الميدالية الذهبية موضوعة فوق تيشيرت أبيض مطبوع عليه صورته رفقة والده، ليضعهما أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي، على قبر والده الراحل ويحرص على التقاط الصور التذكارية في مشهد إنساني مؤثر، إذ قرر لاعب الأحمر أنّ يحتفل بفوز فريقه بنهائي كأس مصر النسخة الـ91، بطريقة مختلفة، وحرص على نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

اللاعب أحمد نبيل كوكا، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن مدى تأثره برحيل والده إلى الحد الذي جعله يحتفل بالبطولة الأولى التي يحصل عليها بعد وفاته، من خلال زيارته إلى قبره، قائلًا: «عمرى ما هنساك أبدًا، ولا هنسى أي تفصيلة صغيرة بيني وبينك كنا بنعملها، هتفضل تتعمل لحد ما ربنا يجمعنى بيك إن شاء الله، الله يرحمك يا راجل يا طيب».

سرعان ما تداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة «كوكا» الحزينة، داعين المولى عز وجل، أن يتغمد والده برحمته، خاصة أن بطولة كأس مصر التي فاز بها الأهلي على حساب الزمالك أمس بنتيجة 2:0، هي الأولى بعد رحيل والد اللاعب منذ شهر تقريبًا.

رسالة كوكا لوالده بعد الفوز 

كان أحمد نبيل كوكا قد أبكي جمهور النادي الأهلي أمس، برسالة مؤثرة نشرها عبر إنستجرام قائلاً: «هرجع بالميدالية البيت وأنت مش موجود، ومش هنتصور الصورة بتاعت كل بطولة بكسبها، بس هجيلك بيها لحد عندك يا حبيبي وأتصور معاك، الله يرحمك يا بابا».

 فوز الأهلي ببطولة كأس مصر

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك، بثنائية نظيفة أحرزها إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، وذلك في دقائق متأخرة من اللقاء الذي أقيم أمس في المملكة العربية السعودية، في إطار النسخة الـ91 من نهائي كأس مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كوكا الأهلي الزمالك كأس مصر رسالة كوكا أحمد نبيل كوكا أحمد نبیل کوکا کأس مصر

إقرأ أيضاً:

نصر الله يوجه رسالة هامة عن إسرائيل و"الشيطان الأكبر" ويتحدث عن "فرصة إلهية عظيمة"

قال أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله في رسالة: إن "إنجازات الشهداء وما حققته دماؤهم وما قدموه من انتصارات وتحرير حاضر أمامنا دوما في كل يوم"، مؤكدا على مواصلة العمل.

وأكد حسن نصر الله، في رسالة له خلال "المؤتمر الدولي لشهداء الدفاع عن الحرم وجبهة المقاومة في مشهد المقدسة"، قائلا: "إننا أمام الدماء المنتصرة على سيوف الطغاة والجبابرة وشهداؤنا الكرام حققوا كلتا الحسنيين النصر والشهادة معا.. نفخر بالشهداء وما قدموا وأيضا نفخر بعوائل الشهداء الذين واجهوا فقد أحبتهم وأعزائهم بالصبر الجميل والتسليم الكامل لمشيئة الله تعالى والافتخار باصطفاء الله تعالى لهؤلاء الأحبة".

إقرأ المزيد نائب أمين عام حزب الله اللبناني: تهديدات إسرائيل فارغة ولن تؤثر علينا سلبا

وأضاف: "يا أكرم الناس ويا أشرف الناس في كل ساحات وبلدان جبهة المقاومة يجب أن ندرك حجم الانجازات والانتصارات التي تحققت حتى الآن والتي تراكمت على مدى عشرات السنين وخصوصا منذ انتصار الثورة الإسلامية في إيران بقيادة الإمام الخميني (قده)".

وأشار إلى أن "ما يقدمه اليوم أهلنا في قطاع غزة وفلسطين المحتلة من عشرات آلاف الشهداء والجرحى مع التهجير والجوع والحصار وأعمال الإبادة وتساندها جبهات المقاومة خصوصا في لبنان واليمن والعراق".

وأكد أن "هذه الانجازات والانتصارات وضعت أمتنا على طريق الانتصار الكبير والنهائي والذي يعني تحرير فلسطين من الإحتلال الصهيوني وتحرير منطقتنا كلها من الهيمنة والتسلط الأمريكي باذن الله".

ولفت إلى أن "هذا الانتصار النهائي يحتاج إلى مواصلة العمل والجهاد دون كلل أو ملل ويحتاج إلى المزيد من الوقت بطبيعة الحال وأن نكون واثقين جدا وعلى يقين بوعد الله تعالى للمؤمنين الصادقين بالنصر والغلبة، كما يحتاج إلى وحدتنا وتكاملنا ولا يجوز لأحد بعد هذه التضحيات أن يتردد أو أن يضعف أو يتوقف".

وأوضح: "نحن الشعوب المظلومة في هذه المنطقة والمعتدى عليها من قبل الشيطان الأكبر والصهاينة ونحن في هذا الزمن ننعم بوجود فرصة إلهية عظيمة والا وهي الجمهورية الإسلامية المباركة في إيران بنظامها المقدس وشعبها المضحي وبوجود هذا القائد الحكيم والشجاع والمسدد الإمام علي خامنئي".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • نادي الوحدات يصدر بيانا عقب الفوز بكأس الأردن
  • نصر الله يوجه رسالة هامة عن إسرائيل و"الشيطان الأكبر" ويتحدث عن "فرصة إلهية عظيمة"
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • لبنان يوجه رسالة لدول عربية دعت رعاياها للمغادرة
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي والزمالك
  • بذكرى ثورة 30 يونيو.. شيخ الأزهر يوجه رسالة للسيسي والشعب المصري
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي والزمالك
  • بعد فوزه بجائزة أفضل مطرب شاب.. أحمد جمال يوجه رسالة لجمهوره
  • رسالة مؤثرة من نجل طارق الوحش بعد ساعات من رحيل والده.. «ضهري وسندي وصاحبي»