جريدة الوطن:
2024-07-01@22:53:31 GMT

مجموعة لولو تعلن مبادرات رمضان لعام 2024

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

مجموعة لولو تعلن مبادرات رمضان لعام 2024

أعلنت مجموعة لولو، وهي السلسلة التجارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، عن مبادراتها الشاملة لشهر رمضان لعام 2024، بهدف ضمان ثبات الأسعار، وتقديم عروض مغرية، وتعزيز المشاركة المجتمعية خلال الشهر الفضيل.
من حيث ثبات الأسعار وتوفر المنتجات.
وذلك من خلال مواجهة التحديات العالمية مثل التضخم ومشاكل الشحن، أنشأت مجموعة لولو مراكز توريد في جميع أنحاء العالم لضمان توفير مستمر للمنتجات الغذائية الأساسية، خاصة تلك المتعلقة بشهر رمضان.

يتم التركيز بشكل رئيسي على منع ارتفاع الأسعار من خلال توجيه تعليمات للموردين والبائعين بعدم زيادة الأسعار خلال شهر رمضان، لضمان توفر السلع بأسعار معقولة لجميع المتسوقين.

العروض الترويجية.
تصل الخصومات إلى 60٪ على مجموعة من المنتجات الغذائية ومنتجات البقالة الأساسية خلال شهر رمضان في جميع متاجر لولو في الإمارات العربية المتحدة. ستتوفر عروض ترويجية أسبوعية منتظمة عبر جميع الفئات، بما في ذلك منتجات الأطعمة وغير الأطعمة، وسيتم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي و نشرات الترويج الخاصة. سيتم تقديم أكثر من 5,000 منتج بأسعار خاصة طوال موسم رمضان، وتشمل الفئات الطعام، والبقالة، وأدوات العشاء، والمنتجات الطازجة، والأجهزة المنزلية، والإلكترونيات، ومنتجات نمط الحياة، والمفروشات.

إطلاق سلات رمضان.
لتعزيز التوفر المالي، تُقدم مجموعة لولو سلتين بحجمين مختلفين من ‘سلات رمضان’ بسعرين قدرهما 85 درهمًا و120 درهمًا على التوالي. تتضمن هذه الحزم منتجات مثل الأرز، والسكر، وحليب البودرة، والطعام الفوري، والجيلي، ومزيج الكاسترد، وعصائر الفواكه، والمعكرونة، والحبوب، والزيت، وغيرها من البقالة الأساسية، مما يوفر الراحة والقيمة

مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات.

بالإضافة إلى الخصومات والعروض، تتضمن حملة رمضان لـ لولو حملة تبرع بعنوان “المشاركة هي الرعاية”، وهي الآن في عامها الثاني عشر. بالتعاون مع العلامات التجارية الرائدة بالتعاون مع دبي العطاء، ستتبرع لولو بدرهم واحد لكل منتج يتم بيعه خلال شهر رمضان في جميع متاجر لولو. لولو أيضًا في شراكة مع الهلال الأحمر الإماراتي لتوزيع حزم رمضان وصناديق إفطار على الأشخاص المحتاجين.

بطاقات الهدايا الخيرية.
تقدم مجموعة لولو بطاقات هدايا التسوق خصيصًا لأغراض الخير، متوفرة بفئات 25 درهمًا و50 درهمًا. يمكن شراء هذه البطاقات وتقديمها كهدايا للفئات المستحقة في المجتمع، مما يتيح للأفراد المساهمة في الأعمال الخيرية خلال شهر رمضان.

عروض مبنية على موضوع معين.
خلال شهر رمضان، سلسلة من الترويجات المستهدفة لتعزيز تجربة التسوق للزبائن. تتضمن هذه الترويجات:

1- مهرجان التمور: يتميز بتوفير و عرض أفضل أنواع التمور من جميع أنحاء العالم.
2- صفقات الفواكه: عروض مذهلة على الفواكه والخضروات الطازجة.
3- رمضان الصحي: يروج للمنتجات الخالية من الغلوتين والمنتجات النباتية والعضوية.
4- سوق اللحوم: مجموعة كاملة من اللحوم والدواجن والمأكولات البحرية.
5- صفقات الحلويات: تشكيلة واسعة من الحلويات العالمية والحلويات العربية التقليدية.
6- صناديق الإفطار: صناديق طعام سهلة ومريحة.
7- عروض رمضان في المنزل: تشكيلة واسعة من الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ.
8- المجلس الكبير للتلفزيون: خصومات حصرية على تلفزيونات الشاشة الكبيرة وأنظمة المسرح المنزلي.
9- عروض الإفطار الخاصة: يتميز بتنوع الوجبات الخفيفة الهندية والعربية.
10- مكسرات رمضان الخاصة: خصومات خاصة على المكسرات الفاخرة.
11- مهرجان أسماك رمضان: عروض حصرية على تشكيلة واسعة من المأكولات البحرية الطازجة.
12- تخفيضات العيد: خصومات على الملابس ومنتجات نمط الحياة.

ليالي رمضان.
كجزء من تجربة رمضان، ستستضيف لولو “ليالي رمضان” في بعض الهايبرماركت المختارة، مما يوفر للعائلات والأصدقاء فرصة للالتقاء، والتسوق، وتناول الطعام، والاستمتاع بتجارب ثقافية، مع تعزيز روح المجتمع والاحتفال.

تعكس مبادرات رمضان التي قدمتها مجموعة لولو التزامها بخدمة المتسوقين، ودعم المجتمعات، ونشر روح الكرم والوحدة خلال الشهر الفضيل.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: خلال شهر رمضان مجموعة لولو درهم ا

إقرأ أيضاً:

لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)

أكد الإعلامي خيري رمضان، أن وزير الأمن القومي الإسرائيلي، قد أدلى بتصريحات غريبة، بأنه لا بد من قتل الأسرى الفلسطينيين المفرج عنهم برصاصة في الرأس معلقا: "هذا الإرهابي لعنة الله عليه".

(وول ستريت جورنال) : التصعيد في غزة يهدد بحرب استنزاف طويلة الأمد تراشق بالاتهامات بيبن قادة إسرائيل بسبب حرب غزة والإفراج عن مدير مستشفى الشفاء الأسرى الفلسطينيون يعانون الكثير من الانتهاكات 

وقال خيري رمضان، خلال تقديمه برنامج "مع خيري"، عبر فضائية "المحور"، مساء الإثنين إن الأسرى الفلسطينيين يعانون الكثير من الانتهاكات التي تعتبر خرقا واضحا للقوانين الدولية والنظم والاعتبارات التي توجب معاملة الأسرى والمعتقلين بشكل محترم.

وتابع خيري رمضان: “إسرائيل قد أعلنت أنه تم إطلاق سراح 55 معتقلا فلسطينيا، بمن فيهم مدير مستشفى الشفاء في غزة، بعد أن أكدوا أنه لا يوجد مكان داخل السجون الإسرائيلية”.

ارتفاع حدة التوتر بين القيادات السياسية العسكرية في إسرائيل

ارتفعت حدة التوتر بين القيادات السياسية العسكرية في إسرائيل، حيث تبادل الوزراء وقادة الجيش وجهاز الأمن الداخلي (الشاباك) وزعيم المعارضة في الكنيست الاتهامات حول مستقبل الحرب على قطاع غزة، وأسباب الإفراج عن مدير مجمع الشفاء الطبي الدكتور محمد أبو سلمية.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في مستهل الجلسة الحكومية الأسبوعية، إن "إسرائيل ملتزمة بتحقيق أهداف الحرب على غزة كافة، وإنها لا تزال متمسكة بمقترحها بشأن التوصل لصفقة تبادل أسرى، حظي بترحيب الرئيس الأميركي جو بايدن".

 

واتهم نتنياهو حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بأنها هي من تحول دون إبرام الصفقة، حسب تعبيره، مضيفا "بالضغط العسكري أولا ثم السياسي سنعيد جميع المحتجزين الأحياء والأموات".


 

وأردف "نحن ملتزمون بالقتال حتى نحقق جميع أهدافنا، وهي: القضاء على حماس، وعودة جميع المحتجزين، وضمان ألا تشكل غزة بعد الآن تهديدا لإسرائيل، والعودة الآمنة لسكاننا في الجنوب والشمال".

 

بدوره، قال وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش إن الحكم العسكري وحده في غزة سيتيح احتلال القطاع والسيطرة عليه ويمنع عودة حماس.

 

وأضاف مع كل دولة تعترف من جانب واحد بالدولة الفلسطينية سنقيم مستوطنة يهودية جديدة في الضفة الغربية

 

وكالة الأنباء اللبنانية: مسيرة إسرائيلية تستهدف المنطقة الواقعة بين بلدتي جويا ووادي جيلو في قضاء صور جنوبي البلاأفادت وكالة الأنباء اللبنانية اليوم أن طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت المنطقة الواقعة بين بلدتي جويا ووادي جيلو في قضاء صور، جنوبي لبنان. وذكر التقرير أن الهجوم لم يسفر عن وقوع إصابات، لكنه تسبب في أضرار مادية بالمنطقة المستهدفة.د


 

مقالات مشابهة

  • لعنة الله عليك.. خيري رمضان يهاجم وزير إسرائيلي (فيديو)
  • فيليبس تعلن عن عروض مذهلة على التجهيزات المنزلية خلال صيف 2024
  • وزارة العدل تعلن عن اطلاق سراح(98) حدثا خلال شهر ‏حزيران الماضي لعام 2024 الحالي
  • تنظيم مواعيد غلق المحلات لعام 2024 لترشيد استهلاك الكهرباء في مصر
  • لوبي أرض إسرائيل: تأثير وتوجهات أكبر مجموعة ضغط في الكنيست لعام 2024
  • «الإحصاء»: 9.5 مليارات ريال صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بالربع الأول 2024
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • بلدية الفجيرة تطلق “مهرجان الطعام” بالتعاون مع لولو هايبر ماركت ومول الفجيرة
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024