أسدل الستار على العرض المسرحي "قمر الغجر" بطولة النجمة ميرنا وليد الذي يعرض على خشبة مسرح البالون،أمس  الجمعة ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

من جانبها صرحت النجمة ميرنا وليد بانها استمتعت كثيرا بمشاركتها في العرض المسرحي "قمر الغجر" الذي نال إعجاب قطاع كبير من الجمهور والنقاد الذين حضروا العمل.

"قمر الغجر" يناقش العادات والتقاليد التي تخص الغجر من خلال قمر الغجرية التي تقوم بدورها "ميرنا وليد" عندما تقع في حب ابن الوزير وهذا الحب ينتهي بالزواج بعد كم من الإعتراضات من كل الجوانب.

مسرحية قمر الغجر بطولة ميرنا وليد، وعلاء حسني، والفنانة القديرة آمال رمزي، الفنان القدير سيف عبدالرحمن، فتحي سعد، حسان العربي ومجموعة كبيرة من الفنانين ومن تأليف وإخراج دكتور عمرو دواره.

من ناحية أخرى تنتهي ميرنا وليد من آخر يوم تصوير لها في مسلسل "تعويذة رشيدة" خلال شهر رمضان المبارك ومن المقرر عرضه عقب الشهر الكريم مباشرة.

تعويذة رشيدة بطولة ميرنا وليد، عايدة رياض، إيناس مكي، الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز، راندا البحيري، عمرو رمزي ومن إخراج حاتم صلاح الدين.

بعدها تطير ميرنا وليد إلى العاصمة الفرنسية باريس لتنتهي من تصوير آخر مشاهدها المتبقية في الفيلم الفرنسي "الورقة التالتة" الذي أعادها للسينما مرة أخرى.

كان فيلم الورقة التالتة قد توقف تصويره بسبب إنشغال ميرنا وليد في العرض المسرحي قمر الغجر ومسلسل تعويذة رشيدة.

تدور أحداث فيلم "الورقة التالتة" عن عائلة مصرية تعيش في باريس ويتوفى "رب العائلة" ويبدأ الصراع على الميراث.

فيلم الورقة التالتة بطولة فنانين من جنسيات مختلفة أبرزهم من مصر ميرنا وليد، ومحمود جلال، وأحمد فوزي، وكذلك التونسي فراس الجميلي، والسوري فادي بطل، والفرنسي Jeanne Siclier وGabriel Gavietto، وهو من تأليف سارة شولح، وإخراج منى خضري.

IMG_20240309_160839 IMG_20240309_160819 IMG_20240309_160811 IMG_20240309_160801

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الورقة التالتة تعویذة رشیدة میرنا ولید قمر الغجر IMG 20240309

إقرأ أيضاً:

لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024

تنافس الفنانة لي لي قاسم، على لقب مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024، بمشاركة واسعة من مختلف أنحاء الوطن العربي، حسبما أعلنت إدارة المسابقة.

ومن المقرر أن يقام الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شهر ديسمبر من العام الجاري، تحت رعاية وزارة الثقافة وهيئة السينما والمسرح.

وستشهد فعاليات الحفل حضور كوكبة من الأسماء اللامعة في عالم الجمال والفن، إلى جانب تقديم عروض فنية وموسيقية فريدة، وتجارب ثقافية ممتعة خلال فترة الاحتفال.

لي لي قاسم آخر أعمال لي لي

وكان مسلسل «مملكة الغجر» آخر أعمال الفنانة لي لي قاسم، وضم المسلسل في بطولته عدد من النجوم، منهم فيفي عبده وحورية فرغلي وحازم سمير وسامح الصريطي وسناء شافع وميار الغيطي، وآخرين من الفنانين.

مسلسل «مملكة الغجر» من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

دارت أحداث المسلسل حول شخصية ياسمينا التي تعيش في «ربع الغجر»، وتتصاعد الأحداث وتتمرد تتمرد ياسمينا على العيش بينهم وعاداتهم، فتتزوج من شاب من خارج الحي وتهرب معه، لكنها تتعرض لحادث يفقدها الذاكرة، فيضطر الرجل المتسبب في الحادث إلى اصطحابها لتعيش مع عائلته، حتى يتم الوصول إلى أهلها.

اقرأ أيضاًتأجيل حفل مايا دياب بـ لبنان

نرمين ماهر: أنا مع عمليات التجميل لكن بشرط

مقالات مشابهة

  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • مشروع المنزل الذكي في بطولة المبدعين المفتوحة للروبوت| يساهم في ترشيد استهلاك الكهرباء.. ويتضمن نظام حرائق يعمل على تحذير المستخدم من تسريب الغاز
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025