مسقط- الرؤية

تستعد شانجريلا بر الجصة لتقديم تجربة فريدة من النكهات المميزة في شهر رمضان هذا العام، وقضاء أجمل الأوقات للعائلة والأصدقاء من خلال تجربة إفطار استثنائية في مطعم التنور أو في جلسات خاصة للسحور والإفطار الخارجي، إلى جانب تجارب السحور والإفطار في خيم ليالي رمضان الشاطئية وفي Sio2 الجلسة الشاطئية التي تقع في البندر.

ويضمن منتجع شانجريلا لضيوفه مساحة رحبة وواسعة بخصوصية تامة لتناول الفطور والسحور مع مجموعة من الكلاسيكيات الرمضانية والمأكولات العالمية المفضلة، إلى جانب العروض الحية طوال شهر رمضان المبارك.

وقال رينيه دي. إيجل المدير العام الإقليمي لشانجريلا بر الجصة وشانجريلا الحصن في مسقط: "في كل عام نقدم قوائم لذيذة وجديدة وخيارات متنوعة لضيوفنا لضمان تجربة أصيلة لاستقبال شهر رمضان المبارك، وبفضل طهاتنا القادمين من حول العالم، تجمع قائمة الإفطارلهذا العام اختيارات فريدة من عمان والشرق الأوسط وخارجها، كما نقدم للضيوف تجربة تناول الفطور أثناء استمتاعهم بخلفية موسيقية مباشرة لأنغام العود، ونحن نوصي بزيارة ليالي رمضان التي تبعد عشرين دقيقة فقط عن المدينة، حيث نوفر خيارين للسحور والفطور من الخيمة التقليدية إلى الشاطئ المفتوح".

ويقدم مطعم التنور بوفية إفطار فاخر يضم مجموعة من الأطباق الرمضانية التقليدية اللذيذة المستوحاة من المأكولات المحلية والإقليمية والعالمية، حيث يتضمن البوفيه الشامل مجموعة متنوعة من محطات الطهو الحيّة والأطباق المخصصة، ومنها الأطباق العُمانية الخاصة، إضافة إلى تشكيلة من المأكولات الاقليمية والمشاوي المتنوعة والحلويات الكلاسيكية والمشروبات الرمضانية، بالإضافة إلى عروض ترفيهية حيّة تشمل فقرات العزف على العود.

وسيقوم مطعم التنور بتوسيع جلساته الخارجية ليتيح للضيوف الاستمتاع بأطباقهم المفضلة أمام إطلالة شاطئية خلابة في ظل أجواء لطيفة ومعتدلة. ويتوفر العرض من المغرب وحتى الساعة 10:30 ليلاً كل يوم بسعر 24 ريال عُماني للشخص الواحد.

وتوفر ردهة ليالي رمضان هذه السنة تجربة استثنائية من خلال توفير أجواء جلوس مزدوجة فريدة من نوعها، وهذه التوسعة الجديدة تتيح للضيوف والزوار الاختيار بين خيمة ليالي الرمضانية المكيفة أو الاستمتاع بالهواء الطلق في ردهة الشاطئية، وذلك يوميا من الساعة 8 مساءً حتى 2 صباحًا، ولا يشترط حد أدنى للإنفاق.

ولا يخلو إفطار بر الجصة لهذا العام من لمسة التوابل الهندية، حيث يوفر مطعم أنجان تجربة إفطار بلمسة هندية مبتكرة، فالضيوف مدعوون لتجربة الإفطار في مطعم أنجان من إعداد الشيف روهيت غاي الحائز على نجمة ميشلان، حيث قام الشيف روهيت غاي بإعداد قائمة مشتركة مكونة من 7 أطباق لشخصين تتضمن تشمل ألو تيكي، روبيان ماسالا، الدجاج المشوي، برياني الدجاج وأكثر من ذلك بكثير لتذوقها خلال هذا الشهر الكريم بسعر 40 ريالا للشخص الواحد، وذلك من وقت المغرب حتى الساعة 10.30 مساءً.

وتتواجد الجلسات الخاصة على إطلالة خلابة للمنتجع على منحدر جبلي يطل على مياه خليج عُمان، حيث توفر تجربة إفطار وسحور مميزة للعائلات والأصدقاء في الكبائن المزينة الممتدة على شاطئ البندر، إذ تتواجد في الشاطئ أربع جلسات تتسع كل منها لما يصل إلى 8 أشخاص، وتتميز بديكور عربي معاصر، توفر تجربة مثالية للأفراد الذين يرغبون بتناول الإفطار أو السحور بخصوصية في جلسات مغلقة، والتي تقدم قائمة مختارة من المقبلات والأطباق الرئيسية بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات التقليدية، وذلك يوميا من وقت المغرب بسعر 30 ريالا للشخص الواحد.

ويوفر منتجع شانغريلا بر الجصة وشانغريلا الحصن في شهر رمضان المبارك هذا العام تجربة حصرية وفريدة للإقامة، حيث يمكنك الاسترخاء والراحة وإعادة شحن طاقتك في أجواء فسيحة وهادئة يوفرها المنتجع.

وتشمل الإقامة وجبتي الإفطار والسحور مجانًا بالإضافة إلى تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر، ويعد الملعب الكبير بالمنتجع مثاليًا للاسترخاء سواء مع العائلات أو الأزواج.

وتبدأ الأسعار من +84 ريال عماني لليلة واحدة لشخصين بالغين شاملة الإفطار والسحور.

وتتيح عضوية شانجريلا سيركل للأعضاء المقيمين في عُمان الاستفادة من خصم 20% على استهلاكهم عند زيارة المنتجع خلال شهر رمضان الكريم، ويشمل الخصم جميع تجارب تناول الطعام والإقامات، بما فيها احتفالات العيد القادمة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين.. عروض مسرحية تضم كبار النجوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد النسخة الثانية من مهرجان العلمين للمرة الأولى العديد من العروض المسرحية ضمن فعالياته الفنية المختلفة، حيث تقرر تقديم 10 عروض تتضمن مجموعة من كبار النجوم الذين سبق وعرضوا أعمالهم المسرحية ضمن موسم الرياض في نسخته الماضية، بالإضافة إلى عروض أخرى تعتمد على الفنانين الشباب. 

يشارك  النجم كريم عبدالعزيز بمسرحية "السندباد"، والتي تقرر عرضها خلال الفترة من 22 إلى 24 أغسطس، والعرض بطولة نيللي كريم، وشيماء سيف، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وتأليف وإخراج أحمد الجندي، وتدور الأحداث حول عمر أبوالهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات.

كما يشارك الفنان حسن الرداد مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم من خلال مسرحية "التليفزيون"، وذلك في الأسبوع الخامس من المهرجان، حيث تقرر عرضه المسرحية خلال الفترة من 8 إلى 10 أغسطس.

ومسرحية "التليفزيون" يشارك في بطولته سليمان عيد، وأوس أوس، ومحمود حافظ، وبدرية طلبة، وتدور أحداثها حول طرد عبارة عن تلفزيون سحري،  يصل لزوجين، ويجدان أنفسهما في داخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل بريموت كنترول، فما هو مصيرهما؟  وعند أي قناة سوف تقهم حياتهما؟ وهل يمكنهما العودة لحياتهما من جديد؟.

أما الفنان كريم محمود عبدالعزيز فمن المقرر ان يقدم مسرحيته "عملوها إزاي" بمشاركة الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي تقرر عرضها في الأسبوع السابع من المهرجان، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 17 أغسطس. 

وفي سياق متصل يتم حاليًا التحضير لمشاركة أخرى تبدأ من الأسبوع الأول، وتعتمد غالبيتها على الفنانين الشباب، ومنها عرض "حبيبتي من تكون" إخراج خيري بشارة، ويتناول العرض الجانب العاطفي في حياة العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ بمشوار حياته وحتى رحيله.

كما بدأت بروفات عروض 6 أعمال أخرى  تمهيدًا لعرضها تباعًا ضمن فعاليات المهرجان، وهى مسرحيات  "فيلم رومانسي"، و"الستات عايزة إيه؟"، و"الشهرة"، و"حدوتة بعد النوم"، و"بولاق روج"، و"دكان الأحلام". 

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد: متشوقة لأجواء الغناء في مصر وهقدم أغانى مميزة بمهرجان العلمين
  • عروض حية وألعاب ترفيهية بحديقة الأمير ماجد
  • خاص| مجدي بدر ينضم لفريق مسلسل "مطعم الحبايب"
  • مهرجان العلمين.. عروض مسرحية تضم كبار النجوم
  • عروض حصرية لعطلات الصيف بانتظاركم في فندق الجداف روتانا سويت
  • إضافات لذيذة لإفطار رائع من لادوريه
  • سميراميس انتركونتيننتال القاهرة يقدم إقامة وتجارب مميزة خلال فصل الصيف
  • بنك دبي التجاري يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية حصرية مع فيزا
  • خبير: تجربة مصر في مكافحة الإرهاب رائدة
  • وزير الحج: موسم العمرة هذا العام بدأ مبكرا ونسعى لإثراء تجربة المعتمرين