ضبطت الفرق الرقابية بمكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة حفر الباطن، بالتعاون مع الدوريات الأمنية، أحد مواقع الذبح العشوائي داخل أحواش الأغنام.
وأكد مدير مكتب الوزارة بمحافظة حفر الباطن، زبن الشمري، على خطورة ممارسة الذبح العشوائي أو التعامل مع مقدمي الخدمة غير المرخصين، داعياً الجميع إلى اقتصار الذبح على المسالخ المعدة والمجهزة بأحدث الوسائل، والتي تضمن صحة وسلامة الأضحية مع تطبيق أعلى معايير الجودة.


أخبار متعلقة استعدادًا لرمضان.. جولات رقابية مكثفة على المنشآت الغذائية في الشرقية"بيئة العرضيات" تضبط مخالفات خلال جولاتها الرقابية على الأسواق والمسالخرابغ.. جولات رقابية مشتركة لحماية الثروات المائية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ضبط موقع ذبح عشوائي داخل أحواش الأغنام بحفر الباطن- اليومتطبيق الإجراءات القانونيةوأضاف أنه سيتم إغلاق المواقع المضبوطة وتطبيق الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بما في ذلك مصادرة وإتلاف كافة المضبوطات من لحوم أو معدات، وذلك حسب الاشتراطات والضوابط الخاصة بنظام الزراعة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ضبط موقع ذبح عشوائي داخل أحواش الأغنام بحفر الباطن- اليوم
وأشار إلى أن الفرق الرقابية والتفتيشية متواجدة للرقابة والتفتيش على المواقع الخاضعة تحت إشراف الوزارة، وذلك لضمان سلامة وصحة اللحوم المقدمة للمستهلكين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: حفرالباطن حفر الباطن وزارة البيئة article img ratio

إقرأ أيضاً:

مصر.. مقتل 3 أشخاص وإصابة 49 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية

شهدت محافظة الشرقية في مصر، اليوم السبت، حادث تصادم قطارين مروع بمدينة الزقازيق، وجرى الدفع بـ 39 سيارة إسعاف.
بدورها، أعلنت وزارة الصحة المصرية، ارتفاع أعداد المصابين إلى 49، جرى نقلهم إلى مستشفيات جامعة الزقازيق، بالإضافة إلى 3 حالات وفاة.
أخبار متعلقة رياح شديدة وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية اليوم السبتحتى 8 صباحًا.. ضباب خفيف على هذه الأجزاء من الشرقية"الأرصاد" يكشف عن توقعات طقس الشرقية اليوم الأحدوكشفت الوزارة أن الحالة الصحية لـ 44 من المصابين مستقرة ومرشحين لمغادرة المستشفيات خلال الساعات القليلة القادمة، بينما يوجد 5 مصابين فقط حالتهم غير مستقرة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } موقع حادث قطار الشرقية- متداولة الحماية المدنيةوتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا يفيد بتصادم قطارين أمام منطقة "الكوبرى الجديد" بنطاق قسم ثانى الزقازيق، لتنتقل الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } موقع حادث قطار الشرقية- متداولة
وشهد موقع الحادث وجود عدد كبير من الأهالي لتقديم المساعدة، ونقل المصابين إلى سيارات الإسعاف.

مقالات مشابهة

  • صور| عروض القوات الجوية السعودية بفعاليات "أسبوع أثينا الدولي للطيران"
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • مصر.. مقتل 3 أشخاص وإصابة 49 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • وظائف جديدة في جامعة الإمام عبد الرحمن.. الشروط وطريقة التقديم
  • صور| جبل خندمة.. معلم تاريخي لمشاهدة المسجد الحرام من ارتفاعات شاهقة
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى
  •  رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياض
  • ميكنة ما بعد الصرام.. آليات مبتكرة لرفع القيمة التسويقية للتمر
  •  16 جهة تعليمية وتدريبية في ختام مبادرة دعم التعلم لطلاب المرحلة الثانوية بالأحساء 
  • الصندوق السعودي للتنمية يمول تأهيل مستشفى في سانت لوسيا بـ75 مليون دولار