أهدت الدراجة الجزائرية، نسرين حويلي، اليوم السبت، الجزائر ميدالية ذهبية، ضمن منافسات الألعاب الإفريقية بـ”أكرا” الغانية.

بعد حلولها في المرتبة الأولى، في سباق الدراجات تحت 23 سنة سيدات، على الطريق مسافة 100 كلم، على طول 134.1 كلم في مسلك مغلق (14.9 x9).

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

فرص ذهبية في التطوع بكأس العالم 2026.. «إلحق قدم»

في قرار استثنائي يستعد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لاستقبال طلبات التطوع الخاصة ببطولة كأس العالم 2026، التي تقام كل 4 سنوات، لذلك ينتظرها جمهور كرة القدم بشغف ليس له مثيل، على أن تقام لأول مرة بمشاركة 48 منتخبًا في ثلاث دول هي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.. فما شروط وطريقة التقديم للتطوع في كأس العالم 2026؟ 

كيفية التقديم للتطوع في كأس العالم 2026

الاتحاد الدولي لكرة القدم فتح باب التسجيل المبدئي في برنامج التطوع للمشاركة في الأحداث الكروية العالمية المقبلة، بينها كأس العالم 2026، الذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك للمرة الأولى في تاريخها، ويمكن التقديم عبر الدخول للصفحة الخاصة بالتطوع في موقع فيفا من خلال هذا الرابط. 

برنامج التطوع يعمل على اختيار متطوعين من جميع أنحاء العالم ممن يرغبون في المشاركة بتنظيم هذه الأحداث الرياضية الكبرى التي تمتد عادة على مدار شهر كامل، ولعل أبرزها كأس العالم ولكن بشروط معينة يضعها عبر موقعه بشكل مفصل.

المتطوعون المختارون سيستفيدون من تغطية كاملة لتكاليف الإقامة والتغذية والنقل دون وجود شروط خاصة باللغة، مع أهمية إتقان اللغة المحلية الخاصة ببلد الاستضافة في بعض المهام، ويُشترط أن يكون عمر المتقدمين للتطوع أكثر من 18 سنة بحلول بداية البطولة العالمية المرتقبة.

مهام المتطوعين سيكون أبرزها فحص تذاكر المشجعين، والوقوف من أجل تنظيم دخول الجماهير إلى الملاعب، إلى جانب ذلك تقديم الدعم لذوي الإعاقة، وتوجيه الجماهير إلى مواقع الفعاليات التي تختلف باختلاف المباريات وأماكنها، وبعض الفعاليات والحفلات التي تتسلل تلك المنافسات، ويجب أن يكون بلد التطوع إحدى الدول المستضيفة للبطولة.

شروط التقديم في التطوع ببرنامج كأس العالم 2026 أن يكون عمر المتقدم 18 عامًا على الأقل بحلول 1 أكتوبر 2025. القدرة على العمل لساعات طويلة في بيئة سريعة الخطى. روح الفريق والقدرة على العمل بشكل مستقل. الالتزام بالقيم الأساسية للفيفا.

مقالات مشابهة

  • فرص ذهبية في التطوع بكأس العالم 2026.. «إلحق قدم»
  • مصر تواصل تصدر البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما بالإسماعيلية
  • مصر تواصل صدراة البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام بالإسماعيلية
  • مصدر رزق عامل بمدرسة.. القبض على لص سرق تروسيكل بمدينة الأقصر
  • رحلة العمر.. حقق هذا الثنائي رقمًا قياسيًا بعد سفرهما حول العالم على متن الدراجة النارية ذاتها
  • «سندريلاز دريم» تهدي جودلفين لقب «بيلمونت أوكس»
  • نزاع قضائي على دراجة نارية
  • 4 فوائد مهمة لصحة الجسم عند ركوب الدراجة الهوائية لمدة 10 دقائق يوميا
  • فستان نسرين طافش يعكس علاقتها بالحضارة الفرعونية
  • قرار بحظر حركة الدراجات النارية ليلا في هذه المحافظة