شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بابا الفاتيكان يوجه نداء للعالم بشأن تغير المناخ، قال البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، اليوم الأحد، إن موجات الحر الشديد التي تشهدها الكثير من مناطق العالم، فضلاً عن الفيضانات في دول عدة، تظهر .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بابا الفاتيكان يوجه نداء للعالم بشأن تغير المناخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بابا الفاتيكان يوجه نداء للعالم بشأن تغير المناخ

قال البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، اليوم الأحد، إن موجات الحر الشديد التي تشهدها الكثير من مناطق العالم، فضلاً عن الفيضانات في دول عدة، تظهر الحاجة الملحة لمزيد من التحرك العاجل لمكافحة تغير المناخ.وقال، في نهاية عظته للحشود في ساحة القديس بطرس: «أرجوكم... أجدد مناشدتي لزعماء العالم للتحرك بشكل ملموس أكثر للحد من الانبعاثات الملوثة».وأضاف: «هذا تحدٍّ ملح ولا يمكن تأجيله ويخص الجميع. دعونا نحمي عالمنا المشترك».تأتي دعوة البابا فيما تشهد مناطق من العالم مثل إسبانيا وكندا حرائق غابات، بعضها خرج عن السيطرة. بينما تجتاح مناطق أخرى مثل الولايات المتحدة واليونان وإيطاليا موجة حر شديدة مسجلة أرقاماً غير مسبوقة. في الوقت نفسه، تشهد دول أخرى مثل باكستان الصين وكوريا الجنوبية أمطاراً غزيرة وفيضانات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«صوت الشعب»: انتصار أكتوبر أثبت للعالم قدرة مصر على قهر المستحيل

هنأ حزب صوت الشعب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

نصر أكتوبر أعاد الأرض والكرامة

وقالت المهندسة مروة حسين بوريص الأمين العام لحزب صوت الشعب، إن انتصار السادس من أكتوبر تجلت فيه إرادة الشعب المصري وقوة جيشه الباسل الذي أعاد لمصر كرامتها وأرضها وأثبت للعالم أن مصر قادرة على تحقيق المستحيل.

وأضافت أن يوم السادس من أكتوبر ملحمة بطولية سطر فيها جنودنا البواسل أروع الأمثلة في الشجاعة والتضحية، وحققوا نصرا أذهل العالم وأعاد لمصر مكانتها التي تستحقها بين الأمم.

ذكرى انتصارات أكتوبر

وأضافت أن انتصار أكتوبر كان انتصارا للإرادة والعزيمة، والوحدة والتكاتف خلف القوات المسلحة، ففي هذا اليوم أثبت الشعب المصري أنه قادر على قهر المستحيل، ولا يقبل الهزيمة أو الاستسلام.

وتابعت: «في هذه الذكرى العظيمة علينا أن نتذكر بكل فخر واعتزاز تضحيات شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم لكي يظل الوطن مرفوع الهامة يرفرف علمه خفاقا عاليا في عنان السماء».

وطالبت مروة بوريص بضرورة التفاف الشعب المصري والقوى السياسية خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة؛ لمواجهة التحديات الإقليمية والدولية وردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن القومي.

مقالات مشابهة

  • بابا الڤاتيكان يستقبل الأنبا برنابا
  • «صوت الشعب»: انتصار أكتوبر أثبت للعالم قدرة مصر على قهر المستحيل
  • البابا تواضروس يوجه بالارتقاء بالخدمات الصحية في المستشفيات الكنسية
  • أسطورة أم حقيقة؟.. «أكبر أهل الأرض» يظهر للعالم بعد 188 عاما من العزلة (فيديو)
  • تغير المناخ يتصدر عناوين الحملة الانتخابية للرئاسيات الأمريكية بسبب إعصار هيلين
  • ريم الهاشمي تؤكد الحاجة الملحّة للتصدي لتأثيرات تغير المناخ في نمو الأطفال
  • البابا تواضروس: مصر لها بصمة لدى كل إنسان في العالم
  • بابا الفاتيكان يدعو لتخصيص السابع من أكتوبر المقبل للصلاة من أجل السلام
  • "طاقة النواب" توافق على منحة أمريكية لمبادرة تغير المناخ
  • «طاقة النواب» توافق على اتفاقية مبادرة التغيرات المناخية مع الولايات المتحدة