الأسبوع:
2024-07-07@03:08:43 GMT

جاراناتشو يحقق رقمًا قياسيًا مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

جاراناتشو يحقق رقمًا قياسيًا مع مانشستر يونايتد

حقق نجم مانشستر يونايتد، الأرجنتيني جاراناتشو رقما قياسيا في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد فوز الشياطين الحمر على إيفرتون بهدفين دون رد، مساء اليوم.

وتفوق مانشستر يونايتد على نظيره إيفرتون بهدفين دون رد، في المواجهة التي أقيمت عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل اليونايتد هدفين من علامة الجزاء في اللقاء عن طريق كل من برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد، وتسبب جارناتشو في منح الشياطين الحمر ركلتي الجزاء.

وأصبح جاراناتشو أول لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يحصل على ضربتي جزاء لـفريقه خلال مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى 47 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية، فيما تجمد رصيد فريق ايفرتون عند 25 نقطة في المركز السادس عشر.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية حتى الآن فريق ليفربول برصيد 63 نقطة يليه بفارق نقطة فريق مانشستر سيتي ثم فريق ارسنال برصيد 61 نقطة.

ويواجه فريق ارسنال مساء اليوم ضيفه فريق برينتفورد.. فيما يستضيف فريق ليفربول غدا الأحد، نظيره فريق مانشستر سيتي في مباراة القمة بهذه الجولة "الـ28".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشياطين الحمر جاراناتشو مان يونايتد مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني

أكدت تقارير إسبانية أن نادي جيرونا الإسباني دخل في مفاوضات مكثفة لضم دوني فان دي بيك لاعب وسط مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت التقارير أن من المتوقع أن تصل قيمة انتقال اللاعب الهولندي إلي 5 مليون جنية استرليني بناءًا علي حجم مشاركات اللاعب بالاضافة إلي بعض الامتيازات.

وكشفت التقارير أن إدارة اليونايتد لاتمانع في رحيل اللاعب، ومن المنتظر أن يتم الاتفاق علي بنود التعاقد خلال الأيام القادمة، وانضمام اللاعب رسميًا إلي صفوف الفريق الاسباني.

نادٍ إسباني يخطف صفقة مانشستر سيتي مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية جيرونا يكثف مفاوضاته لضم لاعب فان دي بيك

والجدير بالذكر أن اللاعب الهولندي البالغ من العمر 27 عام، انتقل إلي صفوف المان يونايتد في موسم 2020 قادمًا من أياكس الهولندي، بمقابل 39 مليون يورو.

أدى التغيير المستمر لمدربى المان يونايتد للتأثير على الهولندي دي بيك، الذى لم يشارك بشكل أساسى مع الفريق منذ قدومه إلا فى مباريات قليلة.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • البنك الأهلي يتفوق على زد بهدف ثمين في الدوري
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة