شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن دوري الأبطال والكونفدرالية الكاف يحدد موعد إجراء القرعة، حددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم 8220;كاف 8221;، يوم الثلاثاء المقبل 25 يوليوز 2023، موعدا لإجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دوري الأبطال والكونفدرالية .

. الكاف يحدد موعد إجراء القرعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دوري الأبطال والكونفدرالية .. الكاف يحدد موعد إجراء...
حددت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، يوم الثلاثاء المقبل 25 يوليوز 2023، موعدا لإجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية “توتال إنرجيز” للموسم الحالي 2023-2024. ذكرت الكونفدرالية الإفريقية، في بيان على موقعها الرسمي، أنه سيتم إجراء القرعة يوم الثلاثاء 25 يوليوز 2023 الساعة 14:00 مساء بتوقيت القاهرة (11:00 بتوقيت غرينتش)، بمقر الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث سيتم البدء بقرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ثم دوري عصبة الأبطال في كرة القدم، مشيرة إلى أنه سيتم بث عملية إجراء القرعة مباشرة على جميع القنوات التلفزيونية الشريكة، والموقع الرسمي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. وأضافت أن 54 ناديا من 42 اتحادا عضوا يشارك في بطولة دوري عصبة أبطال إفريقيا لهذا الموسم، بينما يشارك 52 ناديا يمثلون 41 اتحادا في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. وذكرت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بأن منافسات الأندية، بما في ذلك دوري عصبة أبطال إفريقيا للسيدات، قد شهدت تطورا كبيرا في المواسم الأخيرة، وذلك بفضل زيادة استثمار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في تكنولوجيا البث والالتزام التسويقي العالمي في مسابقاتها. وأشارت الى أن نهائيات كلتا المنافستين سجلت خلال الموسم الماضي رقما قياسيا في عدد المشاهدين والجماهير في الملاعب. ومن المتوقع أن يتطور هذا الزخم ليشمل مراحل الإقصائيات المباشرة ومراحل المجموعات في كلتا المنافستين. وأضافت أن نادي الأهلي المصري هو حامل اللقب الحالي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد فوزه الصعب على الوداد البيضاوي المغربي.  وفي الفئة الأخرى ، فاز فريق اتحاد العاصمة الجزائري بكأس الكونفدرالية بعد فوزه على يانغ أفريكانز تنزانيا في واحدة من أكثر نهائيات البطولة تميزا.

ظهرت المقالة دوري الأبطال والكونفدرالية .. الكاف يحدد موعد إجراء القرعة أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا

بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم
  • موقف هاري كين من المشاركة في قمة البايرن وأستون فيلا بدوري الأبطال
  • اتحاد اليد العراقي يحدد موعد بطولة السوبر وانطلاق دوري النخبة
  • النصر يعبر الريان بثنائية في دوري الأبطال للنخبة
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • إجراء القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعي في بورسعيد.. صور
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم