صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@14:53:17 GMT

ماركينيوس.. «الأوجاع مستمرة»

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

 
باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مبابي يحدد هدفه قبل الرحيل! نابولي «نكسة جديدة» قبل «موقعة الحسم» أمام برشلونة


يغيب المدافع البرازيلي ماركينيوس، قائد باريس سان جيرمان، مجدّداً عن مباريات فريقه بسبب أوجاع في وتر أخيل، بحسب ما أعلن النادي عشية مواجهة ضيفه رينس «الأحد» في «المرحلة 25» من بطولة فرنسا لكرة القدم.


قال متصدّر الدوري في بيان «بسبب آلام مستمرّة في وتر أخيل، سيخضع ماركينيوس لعلاج خاص. سيخلد للراحة في الأيام المقبلة».
وأُصيب البرازيلي البالغ 29 عاماً بربلة ساقه في 17 فبراير ضد نانت، وغاب بعدها عن مباريات رين، موناكو وريال سوسيداد الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
أما زميله في خط الدفاع، البرتغالي دانيلو بيريرا، المصاب بفخذه الأيمن والغائب أيضاً عن مباراة سوسيداد، فقد يعود بمواجهة رينس تاسع ترتيب «ليج 1».
ويتابع الإسباني ماركو أسنسيو «المصاب بعضلات فخذه الخلفية اليمنى أمام موناكو عمل اللياقة»، وسيغيب أيضاً الأحد عن مباراة رينس، على غرار قلب الدفاع بريسنيل كيمبيمبي، والسلوفاكي ميلان شكرينيار الذي عاد إلى التمارين الفردية.
ويتصدر سان جيرمان ترتيب الدوري بفارق تسع نقاط عن بريست، لكنه تعادل في آخر مباراتين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا ريال سوسيداد ماركينوس

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن

تعاقد أستون فيلا رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم مع المدافع الدولي النيذرلاندي إيان ماتسن من غريمه تشلسي حسبما أعلن قطب مدينة برمنغهام عبر موقعه على الإنترنت.

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة، لكن العديد من وسائل الإعلام البريطانية ذكرت أن ماتسن انتقل إلى فيلا مقابل 37.5 مليون جنيه استرليني (47.4 مليون دولار، 44.3 مليون يورو).

وكان الظهير الأيسر البالغ من العمر 22 عامًا ضمن تشكيلة بوروسيا دورتموند الذي خسر أمام ريال مدريد الإسباني 0-2 في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي مطلع الشهر الحالي حيث دافع عن ألوان الفريق الألماني منذ مطلع العام الحالي على سبيل الإعارة من تشلسي.

ويتواجد ماتسن حاليًا مع منتخب بلاده نيذرلاند في كأس أوروبا المقامة في ألمانيا بعد استدعائه الى تشكيلة نيذرلاند بديلا لنجم برشلونة الإسباني فرينكي دي يونغ المصاب.

وبات ماتسن ثاني لاعب يتعاقد معه المدرب الإسباني لأستون فيلا أوناي إيمري في فترة الانتقالات التحضيرية للموسم الجديد بعد المهاجم لويس دوبين من إيفرتون.

ويستعد أستون فيلا الآن للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد حصوله على المركز الرابع في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وشارك ماتسن في 16 مباراة في الدوري الألماني وسبع مباريات في دوري أبطال أوروبا مع دورتموند، وسجل هدفا في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني في ربع نهائي المسابقة القارية العريقة.

كما شارك في 12 مباراة في الدوري الإنكليزي مع تشلسي الموسم الماضي، بعد أن تمت إعارته سابقًا إلى ثلاثة أندية إنكليزية هي تشارلتون وكوفنتري وبيرنلي.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • إشبيلية يعرض النصيري على أربعة أندية سعودية
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • الأهلي يكشف تطورات الرباعي المصاب
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • كيف يمكن تخفيف آلام الدورة الشهرية.. وما سبب هذه الأوجاع؟
  • ميدو: "أنا أسعد واحد بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة"
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة
  • الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس