صحيفة صدى:
2024-07-10@03:56:33 GMT

أمير جازان يُشيد بالإعلامي مهدي السروري

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

أمير جازان يُشيد بالإعلامي مهدي السروري

جازان

أشاد صاحب السمو الملكي الأميرُ محمدُ بنُ ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ببراعة الإعلامي مهدي السروري وأُسلوبه الماتع في التقديم والإلقاء وذلك من خلال تقديمه لفقرات جلسة سمو أمير منطقة جازان الأسبوعية التي ناقشت مشاريع وخدمات المياه بمنطقة جازان، وذلك في قصر سموه، مبدياً سموه إعجابه بصوت السروري وبتميزه ومهنيته العالية في التقديم والإلقاء.

مُثنياً سموه على مسيرة السروري الإعلامية.

من جانبه أعرب مهدي السروري عن شكره وعِرفانه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر على هذه الإشادة ؛ مبدياً فخره واعتزازه بثناء سموه الذي يُعد حافزاً لتقديم المزيد من العطاء والجهد في مجال التقديم لخدمة الدين ثم المليك والوطن ، وقال السروري: ستظل شهادة الأمير محمد بن ناصر خالدةً في تاريخي وهي تتويج لمسيرتي الإعلامية.

مشيراً إلى أن ثناء سموه يجسد اهتمامه بكل من هو مبدع في عمله وفي المجال الذي يعشقه؛ حامداً الله تعالى أن وهبه هذه القدرات والمهارات في الصوت والإلقاء.

الجدير بالذكر أن مهدي السروري يملك خبرة طويلة في المجال الإعلامي مراسلاً إذاعيا وتلفزيونيا لعدد من الإذاعات والقنوات الفضائية في منطقة جازان ومحرراً صحفيا في العديد من الصحف المحلية وهو الآن كاتب رأي .

يملك خامة صوت وموهبة في الإلقاء تجذب السامع إليه.

ويعدُّ السروري من الإعلاميين الذين سطروا أسماءَهم في تاريخ الإعلام السعودي، وعُرفَ عنه ملازمته لمنبر الحفلات والمناسبات المتنوعة منذ زمنٍ طويل؛

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمير جازان مهدي السروري

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن مشعل اطلع على الإنجازات.. 4596 وحدة إسكان تنموي بمنطقة القصيم

بريدة- البلاد

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بما تحقق من نمو في معدلات توفير الوحدات السكنية ضمن برنامج الإسكان التنموي، التي ارتفعت إلى 2207 وحدات سكنية تم تسليمها للمستفيدين، الذي يؤكد ما توليه القيادة الرشيدة، لتوفير الإسكان للمواطنين؛ تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

جاء ذلك خلال ترؤسه بمكتبه في الإمارة أمس، الاجتماع الثامن عشر للجنة التنفيذية للإسكان التنموي، بحضور أعضاء اللجنة.


وأكد سموه أن برنامج الإسكان التنموي بمنطقة القصيم شهد- ولله الحمد- نمواً في تحقيق المستهدفات لضمان سرعة تلبية احتياج الأسر المستفيدة من الإسكان التنموي، مشيراً إلى المنطقة حظيت بوجود الجمعيات المتخصصة في برامج الإسكان التي ستكون رافداً مهماً لدعم برامج الإسكان بالمنطقة، مبيناً أن عدد مشاريع الإسكان بلغ 21 مشروعاً تشمل 4596 وحدة سكنية، مشيداً بدور الجهات المعنية التي تسهم في تعزيز أدوار برامج الإسكان بالمنطقة، وتيسير إجراءات تسليمها للمستفيدين.
واطلع سموه خلال الاجتماع على منجزات برامج الإسكان التنموي والملخص التنفيذي للمحقق من المستهدفات بمنطقة القصيم، والأعمال الجارية في تنفيذ مشاريع الإسكان بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة يرفع الشُكر للقيادة بمناسبة تدشين ووضع حجر الأساس لـ 65 مشروعاً تنموياً لمنظومة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة
  • الأمير فيصل بن مشعل اطلع على الإنجازات.. 4596 وحدة إسكان تنموي بمنطقة القصيم
  • أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
  • أمير حائل يعقد جلسته الاثنينية للحديث عن مشاريع وإنجازات أمانة المنطقة
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة سلطانة بنت سعود
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة سلطانة بنت سعود.. صور
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة سلطانة بنت سعود بن عبدالعزيز
  • الأمير عبد العزيز بن سعد ‏يقلد ‏مساعد مدير سجون منطقة ‏حائل رتبته الجديدة
  • استقبل السديري والسفير الجزائري.. أمير الرياض يطلع على البرامج الجامعية للبحث والابتكار
  • نائب أمير الجوف يستقبل مدير التعليم بالمنطقة