نجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على إيفرتون بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أُقيم اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

استضاف مانشستر يونايتد منافسه إيفرتون على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تمكن فريق مانشستر يونايتد من افتتاح التسجيل في بداية المباراة، حيث منح الحكم ركلة جزاء لصالحهم في الدقيقة 12، سجل منها برونو فرنانديز الهدف الأول للفريق.

وفي الدقيقة 36، حصل فريق مانشستر يونايتد على ركلة جزاء ثانية، ونجح ماركوس راشفورد في تسجيل الهدف الثاني لصالح الشياطين الحمر من هذه الركلة.

في الشوط الثاني من المباراة، أجرى فريق إيفرتون تبديلات حيث شارك أندريه جوميز ودومينيك كالفيرت ليوين بدلًا من عبدالله دكوري وبيتو في الدقيقة 61، بينما دخل أشلي يونج بدلًا من جيمس جانر في الدقيقة 75.

أما في فريق مانشستر يونايتد، فقد شارك الثنائي سفيان أمرابط وأنتوني بدلًا من كوبي ماينو وأليخاندرو جارناتشو في الدقيقة 81.

وفي الوقت البديل، دخل يوسف تشيرميتي بديلًا لفيتالي ميكولينكو في إيفرتون، وفي صفوف مانشستر يونايتد، شارك ويلي كامبوالا بدلًا من جوني إيفانز، في الدقيقة 89.

انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، مما رفع رصيدهم إلى 47 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة 25 في المركز السادس عشر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد فریق مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد

قال الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام، إن فريقه أضاع انتصارا عريضا، رغم الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3/صفر على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وصرح بوستيكوجلو عبر إذاعة "بي بي سي" البريطانية عقب اللقاء "كنا جيدين للغاية، وحققنا انتصارا رائعا، وطريقة الأداء كانت وراء المستوى القوي لنا، وهذا ما كنا نريده".

وأضاف "لقد لاحظت أن اللاعبين لم يتأثروا بالفرص الضائعة، وكنت أعلم أن الأهداف ستأتي، وربما كان بإمكاننا أن نسجل هدفين أكثر".

وعن استفادة فريقه من طرد برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد، قال مدرب توتنهام "كنا مسيطرين بالفعل على المباراة قبل الطرد، ومانشستر يونايتد واصل خطورته في المرتدات رغم النقص العددي".

وأتم تصريحاته "لا أعتقد أن الطرد غير سيناريو المباراة، لأننا كنا متفوقين بالفعل".

مقالات مشابهة

  • إلغاء البطاقة الحمراء على قائد مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد: نركز على مواجهة بورتو وليس مصير تين هاج
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • كولوفسكي يُعمق جراح مانشستر يونايتد
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • سون يغيب عن قمة مانشستر يونايتد
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة