه تم تحقيق معظم الأهداف الموضوعة في القطاع الزراعي في هذا العام، وشدد على ضرورة زيادة الدعم المقدم للمنتجين الزراعيين في روسيا.

وتأتي النهضة الزراعية في روسيا بعد أن كانت تعتمد بعد تفكك الاتحاد السوفيتي على الاستيراد.

وفي العام الماضي، أشار بوتين إلى أن روسيا تحولت من مستورد إلى مصدر للمنتجات الزراعية وإنها الآن تتصدر مصدري هذه المنتجات في العالم.

وأكد أن روسيا ستحافظ على مرتبتها في سوق القمح العالمية هذا العام، وستكون قادرة على توفير نحو 60 مليون طن من القمح لأسواق الغذاء العالمي.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • إعلام العدو: كارثة تصيب الجيش الصهيوني خلال يومين فقط من الهجوم على لبنان
  • عملية للقوات المسلحة بثلاثة صواريخ مجنحة على مواقع عسكرية للكيان الصهيوني
  • ميشوستين: روسيا بين أكبر 4 منتجين للحوم في العالم
  • جريمة الضاحية أكبر من جرائم العاصمة
  • السودان: المنسقية العامة للنازحين واللاجئين تحذر من تفاقم الكارثة الإنسانية في دارفور
  • "حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى
  • السفير حسام زكي: غزة واجهت كارثة ستظل وصمة عار على جبين العالم الذي وقف عاجزاً أمامها
  • كنعاني: أفعال الكيان الصهيوني لن تمر دون رد
  • إيران تجدد دعمها الكامل للمقاومة والشعب اللبناني في مواجهة جرائم الكيان الصهيوني
  • اللامي: القواعد الأمريكية في العراق منطلق لدعم واشنطن للكيان الصهيوني