شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن منتخب الناشئين يتوجّه سلوفينيا لإقامة معسكره التدريبي، استعداداً لمونديال اليد في كرواتيايغادر منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد فجر الإثنين الى سلوفينيا لإقامة معسكره التدريبي استعداداً .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب الناشئين يتوجّه سلوفينيا لإقامة معسكره التدريبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب الناشئين يتوجّه سلوفينيا لإقامة معسكره التدريبي

استعداداً لمونديال اليد في كرواتيا

يغادر منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد فجر الإثنين الى سلوفينيا لإقامة معسكره التدريبي استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم للناشئين والتي ستقام في كرواتيا خلال الفترة ما بين 2 – 13 الشهر القادم.

ويتكون وفد المنتخب من عضو مجلس الإدارة علي الجوكم والجهازين الفني والإداري، والمكون من المدرب الآيسلندي مكسيم ومساعده الوطني أحمد المدوب، ومدير المنتخب علي رضي العصفور، وأخصائي العلاج الطبيعي باسم رباح، بالإضافة الى 19 لاعباً،وهم: إلياس محمد، قاسم حسين ( الاتحاد)، علي المدني، محمد المرزوق ( الاتفاق)، طلال الزويد، سيد نوح الموسوي، علي عبدالكريم ( النجمة)، سيد حسين المحافظة، سلمان الشويخ، محمد عياد، عبدالله سمير، محمود الجوهر ( باربار)، سيد محمود الفلاحي، سيد محمد الفلاحي ( توبلي)، جعفر عبدالشهيد، أحمد طالب ( التضامن)، علي عبدالرضا، محمد يوسف ( الشباب)، عباس حسين ( سماهيج).

وسيخوض المنتخب ثلاث مباريات ودية في معسكره التدريبي بسلوفينيا أمام منتخبات سولفينيا، اليابان، وتشيلي، وسيستمر المعسكر حتى الأول من الشهر القادم قبيل التوجه الى كرواتيا للدخول في أجواء المونديال العالمي وبدء مبارياته الرسمية في المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات كوريا، أسبانيا والبرازيل ضمن منافسات الدور التمهيدي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم

أفاد مصدر قريب من الجهاز الفني لمنتخب مصر بعودة محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، إلى قائمة الفريق استعدادًا لمواجهتين أمام موريتانيا، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، في الجولتين الثالثة والرابعة.

عواد يتواجد ضمن قائمة منتخب مصر لمعسكر أكتوبر

صرح المصدر في حديث صحفي، قائلًا: "حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، قرر قائمة حراس المرمى لمباراتي موريتانيا".

وأضاف: "عادت عواد للقائمة بعد أدائه المميز في مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي، والتي تُوج به الفارس الأبيض بركلات الترجيح".

كما أوضح أن الرباعي المختار لحراسة مرمى منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي هو محمد الشناوي، محمد عواد، مصطفى شوبير، والمهدي سليمان.

موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم سداسي محترف في معسكر منتخب مصر القادم.. موقف النني وحجازي

يُذكر أن محمد عواد قاد فريقه نادي الزمالك إلى الفوز بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، بعد أدائه المميز الذي ظهر به في المباراة.

مقالات مشابهة

  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • دوري الناشئين يشهد غزارة في الأهداف بالجولة الرابعة
  • موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • عرقاب يتباحث سبل التعاون والإستثمار الطاقوي مع سلوفينيا