اختتمت فعاليات دوري نادي مستشاري قضايا الدولة لكرة القدم موسم 2024 في نسخته السابعة، والتي استضافتها ملاعب نادي الصيد بالدقي، بمشاركة 18 فريقا من جميع الهيئات والجهات القضائية فضلا عن مشاركة ضباط القوات المسلحة وضباط الشرطة على مستوى الجمهورية.

أقيمت بطولة دوري نادي مستشاري قضايا الدولة من 3 مجموعات هي (مجموعة بحري، مجموعة الصعيد، مجموعة القاهرة) و ذلك تحت رعاية المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار أحمد خليفة رئيس نادي مستشاري قضايا الدولة الرياضي .

وأسفرت نتائج البطولة عن تتويج فريق "أفراد" ممثلا عن قضايا الدولة بالمركز الاول ، وحصل فريق "عقود" ممثلاً عن مجلس الدولة على المركز الثانى ، وحصد فريق " قضاة اسكندرية" المركز الثالث.

أدار المباراة النهائية الحكم الدولي أمين عمر وعبد العزيز السيد وإبراهيم محمد.

ششهد حفل ختام البطولة حضور المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادى قضاة مصر، والمستشار محمد عبده صالح مساعد وزير العدل، والمستشار عبد الرسول كُرَيم نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار أحمد اسماعيل نائب رئيس نادى مستشارى قضايا الدولة الرياضى والمستشار أحمد ضياء أمين الصندوق، وأعضاء المجلس المستشار محمد حرويس والمستشار الدكتور محمد فتحى ، والمستشار محمد عبد اللطيف، والمستشار أحمد الجارحي، والمستشار الدكتور محمود الشيخ، والمستشار مصطفى الأنصاري.

كما حضر الحفل الختامي عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة، على رأسهم الدكتور أحمد الشيخ وأحمد عفيفى وعمرو الحداد وكلاء وزارة الشباب والرياضة، بجانب محمد غباشي المدير التنفيذي لنادي الصيد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي مستشاري قضايا الدولة نادي الصيد احمد محمدي نادی مستشاری قضایا الدولة والمستشار أحمد

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش

كرم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، المستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة، وذلك بمناسبة بلوغه السن القانوني، و تقديرا لجهوده خلال فترة عمله.

وخلال كلمته، أكد محافظ بورسعيد أن المستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد يعد نموذجا للمسئول المثالي، الذي يتفاني في عمله، ويبذل قصارى جهده لتنفيذ المهام الموكلة إليه على أكمل وجه، مشيدا بأخلاقه العالية في تعامله مع زملائه ورؤسائه في العمل، فضلا عن تمتعه بالاجتهاد و السعى الدائم لتحقيق مصلحة العمل وسرعة أداء مهامه وواجباته، مشيرا أن المستشار محمود موسى ضرب أروع الامثلة للاخلاص في العمل، والتفاني في أداء واجباته ومهامه وحبه لوطنه و أبناء الوطن، و تمتعه بالاخلاق العالية التي يشهد بها كل من تعامل معه.

وأوضح الغضبان أن المستشار محمود موسى، كان له دورا بارزا في الارتقاء بنظام العمل، و ساهم في تأدية واجباته على درجة عالية من الكفاءة، ووجه محافظ بورسعيد الشكر له على مجهوداته خلال فترة عمله، وبصماته الطيبة والواضحة و تعاونه المثمر مع محافظة بورسعيد في العديد من الملفات.

ومن جانبه، أكد المستشار هشام عبد المجيد رئيس محكمة بورسعيد الابتدائية، أن المستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد، أحد النماذج المشرفة في منظومة العمل القضائي، ويتمتع بحب كبير من زملائه و رؤساؤه في العمل.

و أشار المستشار محمد مرشد رئيس نادي القضاة، خلال كلمته، إلى أن المستشار محمود موسى كان دائم التعاون مع زملائه في العمل، لافتا إلى أنه من الشخصيات التى تتفانى في العمل وتقدس خدمة الوطن، و يبذل قصارى جهده لاتمام واجباته على أكمل وجه، متمنيا له دوام التوفيق و السعادة في حياته القادمة.

و خلال كلمته، وجه رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد المستشار محمود موسى، الشكر لمحافظ بورسعيد، مشيدا بتعاونه الكبير في العديد من الملفات خلال فترة عمله كرئيسا لفرع ثاني هيئة قضايا الدولة ببورسعيد، مؤكدا أن خلال فترة عمله مع محافظ بورسعيد لمس به الكثير من الصفات كالحكمة في اتخاذ القرار، و الارادة وو ضوح الرؤية، مجددا الشكر لجميع القادة والزملاء و الحضور

وقدم المحافظ كتاب الله و درع المحافظة للمستشار محمود موسى رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة متمنيا له التوفيق والصحة والسعادة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يكرم « رئيس فرع ثاني هيئة قضايا الدولة لبلوغه سن المعاش
  • قضايا الدولة تهنئ المستشار أحمد عبد الحميد لتعيينه رئيسا لمجلس الدولة
  • رئيس «قضايا الدولة» يهنئ المستشار أحمد عبد الحميد بتوليه رئاسة مجلس الدولة
  • قضايا الدولة تهنئ المستسار أحمد عبد الحميد بتعيينه رئيسا لمجلس الدولة
  • قضايا الدولة تهنئ المستسار عبد الراضي أحمد بتعيينه رئيسا لهيئة النيابة الإدارية
  • قضايا الدولة تهنئ المستشار عبد الراضي أحمد لتعيينه رئيسا للنيابة الإدارية
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ رئيس مجلس الدولة الجديد
  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يُهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنصورة يهنئ الرئيس السيسي بثورة 30 يونيو المجيدة
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية