صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد تتويج الفائزين بمزاينة مهرجان ليوا للرطب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وشهدت المسابقة منافسات قوية بين المزارعين المشاركين من مختلف مناطق الدولة، إذ خصصت اللجنة المنظمة 15 جائزة قيمة للفائزين، ويحصل .، والان مشاهدة التفاصيل.

تتويج الفائزين بمزاينة مهرجان ليوا للرطب

وشهدت المسابقة منافسات قوية بين المزارعين المشاركين من مختلف مناطق الدولة، إذ خصصت اللجنة المنظمة 15 جائزة قيمة للفائزين، ويحصل الفائز بالمركز الأول على 100 ألف درهم، والمركز الثاني 75 ألف درهم، والمركز الثالث 40 ألف درهم.

وأسفرت النتائج عن فوز أحمد خميس حموده خميس العرياني بالمركز الأول، وفي المركز الثاني حمد سهيل قنزول الشامسي، وفي المركز الثالث فاطمة سعيد محمد العرياني، وفي المركز الرابع ورثة علي مبارك سلطان العرياني، وفي المركز الخامس خميس حموده العرياني. و في سياق متصل تبدأ صباح غدٍ لجنة تحكيم مزاينة الفواكه في مهرجان ليوا للرطب، استلام مشاركات المزارعين في مسابقة الليمون ضمن فئتي (اليمون المحلي، الليمون المنوع)، إلى جانب استلام مشاركات مسابقة أجمل مخرافة رطب، حيث يتم تسليم جميع المشاركات حسب الجدول المقرر لذلك في كتيب المهرجان من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الثالثة مساءً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان لیوا للرطب وفی المرکز

إقرأ أيضاً:

فصل التيار الكهربائي عن مرفق ميت خميس بالدقهلية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى الدقهلية، عن فصل التيار الكهربائي عن مرفق مياه ميت خميس، خلال الساعة من 6 إلى 8 صباحًا، وذلك لوجود أعمال صيانة بمحطة المحولات التابعة للمرفق مما ينتج عنه تخفيض عدد (١) طلمبة مرشحة واحدة مما سياثر على ضغوط المياه لجميع المناطق التي تغذيها المحطة.


وتهيب محافظة الدقهلية المواطنين بجميع المناطق، بالاضافة لجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة، في نطاق تغذية مرفق ميت خميس والمتأثرة بتخفيض ضغوط المياه، ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة العمل المشار اليها.

وفي سياق آخر، كانت قد تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في الدقهلية من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين "لإثنين منهم معلومات جنائية". 

اقرأ أيضاً: كواليس أولى جلسات مُحاكمة المُتهم بإنهاء حياة الرضيعة جانيت

ويُقيم جميعهم بدائرة مركز شرطة المنصورة، وتخصص نشاطهم الإجرامى فـى ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك الكهربائية".

وتبين أن بحوزتهم : 2 بندقية خرطوش - عدد من الطلقات - 3 دراجات نارية،  2 مركبة "توك توك" مُبلغ بسرقتهما- الأدوات المستخدمة، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم عدد 9 وقائع أخرى .

 

 وأنهم قاموا بالتصرف فـى المسروقات لعملائهم سيئ النية (5 عاطلين "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمين بالدقهلية) أمكن ضبطهم ، وأرشدوا عن المسروقات (2 مركبة "توك توك" - 8 دراجات نارية) .

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام

 

مقالات مشابهة

  • 45.6 مليار درهم حجم سوق إدارة الفعاليات في الإمارات خلال 2024
  • «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»
  • الإمارات الأولى عالمياً في 5 مؤشرات للأداء البيئي
  • انطلاق مهرجان الأفلام الكورية 2024 في الإمارات
  • فصل التيار الكهربائي عن مرفق ميت خميس بالدقهلية
  • في أول يوم عمل.. وزيرة البيئة تستقبل مديرة وكالة أودا نيباد
  • 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي
  • عيار 21 بـ 243.66 درهم.. سعر الذهب في الإمارات اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • 40 مليون درهم لتطوير مركز الشيخ زايد للأطفال بأسطنبول