صحافة العرب:
2024-07-02@09:27:29 GMT

- عرض ضخم يقرب مصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- عرض ضخم يقرب مصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عرض ضخم يقرب مصطفى محمد من الدوري الإنجليزي، أعلن تقرير صحفي تركي، تلقي النجم المصري nbsp;مصطفى محمد، المحترف بصفوف، نادي nbsp;نانت الفرنسي، عرضا من نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وذلك لضمه .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عرض ضخم يقرب مصطفى محمد من الدوري الإنجليزي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عرض ضخم يقرب مصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

أعلن تقرير صحفي تركي، تلقي النجم المصري مصطفى محمد، المحترف بصفوف، نادي نانت الفرنسي، عرضا من نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وذلك لضمه في الصيف الحالي.

الكشف عن موعد انضمام مصطفى محمد لتدريبات نانت الفرنسي

وتابع الموقع التركي أن نادي شيفيلد الإنجليزي، لديه إصرار كبير للتعاقد مع مصطفى محمد، حيث رصد مبلغ 20 مليون جنيه إسترليني من أجل حسم الصفقة. 

وأعلن نادي نانت الفرنسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، إن مصطفى محمد، لاعب منتخبنا الوطني، للمعسكر الإعدادي للفريق استعداداً للموسم الجديد 2023-2024. 

وبدأ فريق نانت الفرنسي، معسكره الإعدادي للموسم الجديد، بمشاركة 27 لاعبًا، من بينهم خمسة حراس مرمي، بعد غياب دام 5 أسابيع منذ انتهاء الموسم الماضي 2022-2023. 

وأوضحت أن مصطفى محمد يتواجد في معسكر تدريبات نانت مع انطلاقه تحت قيادة المدير الفني بيير أريستوي الذي تولى المهمة في نهاية الموسم الماضي خلفا للمدرب أنطوان كومبواريه. 

ولعب الأناكوندا الموسم الماضي مع فريق نانت على سبيل الإعارة ليشارك في 51 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا وصنع خمسة أهداف آخرين. 

ومن المقرر أن يلعب نانت ضد تولوز في مباراته الأولى بالدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم الجديد يوم 12 أغسطس المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نانت الفرنسی

إقرأ أيضاً:

الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري

ماجد محمد

أعلن نادي الهلال، رحيل مهاجمه صالح الشهري، بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل انتهاء عقده مع الزعيم، وعدم قيام إدارة النادي بالتفاوض للتجديد والاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وينتهي عقد الشهري مع الهلال بنهاية الموسم الجاري، مع آخرين على رأس هذه الأسماء، اللاعب محمد جحفلي واللاعب متعب المفرج ثنائي الدفاعي، وأخيراً أحمد أبو راسين.

ويأتي رحيل صالح الشهري، بسبب وجود منافسة شرسة في الخط الهجومي خلال الموسم الحالي، مع ألكسندر ميتروفيتش، إلى جانب اعتماد جيسوس على مالكوم كمهاجم في بعض المباريات.

وشارك صالح الشهري، هذا الموسم مع نادي الهلال في 26 مباراة، نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين، بإجمالي مساهمات 8 أهداف خلال الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • موقف تشافي من العودة إلى التدريب في الموسم الجديد
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • زيزو يقود الزمالك أمام سيراميكا في الدوري