بوابة الوفد:
2024-10-05@07:11:33 GMT

راكيتيتش يعلق على مستويات برشلونة

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

علق الدولي إيفان راكيتيتش، لاعب الشباب السعودي الحالي وبرشلونة السابق، على المستويات التي يقدمها البلوجرانا خلال الموسم الحالي 2023/2024، تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

7 ناشئين في معسكر المصري بالقاهرة استعدادا لمواجهة زد

وأكد راكيتيتش في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه صعب رؤية برشلونة بهذا الوضع، مشيرًا إلى أن البارسا يعد بيته بعد الاستمرار فيه لمدة 6 سنوات.

وتابع: " تشافي يعد صديق مقرب لي ورؤيته يعاني تؤلمني، رؤية الأمر بهذه الطريقة تؤلمني كثيرًا، آمل أن يتمكنوا من إصلاح الأمر والنتائج التي لا تبدو سيئةً جدًا".

وأكمل راكيتيتش: "لدي قناعة بأن جافي وبيدري سيكونان مستقبل برشلونة وكرة القدم الإسبانية، لكنني أعتقد أن المساعدة منا نحن (كبار السن) كما أطلقوا علينا كانت ستكون مفيدة لهم".

الجدير بالذكر أن راكيتيتش كان لاعبًا في صفوف برشلونة، حيث توج بعدد من الألقاب والبطولات أهمها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: راكيتيتش الشباب السعودي برشلونة تشافي تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

أنطونيو روديجر: مستوى لامين يامال مخيف

تغنى الألماني أنطونيو روديجير، لاعب فريق ريال مدريد، بالموهبة الإسبانية لامين يامال لاعب فريق برشلونة بعد تألقه خلال الفترة الماضية مع فريقه ومنتخب بلاده.

أنطونيو روديجر: مستوى لامين يامال مخيف

ويظهر لامين يامال هذا الموسم مع فريق برشلونة بشكل رائع، وأيضًا أصبح لاعبا أساسيا في تشكيل منتخب بلاده إسبانيا بالرغم من سنه الصغير.

قال أنطونيو روديجير في تصريحات صحفية: “لامين يامال في سن السابعة عشر فقط هذا أمر لا يصدق، المستوى الذي يقدمه في هذا السن يجعله أمر مُخيف للخصوم في المستقبل”.

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك

وأضاف مدافع ريال مدريد: “أنا أتمنى له البقاء في صحة جيدة، لأننا لا نتمنى أبدًا أن يتعرض أي لاعب أو شخص لأي أذى، وهو أمامه مستقبل كبير، ويجب أن نشيد بما أظهره للعالم خلال بطولة اليورو الأخيرة، فهذا النوع من اللاعبين مختلف جدا”.

وواصل: “الحقيقة الذي يجب الاعتراف بها بأن لامين يامال لاعب أمامه مستقبل عظيم ومُبهر في كرة القدم، لو أستمر بهذا الأداء الذي يقدمه.

وتابع: “عليك أن تمنح هذا الرجل الثناء، هو يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا فقط وما يفعله ليس سهلًا على الإطلاق، برشلونة لديهم لاعب سيكون أمامه مسيرة كاملة”.

مقالات مشابهة

  • لامين يامال أفضل لاعب في "الليغا" خلال سبتمبر
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • أنطونيو روديجر: مستوى لامين يامال مخيف
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • ”استحلفكم بالله هذا شكل صاروخ”؟.. الإعلامي الحربي ”محمد العرب” يعلق على صواريخ إيران التي ضربت اسرائيل!
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • فليك يعلق على استياء نجمي برشلونة أمام يونج بويز
  • حمزة المثلوثي يعلق على ركلة جزاء أكرم توفيق في السوبر الأفريقي