ترفيه، مشهد جنسي في فيلم Oppenheimer يثير غضب الهنود ما الذي جرى؟،تاريخ النشر 23 تمّوز يوليو 2023 01 33 فيلم أوبنهايمرأثار فيلم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشهد جنسي في فيلم Oppenheimer يثير غضب الهنود.. ما الذي جرى؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشهد جنسي في فيلم Oppenheimer يثير غضب الهنود.. ما...
تاريخ النشر: 23 تمّوز / يوليو 2023 - 01:33 فيلم أوبنهايمر

أثار فيلم "أوبنهايمر" Oppenheimer ، لمخرجه كريستوفر نولان ، غضب العديد من رواد السينما الهنود  وتحديدًا الهندوس منهم؛ بسبب إشارته إلى كتابهم المقدس "البهاغافاد غيتا" خلال مشهد حميمي.

فيلم "أوبنهايمر" Oppenheimer يثير غضب الهندوس 

في المشهد تطلب بطلة "جان تاتلوك"، التي تجسد شخصيتها الممثلة فلورنس بوغ، من "أوبنهايمر"، الذي يؤدي دوره النجم كيليان ميرفي، قراءة سطر من الكتاب المقدس "البهاغافاد غيتا" بصوتٍ عالٍ أثناء ممارستهما الجنس؛ الأمر الذي أشعل غضب المشاهدين لافتين إلى أنه احتقار لرمز مهم في الديانة الهندوسية.

وتساءل المغردون حول كيف لمجلس الرقابة أن يوافق على هذا المشهد من الفيلم، إذ شارك مفوض المعلومات في حكومة الهند، أودي ماهوركار، بيان من مؤسسة Save Culture Save India، جاء فيه: "يشعر المرء بالحيرة حيال كيف يمكن للمجلس المركزي لتصديق الأفلام (CBFC) أن يوافق على الفيلم بهذا المشهد".

وأوضح أن كتاب "البهاغافاد غيتا" هدية إلهية للحضارة الإنسانية من تأليف بهاجوان سري كريشنا، إذ أنه واحد من أكثر الكتب المقدسة احترامًا للهندوسية.

وأشار إلى "غيتا" كانت مصدر إلهام لعدد لا يحصى من السانياس والبراهمشري والأساطير الذين يعيشون حياة ضبط النفس ويقومون بأعمال نبيلة وينكرون ذواتهم.

كما جاء في البيان: "لا نعرف الدافع والمنطق وراء هذا المشهد غير الضروري من حياة عالم".

وأوضحت مؤسسة Save Culture Save India أنه كان يتوجب على مخرج العمل حذف المشهد؛ كي يكسب قلوب ملايين الهندوس.

قصة فيلم Oppenheimer

تدور أحداث الفيلم حول قصة حياة الأمريكي روبرت أوبنهايمر العالم الفيزيائي ودوره في تطوير القنبلة الذرية، وكيف تمكن من تغيير مشروع مانهاتن.

أبطال فيلم Oppenheimer:كيليان مورفي  (روبرت أوبنهايمر)روبرت داوني جونيور (لويس)مات ديمون (ليزلي جروفز جونيور)إيميلي بلانت (كيلي أوبنهايمر)رامي مالكفلورنس بيو  (جين تاتلوك)جاري أولدمان (هاري ترومان)جوش هارتنت (ارنست لورانس)كينيث برانا  (نيلز بور)سكوت جريمزجاك كويد (ريتشارد فينمان)ماثيو مودين  كلمات دالة:أوبنهايمرOppenheimer

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»

نالت الفنانة فرح يوسف إشادات عديدة من الجمهور بعد مشهد مواجهتها لزوجها «أكرم» بعد أن اكتشفت حقيقة نصبة وخيانته في أحداث الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون».

وجاءت تعليقات الجمهور على أداء فرح يوسف بعد مشهد مواجهة «أكرم»، كالتالي: «موهوبة جدًا، وانفعالاتها طبيعية وحقيقية بدون أي افتعال، هايلة ومقنعة، برافو فرح»، «أداؤك رائع جدا»، «اديتي المشهد ببراعة جامدة».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎WATCH IT‎‏ (@‏‎watchit‎‏)‎‏

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، وليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، ونبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • مشهد يحبس الأنفاس لسائق سيارة يدهس طفلاً لكنه يخرج سليمًا.. فيديو
  • استمرار حبس عاطل المتهم بالتعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • مشهد غريب.. لماذا يقتاد ممثل هوليوودي قطيعًا من الخراف فوق جسر بلندن؟
  • ”الصاروخ الإيراني في الضفة: مشهد احتفال يُشعل الجدل ويثير المخاوف”
  • مشهد غير مألوف.. سمكة قرش تطلب المساعدة من المصطافين في أمريكا
  • حبس عاطل بتهمة التعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • التحقيق مع عاطل المتهم بالتعدي جنسيًا على ممرضة بعد استدراجها في الطالبية
  • القبض على عاطل بتهمة الاعتداء جنسيًا على ممرضة في الطالبية
  • إشادات واسعة من الجمهور بأداء فرح يوسف في مشهد المواجهة بمسلسل «برغم القانون»
  • دخان يرتفع.. كيف يبدو المشهد في هذه الأثناء في الضاحية الجنوبية؟