شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الأوقاف الجعفرية ترفع بالغ التقدير والامتنان إلى جلالة الملك المعظم بمناسبة المكرمة السنوية للمآتم، الصالح الدعم الملكي لإحياء كافة الشعائر الدينية مصدر فخر واعتزازرفع رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح ونيابة عن .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأوقاف الجعفرية ترفع بالغ التقدير والامتنان إلى جلالة الملك المعظم بمناسبة المكرمة السنوية للمآتم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأوقاف الجعفرية ترفع بالغ التقدير والامتنان إلى...

الصالح: الدعم الملكي لإحياء كافة الشعائر الدينية مصدر فخر واعتزاز

رفع رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح ونيابة عن أعضاء مجلس الأوقاف وعموم المآتم والحسينيات أسمى آيات الشكر والتقدير والاعتزاز إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه على تفضل جلالته بصرف المكرمة الملكية السامية للمآتم والحسينيات للعام الهجري 1445هـ الموافق 2023 م جرياً على عادة جلالته الحميدة في كل عام.

وثمن رئيس الأوقاف الجعفرية المكرمة السامية والعادة الحميدة لجلالة الملك المعظم في مشاركة شعبه الوفي في مناسبة عاشوراء الخالدة، مؤكداً أن هذه المكرمة تعزز ما توارثه وحرص عليه الأجداد والآباء من رعاية خاصة لمناسبة عاشوراء والتي تعكس الترابط والتعايش والانسجام الذي تمتاز به مملكة البحرين منذ الأزل، كما أنّ الدعم الملكي السامي والمتواصل لإحياء موسم عاشوراء وسائر الشعائر الدينية يمثل مصدر فخر واعتزاز للجميع.

كما رفع رئيس الأوقاف الجعفرية فائق الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله على التوجيهات الكريمة لسموه إلى الوزارات والجهات المعنية بمتابعة احتياجات المناطق خلال موسم عاشوراء وتيسير كافة المتطلبات التي تكفل إنجاح الموسم.

سائلين الله العلي القدير أن يمد جلالة الملك المعظم وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بعونه وتسديده لمواصلة مسيرة الخير والازدهار والتنمية في مملكة البحرين، وأن يكون هذا العام عام خير وصحة وسلام على وطننا العزيز وبلاد المسلمين وسائر بلاد العالم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جلالة الملک المعظم

إقرأ أيضاً:

بمناسبة يوم القضاء المصري.. رئيس مجلس الدولة يهنئ القضاة

هنأ المستشار أحمد عبود، رئيس مجلس الدولة، قضاة وقاضيات مجلس الدولة بمناسبة الاحتفال بيوم القضاء المصري وبداية العام القضائي الجديد متمنيا التوفيق للجميع.

وشهد المستشار عدنان فنجري، وزير العدل، و النائب العام المستشار محمد شوقي، مراسم حفل تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين.

الحفل الذي عقد بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، شارك فيه المستشار عدنان فنجري وزير العدل، والمستشار رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والمستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، ولفيف من قادة النيابة العامة ووزارة العدل.

وفي مستهل الحفل ألقى النائب العام كلمة، وجه خلالها الشكر والتقدير لضيوفه الكرام على تشريفهم فعاليات حفل التكريم، وحرصهم على مشاركة أعضاء النيابة العامة في يوم تكريمهم، بما يعكس تكاملًا وترابطًا تفخر به النيابة العامة، مشيدًا بالجهد المبذول من أعضائها وموظفيها في سبيل أداء رسالتهم سعيًا لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة.

وأعرب وزير العدل خلال كلمة عن تقديره لما تشهده النيابة العامة من تقدم وارتقاء، وهنأ المكرمين من أعضائها وموظفيها، مثمنًا ما بذلوه من جهد في أدائهم لمهام عملهم.

هذا وقد شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا تناول ما أنجزته النيابة العامة من أعمال خلال العام القضائي الحالي، وما اتخذته من خطوات نحو مسيرة الارتقاء والتميز. واختُتم الحفل بتكريم بعض من أعضاء النيابة العامة وموظفيها لما قدموه من مجهودات كان لها بالغ الأثر في حسن سير منظومة العدالة.

اقرأ أيضاًالتقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش

بوبيندزا لا يستطيع اللعب في رومانيا ومهدد بدفع 2.5 مليون يورو لـ الزمالك

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه: علاقاتنا مع الصين استراتيجية
  • رئيس الدولة ونائباه: علاقاتنا مع الصين استراتيجية ونموذج للتعاون
  • بوريطة في لقائه مع بلينكن: جلالة الملك يقدر الشراكة مع الولايات المتحدة لإحلال السلام في الشرق الأوسط
  • وزير الخارجية الأمريكي يستقبل بوريطة بواشنطن ويشيد بدور المغرب بقيادة جلالة الملك في إحلال السلام بالمنطقة
  • جلالة الملك مهنئاً الرئيس الصيني بالعيد الوطني: العلاقات نموذجية وحريص على تطويرها
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة 5 دول بمناسبة اليوم الوطني لبلدانهم
  • بمناسبة يوم القضاء المصري.. رئيس مجلس الدولة يهنئ القضاة
  • الأمير مولاي هشام يعلن ترحيل أفراد عائلة والدته اللبنانية إلى الرباط بأمر من جلالة الملك
  • رئيس الوزراء: الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان