الأسبوع:
2024-08-04@22:54:23 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. watch it تنشر كواليس «مليحة» (صور)

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. watch it تنشر كواليس «مليحة» (صور)

طرحت منصة watch it الرقمية، مجموعة صور من كواليس مسلسل «مليحة»، المقرر عرضه بموسم مسلسلات رمضان 2024، عبر قنوات المتحدة.

watch it تنشر كواليس مسلسل مليحة

ونشرت watch it عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس العمل، وعلقت: «لقطات حصريّة من تصوير مسلسل مليحة انتظروا مسلسل مليحة على WATCHIT».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

قصة مسلسل مليحة

تدور أحداث مسلسل مليحة، حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التى كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم، وتتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية، وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة، ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، وتنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر، ولكنها وأهلها متمسكون برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدًا بعد الماضي الحزين؟

مسلسل مليحةأبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة، يضم في بطولته عددا من نجوم الفن أبرزهم: دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاص، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، المسلسل تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+.

مسلسل مليحةمسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدأ التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطاله: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. تعليق روجينا بعد مشاركة أشرف زكي في «مليحة» | صورة

مسلسلات رمضان 2024.. قصة وقنوات عرض «مليحة» بطولة دياب

مسلسلات رمضان 2024.. ظهور مميز للفنانة اللبنانية ديانا رحمة في «مليحة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل مليحة أحداث مسلسل مليحة أشرف زكي في مسلسل مليحة ابطال مسلسل مليحة البوستر الرسمي لمسلسل مليحة تفاصيل شخصية ميرفت أمين في مسلسل مليحة تفاصيل مسلسل مليحة قصة مسلسل مليحة كواليس مسلسل مليحة مسلسل مليحة مسلسل مليحة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 مسلسل ملیحة

إقرأ أيضاً:

فيلم يوم 13 يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على Watch it

فيلم يوم ١٣ للنجم أحمد داود احتل المركز الأول على منصة Watch it، وذلك بعد مرور ٣ أيام من عرضه على المنصة.

وحقق فيلم يوم ١٣  للفنان أحمد داود في السينمات إيرادات كبيرة تخطت حاجز الـ ٣٢ مليون جنية، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم دينا الشربيني، شريف منير، جومانا مراد، وعدد آخر من الفنانين، وتدور إحداثه في إطار رعب تشويقي

وبعيدا عن فيلم يوم ١٣ بدأ أحمد داود تصوير مسلسله الجديد (كل سنة مرة) اسم مؤقت، والعمل مكون من 10 حلقات والعرض على احدى المنصات مع المخرج يحيي إسماعيل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققوه سوياً في مسلسل زينهم الذي حاز على ردود أفعال إيجابية من الجمهور وتصدر المركز الأول في مشاهدات منصة Watch it منذ بداية عرض حلقاته.

ويضم المسلسل إلى جانب أحمد داود كلا من أحمد بدير ومحمد محمود وثراء جبيل ومراد مكرم، فرح يوسف المسلسل من تأليف: عبد الرحمن جاويش، إخراج يحي إسماعيل وإنتاج شركة Yellow Tape.

الهوى سلطان 

وينتظر أحمد داود عرض فيلمه (الهوى سلطان) مع منه شلبي خلال موسم الصيف بمشاركة أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية علي.

ويعتبر أحدث أعمال داود مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

مقالات مشابهة

  • بعد عام من عرضه..فيلم يوم 13 الأكثر مشاهدة على watch it
  • فيلم «يوم 13» لـ أحمد داوود يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على «Watch it»
  • فيلم يوم 13 يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على Watch it
  • حداد على منتجين سينرجي ..محمد سامي يأجل تصوير إش إش
  • 4 بطلات.. تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025
  • من داخل السيارة.. أحدث ظهور لـ مروة أنور
  • هشام ماجد عن الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة":خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوا في الحلقات الأولى
  • شاهد.. أحدث لقطات من كواليس مسلسل غموض (صور)
  • تعرف على اسم مسلسل مصطفى شعبان رمضان 2025
  • كواليس حفل رامي جمال في مهرجان العلمين 2024 (صور)