قالت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت، عضو مجلس النواب، وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن الاحتفال بيوم الشهيد والذي يوافق 9 مارس من كل عام، يؤكد أن مصر لم ولن تنسى أبناءها المخلصين، الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

وأضافت "ثابت" في تصريحات صحفية لها اليوم، أن حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على حضور الاحتفال بيوم الشهيد كل عام، يعكس اعتزاز الوطن بأبنائه الشرفاء، كما أنه يجسد أسمى معاني العطاء والروح الوطنية المخلصة لجنود مصر الأوفياء، الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل أن تحيا مصر.

وأوضحت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت، أن بطولات وتضحيات أبناء الوطن ستظل خالدة في قلب ووجدان الشعب المصري العظيم، كنموذج يحتذى به من قبل الأجيال في حب الوطن والدفاع عنه.

واختتمت النائبة: "التاريخ حافل ببطولات وأمجاد سطرها أبطالنا البواسل يتوارثها جيل بعد جيد.. فتحية إعزاز وتقدير لهم على ما قدموه لمصرنا الغالية من تضحيات وعطاء ووفاء لن ننساه مهما مرت الأيام وتعاقبت الأجيال".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتورة ندى ألفي ثابت مجلس النواب يوم الشهيد الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني: دماء الشهيد نصرالله ورفاقه ستغلي في مواجهة الظلم والجور إلى الأبد

الثورة نت/..

أكد الرئيس الإيراني “مسعود بزشكيان”، أن “العالم يجب أن يعلم أن دماء الشهيد السيد حسن نصرالله الامين العام لحزب الله اللبناني، ورفاقه ستغلي إلى الأبد في مواجهة الظلم والجور”.

وبحسب ما نقلته وكالة تسنيم الدولية للأنباء، اليوم الإثنين، جاء ذلك في تدوينة للرئيس بزشكيان بسجل التعازي الذي فتحه مكتب حزب الله لدى الجمهورية الاسلامية الايرانية لمناسبة استشهاد سيد المقاومة الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله وكوكبة من رفاق دربه.

وأضاف: “لقد شاهد العالم كيف تنتهك أمريكا والدول المناصرة للكيان الصهيوني، حقوق الإنسان والكرامة الانسانية والقانون الدولي، وكيف يتمه إطلاق صفة “أنصار الحقوق الانسانية” على الإرهابيين والجناة، بينما يتم تسمية مناهضي الظلم وأنصار المظلومين بـ”الإرهابيين”.

واستدل الرئيس الايراني بآي من الذكر الحكيم [بسم‌ الله الرحمن الرحيم -وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ ‌اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ].. مستطردا، “العار على هكذا تعبير يروّج لأدعياء حقوق الإنسان والحرية المزيفين، وليعلم الشعبان الفلسطيني واللبناني العزيزان، أن إيران وشعبها المناصر للحق سيبقى إلى جانبهم”.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني: دماء الشهيد نصرالله ورفاقه ستغلي في مواجهة الظلم والجور إلى الأبد
  • الرئيس الإيراني يؤكد أن دماء الشهيد نصرالله ورفاقه ستغلي في مواجهة الظلم والجور إلى الأبد
  • شاهد بالصور.. المنظمه العربية للتنمية الزراعية تحتفل بيوم الزراعة العربي 2024
  • "الصياد" يفتتح فعاليات الاحتفال بيوم الزراعة العربي
  • الدكتورة خلود: أصرف 300 دينار كويتي على العطور شهريًا .. فيديو
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • سر احتفال لاعبي الكرة بحركة «النوم».. استخدمها «ميسي» و«نيمار»
  • آلاف السياح من 25 جنسية يشاركون في الاحتفال بيوم السياحة العالمي بالغردقة
  • قائد الثورة يؤكد أن دماء الشهيد المجاهد السيد حسن نصر الله ورفاقه السابقين بفلسطين ولبنان لن تذهب هدراً
  • عاجل.. سر احتفال لاعبي الأهلي بالـ«النوم» خلال ركلات الترجيح أمام الزمالك