في يوم من الأيام سأترك النادي.. تصريح صادم من محمد صلاح.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

هكذا قارن إيدين هازارد بينه وبين محمد صلاح.. من الأفضل؟

وضع  نجم تشيلسي وريال مدريد السابق البلجيكي إيدين هازارد،  مقارنة بينه وبين النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

واعترف إدين هازارد في تصريحات نقلها موقع "liverpoolecho" بأن محمد صلاح  ، أفضل منه "بفارق كبير".

وعندما سئل الدولي البلجيكي السابق البالغ عمره 33 عاما عن الأفضل بينه و المصري صلاح رد قائلا: "صلاح".

وأضاف هازارد: "يعتقد معظمنا أنه عندما تصل إلى سن 35، تكون مسيرتك في كرة القدم قد انتهت، ولكن بالنظر إلى الطريقة التي يعتني بها هذا الشاب (صلاح، 32 عاما) بنفسه، أعتقد أنه يفكر في اللعب حتى سن 40، أو أواخر الثلاثينيات على الأقل".

واستبعد هازارد في نفس التصريحات انتقال صلاح إلى الدوري السعودي، موضحا أنه يتوقع بقاءه في ليفربول، وقال: "لا أعتقد أن ذهابه إلى الدوري السعودي وارد في الموسم المقبل، إنه (صلاح) جيد للغاية، إنه يلعب في أفضل دوري في العالم (الدوري الإنجليزي)، ومع أحد أكبر الأندية في العالم".

وتابع النجم البلجيكي: "سواء بقي لموسم واحد أو موسمين آخرين، فإن صلاح إلى جانب كيني دالغليش وستيفن جيرارد من بين أفضل اللاعبين الذين حملوا قميص ليفربول".

يذكر أن صلاح لعب مع هازارد لفترة وجيزة في تشيلسي، لكن المصري لم يحصل على فرصته في "ستامفورد بريدج" لينتقل على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا ومنه إلى روما قبل أن ينضم لنادي ليفربول حيث يتوهج حاليا.

ويعد هازارد، الذي اعتزل كرة القدم في تشرين الأول / أكتوبر 2023 بعد معاناته من إصابات متكررة، من أعظم لاعبي الساحرة المستديرة الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة.

وقضى هازارد سبعة مواسم ناجحة في تشيلسي قبل انتقاله لريال مدريد حيث لاحقته لعنة الإصابات حينها.


مقالات مشابهة

  • هكذا قارن إيدين هازارد بينه وبين محمد صلاح.. من الأفضل؟
  • هازارد: محمد صلاح أفضل مني
  • شقيقة محمد صلاح تكشف عن ناديه المفضل
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • تطورات في صفقة انتقال محمد صلاح الى روشن
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • على هامش معرض كتاب "الصحفيين".. غدًا ندوة لمناقشة الأعمال الشعرية "محنة الأيام ومنحة الشعر"
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم الدولي للترجمة 2024
  • صلاح يعادل أجويرو في قائمة أسطورية