الوطن:
2024-06-27@12:45:18 GMT

نقابة الإعلاميين تنعى شقيق الدكتور طارق سعدة

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

نقابة الإعلاميين تنعى شقيق الدكتور طارق سعدة

نعى مجلس نقابه الإعلاميين ببالغ الحزن والأسى، شقيق الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ الذي وافته المنية اليوم.

وتقدم مجلس نقابة الإعلاميين بخالص العزاء للأسرة الكريمة ويدعو مجلس النقابة المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفاة شقيق نقيب الإعلاميين

وفي سياق منفصل، كرم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ على هامش مشاركته في المؤتمر العلمي «الدولي الرابع التاسع لشباب الباحثين» الذي أقيم بجامعة سوهاج بحضور الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية والدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وأعرب نقيب الإعلاميين عن سعادته بهذا التكريم خاصة أنه جاء من جامعه سوهاج العريقة التي تعد من أفضل الجامعات المصرية ووسط كوكبة من العلماء والباحثين من مصر والدول العربية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طارق سعدة نقيب الإعلاميين مجلس الشيوخ نقیب الإعلامیین

إقرأ أيضاً:

عضو بالشيوخ: ثورة 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ المصريين


كتب- نشأت علي:
قال النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ، إن ثورة 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ المصريين، مشيرًا في تصريحات له بمناسبة الذكري الـ11 لثورة 30 يوينو، أنها نجحت في استرداد الوطن وعودة مصر للمصريين بعد أن حاولت جماعة الإخوان الإرهابية طمس هويته.

وأضاف "الكحيلي"، أن ثورة 30 يونيو أعادت لمصر الأمن والأمان والأستقرار ومهدت الطريق للجمهورية الجديدة وعاد لمصر دورها وثقلها في منطقة الشرق الأوسط وتابع قائلاً أنه بعد ثورة 30 يونيو بدأت مصر مرحلة البناء والتعمير، حيث تم إنشاء أكبر شبكة طرق لربط المحافظات ببعضها وإنعكاس ذلك لجذب الاستثمارات.

وأشارعضو مجلس الشيوخ، إلى أن نجاح ثورة 30 يونيو، وتولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الحكم في البلاد، لتبدأ مصر مرحلة جديدة في البناء والاستقرار، وتعود لها قوتها مرة أخرى، موضحة أنه طوال الـ 11 سنوات خاضت مصر بقيادة الرئيس السيسي مرحلة البناء والتنمية في كافة المجالات لتستطيع مصر تجاوز كافة التحديات والأزمات.

واختتم"الكحيلي"، بتقديم التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة، ورجال الشرطة، والشعب المصري، بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

مقالات مشابهة

  • نقيب الإعلاميين يعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقر النقابة
  • عبدالله: كان لا بد من الحفاظ على الميثاقية في مجلس نقابة أطباء لبنان
  • عضو بـ«الشيوخ» يشيد بحملة حياة كريمة لترشيد استهلاك الطاقة: ترفع مستوى الوعي
  • «عبد الرازق» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • المحامين تعلن ضوابط القيد بجدول النقابة
  • متحدث الزمالك: "الإعلام نقل اعتذار الأبيض بحيادية وأحد الإعلاميين حلف بالطلاق"
  • طارق عبد العزيز يطالب باستنفار كل مرافق الدولة لمنع تكرار انقطاع الكهرباء
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • عضو بالشيوخ: ثورة 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ المصريين
  • نقابة المهن السينمائية تنعى المخرج حسام النبوي