صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@05:37:22 GMT

«الشياطين» ينفض «الغبار»

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

 
لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة بوستيكوجلو يرفض «حديث الثأر» جوارديولا: جاهزون للتحدي أمام ليفربول


تسبّب الأرجنتيني الشاب أليخاندرو جارناتشو بركلتي جزاء، لينفض مانشستر يونايتد غبار خسارتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، معمّقاً جراح ضيفه إيفرتون السادس عشر بفوزه عليه 2-0 في افتتاح «المرحلة 28».


بعد سقوطه المفاجئ أمام فولهام 1-2، ثم جاره وغريمه مانشستر سيتي «حامل اللقب» 1-3، موقفاً سلسلة من أربعة انتصارات متتالية، استعاد فريق «الشياطين الحمر» نغمة الانتصار، فيما بقي ضيفه من دون فوز منذ منتصف ديسمبر.
قلّص الفارق مع توتنهام الخامس إلى ثلاث نقاط، لكن فريق شمال لندن خاض مباراتين أقل ويحلّ «الأحد» على أستون فيلا الرابع في مباراة قويّة، ضمن الصراع على المركز الرابع الضامن للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.
كان الجناح جارناتشو (19 عاماً) نجم الشوط الأوّل، بكّر بالحصول على ركلة جزاء، عندما عرقله جيمس تاركوفسكي، ترجمها القائد البرتغالي برونو فرنانديز (10).
وبعد «صدّة» رائعة من الدولي جوردان بيكفورد حارماً فرنانديز من هدف ثان، وإخفاق إيفرتون أمام منطقة الكاميروني أندري أونانا، حصل جارناتشو على ركلة جزاء ثانية، بعد عرقلة من بن جودفري، تولى تنفيذها هذه المرّة ماركوس راشفورد مضاعفاً الفارق (34).
وأصبح جارناتشو أول لاعب في تاريخ يونايتد في بطولة «البريميرليج» يتسبّب بركلتي جزاء في مباراة واحدة.
قال جارناتشو الذي اختير أفضل لاعب في المباراة «يريد المدرب (الهولندي إريك تن هاغ) مني أن أتقدّم، أسدّد وأراوغ، هذا ما حصل، وحصلت على ركلتي جزاء، نخوض كل مباراة وكأنها نهائي».
بعد فرصة مبكرة لجارناتشو من مسافة قريبة أطاحها فوق العارضة (54)، أدار يونايتد الشوط الثاني بأقل الأضرار الممكنة، في ظل 20 محاولة على مرماه في كامل المباراة، محتفظاً بفارق الهدفين وضامناً النقاط الثلاث.
خرج على وقع أهازيج جماهيره في ملعب أولد ترافورد، وسط الحديث عن رغبة المالك الشريك الجديد السير جيم راتكليف في بناء ملعب جديد للنادي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد إيفرتون مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

 

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، موعد مباراة روما ضد إيلفسبورج ضمن إطار منافسات الدوري الأوروبي وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

يحل فريق روما الإيطالي ضيفا على إيلفسبورج السويدي غدا الخميس، في لقاء مقرر إقامته على ملعب بوراس إيرينا، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي 2024-2025.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يسعى روما إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بعد تعادله في الجولة الأولى مع أتلتيك بيلباو (1-1)، بينما في المقابل، يتطلع إيلفسبورج إلى تحقيق فوز مهم لتعويض خسارته في المباراة الافتتاحية أمام ألكمار الهولندي (2-3).

موعد المباراة

تبدأ المباراة غدا الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة
ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث المباراة، حيث سيتم تخصيص قناة beIN Sports HD4 لمتابعتها، كما يمكن للجماهير متابعة البث المباشر عبر تطبيق TOD TV أو خدمة beIN Connect.

مقالات مشابهة

  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب التعادل أمام بورتو والقنوات الناقلة
  • مانشستر يونايتد يفلت من هزيمة قاسية أمام بورتو بالدوري الأوروبي
  • أهداف مباراة مان يونايتد وبورتو.. ماجواير ينقذ الشياطين من الخسارة بالدوري الأوروبي «فيديو»
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر يونايتد ???????? وبورتو ????????| دوري أبطال أوروبا 2024
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة