شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مدير عام بروم ميفع يترأس إجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية، مدير عام بروم ميفع يترأس إجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية ترأس صباح يوم الأحد في ديوان المديرية بمدينة بروم الدكتور خالد حسن الجوهي .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير عام بروم ميفع يترأس إجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير عام بروم ميفع يترأس إجتماع المكتب التنفيذي...

مدير عام بروم ميفع يترأس إجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية

ترأس صباح يوم الأحد في ديوان المديرية بمدينة بروم الدكتور خالد حسن الجوهي مدير عام مديرية بروم ميفع إجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية في دورته الإعتيادية .

في بداية الإجتماع تم مناقشة القرارات والتوصيات السابقة .

ونوقش في الإجتماع ثلاثة تقارير ..

_ تقرير عن "الإيرادات المحققة خلال النصف الأول من العام 2023م" .. قدمه مدير الإيرادات بالادارة المحلية بالمديرية الأستاذ محمد صالح باحمران .

_ تقرير عن "مستوى تنفيذ البرنامج الاستثماري للمديرية للنصف الأول من العام 2023م" .. قدمه المدير المالي والإداري للإدارة المحلية مدير مكتب المدير العام الأستاذ صادق عمر باسلوم مدير .

_ تقرير عن "مستوى تنفيذ خطة عمل المكتب التنفيذي بالمديرية للنصف الأول من العام 2023م " قدمه مدير السكرتيرية والمشاريع بالادارة المحلية في المديرية الأستاذ عوض سعيد فرحان .

وفي الإجتماع رحب المدير العام بمديرو المكتب التنفيدي جميعا شاكرا حضورهم مبينا لهم أهمية العمل والالتزام وتظافر الجهود والتعاون بين الجميع وتقديم المصلحة العامة والارتقاء بالمديرية نحو التطور والبناء وتوفير الخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطن .

وأكد الدكتور الجوهي على أهمية وضع الخطط والاستراتجية الواضحة لسير عمل المكاتب ومتابعة الجهات ذات العلاقة في المحافظة وتحقيق نتائج جيدة تسهم في إحداث التطور والتقدم للمديرية وجعلها في مصاف المديريات الأخرى .

 وفي نهاية الإجتماع إتخد المكتب التنفيذي جملة من القرارات والتوصيات  المهمة والضرورية .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لعدم الجاهزية.. محافظ القليوبية يصدر قرارًا بإقالة مدير مدرسة

قام المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، صباح اليوم بجولة تفقدية مفاجئة لمدرسة الشهيد أحمد سمير رمضان بكفر الجزار بمدينة بنها للوقوف على مدى جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات، والاطلاع على سير العمل والإجراءات المتخذة لضمان بيئة تعليمية آمنة ومحفزة.

خلال الجولة، تفقد المحافظ الفصول الدراسية والمعامل والمرافق الصحية بالمدرسة، وتأكد من توافر كافة المستلزمات اللازمة للعملية التعليمية وخلال تفقده تلاحظ لسيادته عدم الاهتمام بالنظافة وعلي الفور وجه عطيه بإقالة مدير المدرسة نظرا لعدم جاهزية المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأوضح المحافظ أن هناك توجيهات مشددة بضرورة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة والتجهيزات قبل بدء العام الدراسي، وتوفير كافة الإمكانيات التي تساعد الطلاب والمعلمين على أداء دورهم على أكمل وجه.

وشدد المحافظ على أهمية توفير بيئة تعليمية جاذبة للطلاب، مع التركيز على الصيانة الدورية للمباني والمرافق، وتوفير الأثاث المدرسي المناسب، وتوفير المياه النظيفة والكهرباء، والاهتمام بالنظافة العامة للمدرسة.

وأكد المهندس أيمن عطية أن التعليم هو الأساس لبناء مجتمع متقدم، وأن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بالعملية التعليمية، مشيرًا إلى أن هذه الجولة تأتي في إطار حرص المحافظة على متابعة سير العمل بالمدارس والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب.

وجاءت الجولة بحضور سماح ابراهيم، وكيل وزارة التربيه والتعليم، واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يترأس وفد المملكة المشارك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79
  • الصحفيين: تأجيل فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة "محررو الاتصالات" لمدة أسبوع
  • تأجيل فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة "محررو الاتصالات" لمدة أسبوع
  • المصرية للاتصالات تختار أحمد حسن نائبًا للرئيس التنفيذي للموارد البشرية
  • الأستاذ إدريس الهلالي يحضر اجتماعي المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد الدولي للمواي طاي بالعاصمة التايلاندية بانكوك
  • لعدم الجاهزية.. محافظ القليوبية يصدر قرارًا بإقالة مدير مدرسة
  • محافظ القليوبية يُقيل مدير مدرسة ببنها بسبب الإهمال في عمله
  • المصرية للاتصالات تعين أحمد حسن نائبًا للرئيس التنفيذي للموارد البشرية
  • عدل.. إجتماع هام حول كيفية وطرق تسديد الفواتير الشهرية
  • ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي