حسمت كتيبة المدرب الهولندي إيريك تين هاج مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون، بثنائية نظيقة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

وانطلقت مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون بـ الدوري الإنجليزي اليوم، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والرابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أهداف مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

- وسجل النجم البرتغالي برونو فيرنانديز أول أهداف المباراة لصالح أصحاب الأرض فريق مانشستر يونايتد، وذلك في الدقيقة 12 من زمن شوط المباراة الأول بركلة جزاء.

Goal!

Man United go ahead from the penalty spot! Bruno Fernandes steps up and scores! #beINPL #MUNEVE pic.twitter.com/kuHprcD0Mz

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) March 9, 2024

- قبل أن يضيف فريق مانشستر يونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 36 من زمن شوط المباراة الأول عن طريق اللاعب ماركوس راشفورد بركلة جزاء أيضاً.

Goal!

Sloppy defending from Everton hands Man United another penalty!

This time Marcus Rashford finds the back of the net.#beINPL #MUNEVE pic.twitter.com/Hhuu9ZAWdU

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) March 9, 2024

تشكيل مان يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد اليوم على النحو التالي

حراسة المرمى: أندري أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت - رافائيل فاران - إيفانز - فيكتور ليندولوف.

خط الوسط: كوبي ماينو - كاسيميرو - برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد - أليخاندرو جارناتشو - ماكتومناي.

Your Reds to face Everton ✊#MUFC || #MUNEVE

— Manchester United (@ManUtd) March 9, 2024

مان يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

وعقب الفوز في تلك المواجهة اليوم، وصل فريق مانشستر يونايتد، إلى 47 نقطة من 28 مباراة، بواقع 15 انتصار وتعادلين، وتلقت كتيبة المدرب الهولندي إيريك تين هاج الهزيمة في 11 مباراة، آخرها كانت في الجولة الماضية بديربي مانشستر أمام السيتي بثلاثية مقابل هدف.

مانشستر يونايتد

بينما عقب الهزيمة في مباراة اليوم وصل فريق إيفرتون، إلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 25 نقطة من 28 مباراة، بواقع 8 انتصارات و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 13 مباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد اخبار مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد اليوم اهداف مانشستر يونايتد مباريات مانشستر يونايتد أخبار مانشستر يونايتد لاعبين مانشستر يونايتد فوز مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد ضد ايفرتون مانشستر يونايتد وايفرتون مان يونايتد ضد إيفرتون مانشستر يونايتد ايفرتون إیفرتون فی الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

قامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالإعلان عن طاقم حكام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يواجه فريق الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا ويحتضن اللقاء ستاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.

وأسندت لجنة الحكام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري، لحكم ساحة طارق مجدي، وحكم مساعد أول أحمد توفيق طلب.

عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو

ويرافقهم حكم مساعد ثاني عماد العقاد، حكم رابع وائل فرحان، وحكم فيديو محمد عادل، وحكم فيديو مساعد هشام القاضي.

ويدخل فريق الزمالك المواجهة وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، كما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري، ولديه 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • دبابة الدوري الإيطالي على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • موهبة برشلونة يحسم موقفه من عرض مانشستر يونايتد
  • تفاصيل اتفاق تين هاج الجديد مع مانشستر يونايتد
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • الاتحاد يسعى لضم راشفورد
  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب