بوابة الوفد:
2024-10-05@02:44:20 GMT

محمد صلاح: أتخيل الأهداف قبل تسجيلها

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

تحدث محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول، في حوار عبر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، عن العديد من الأمور المتعلقة في مسيرته الكروية، وعن سر من أسرار تألقه في الملاعب الأوروبية.

 

وقال صلاح: " الاستمرار في العمل على الأمور العقلية ليس سهل، وممارسة 15 دقيقة كل يوم في التطوير الذهني والعقلي أمر صعب للغاية".

وأكمل: " أن تجلس مع نفسك بمفردك لمدة 15 دقيقة قبل النوم أو عندما تستيقظ إنه أصعب بكثير مما تفعله في الجيم".

وأردف صلاح :" هناك أشياء كثيرة يجب التفكير فيها هناك الكثير مما تريد تحقيقه والكثير من المواقف التي ترغب في تجربتها قبل حدوثها".

وعند سؤاله هل تتخيل الأهداف التي تسجلها في عقلك أجاب: " نعم، 90% من أهدافي كنت أتخيلها، أنت فقط تتخيل ما تريد أن يحدث وتستمر في تكراره في بعض الأحيان هذا الأمر لا يعمل ولكن أحيانا يعمل أيضا".

وغاب صلاح عن الملاعب منذ إصابته الأخيرة مع المنتخب الوطني بنهائيات كأس الأمم الأفريقية ، ليشارك في لقاء وحيد للريدز ثم غاب مرة أخري قرابة الشهر.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح منتخب مصر ليفربول كأس الأمم الإفريقية

إقرأ أيضاً:

عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفة.

قالت صحيفة ذا صن: "سان جيرمان يسعى لتكثيف جهوده لضم محمد صلاح، ويعتقد أن المهاجم النجم لا يزال لديه 3 أعوام أخرى على الأقل للعب في أعلى مستوى".

European giants leading race for Liverpool star Mo Salah on THREE-YEAR dealhttps://t.co/l2DtdGIoCi pic.twitter.com/i7ssBHSF5A

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 3, 2024

وأشارت الصحيفة إلى النجم المصري 32 عاماً، ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال للعب في الدوري السعودي في هذه المرحلة من مسيرته الكروية.

غياب صلاح.. الكشف عن المرشحين لجائزة "الأفضل" في "البريميير ليغ" - موقع 24أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر (أيلول).

وأوضحت: "نجم "الريدز" يفضل الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى، ومن المفهوم أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم صفقة مدتها 3 أعوام لمغادرة أنفيلد".

وكشفت الصحيفة أن مالكو باريس سان جيرمان يواجهون ضغوطاً كبيرة من أجل التوقيع مع نجم كبير ، بعد خسارة توقيع كبير بعد الثلاثي ليونيل ميسي، نيمار، وكيليان مبابي، في الأعوام الأخيرة.

الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح - موقع 24واصل النجم محمد صلاح تألقه في الموسم الجديد بعدما أصبح "علامة مسجلة" في صناعة وإحراز الأهداف مع "الريدز".

 

 

مقالات مشابهة

  • باحثة سياسية: الولايات المتحدة الأمريكية هي التي تسير الأمور في الشرق الأوسط
  • نجاح 3 عمليات دقيقة لعلاج انسداد الشرايين التاجية بتقنية "CTO -PCI"
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • محمد رمضان: هناك صلاحيات خاصة بمنصبي لسرعة حسم ملف الصفقات
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • محمد صلاح يصعد إلى المجد في دوري الأبطال ويحطم رقما تاريخيا
  • محمد صلاح يصعد إلى المجد في دوري الأبطال ويحطما رقما تاريخيا
  • الصدعان : يجب أن تكون هناك تقنية VAR في كل الأدوار من البطولات الآسيوية .. فيديو
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • إيران تعلن رسمياً عن الأهداف التي قصفتها صواريخها الباليستية في “إسرائيل” (فيديوهات جديدة)