شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن نتنياهو يدلي بأول تصريح بعد الخضوع لتدخل جراحي، أدلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، بأول تصريح بعد خضوعه لتدخل جراحي في المستشفى.وقال نتنياهو أنا بحالة جيدة، لكنني أصغي .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتنياهو يدلي بأول تصريح بعد الخضوع لتدخل جراحي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتنياهو يدلي بأول تصريح بعد الخضوع لتدخل جراحي

أدلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، بأول تصريح بعد خضوعه لتدخل جراحي في المستشفى.وقال نتنياهو "أنا بحالة جيدة، لكنني أصغي إلى أطبائي". وأكد أن صحته "ممتازة" بعد تركيب جهاز تنظيم ضربات القلب، وإنه يعتزم الحضور إلى الكنيست غدا الاثنين للتصويت على تعديل قضائي رئيسي.يأتي ذلك فيما تشهد إسرائيل احتجاجات منذ أسابيع على تعديلات قضائية تجري مناقشتها في البرلمان.وأضاف نتنياهو، في بيان مصور "نواصل المساعي لاستكمال التشريع، فضلا عن الجهود المبذولة للقيام بذلك من خلال الإجماع، ولكن على أي حال أريدكم أن تعلموا أنني سأنضم إلى زملائي في الكنيست صباح غد".وقال الأطباء، الذين يتابعون حالة نتنياهو (73 عاما)، إنه دخل إلى مركز "شيبا" الطبي قرب تل أبيب على عجل مساء أمس السبت بعد أن رصد جهاز لمراقبة ضربات القلب زرعوه له قبل أسبوع "اضطرابا مؤقتا في ضربات القلب". ودخل نتنياهو المستشفى قبل أسبوع بسبب ما وُصف بأنه حالة جفاف.وذكر مكتب نتنياهو أن إجراء زرع منظم ضربات القلب تم بسلاسة وتوقع خروج رئيس الوزراء من المستشفى في وقت لاحق اليوم الأحد مضيفا أن زيارتين مخططتين إلى قبرص وتركيا ستتأجلان إلى موعد آخر.وألغي اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي اليوم الأحد. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ضربات القلب الیوم الأحد

إقرأ أيضاً:

أولا بأول.. نعيم قاسم يلقي الكلمة الأولى منذ مقتل حسن نصرالله

(CNN) – ألقى نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، نعيم قاسم، كلمة للمرة الأولى منذ مقتل الأمين العام للحزب، حسن نصرالله، نستعرض فيما يلي أبرز ما قاله: 

وقال نعيم قاسم: "خلافا لما ذكرته إسرائيل فإن حسن نصرالله لم يكن يعتزم عقد اجتماع مع 20 شخصا، بل كان معه علي كركي وعباس نيلفروشان بل كان معه قائد حرسه وآخرين من المقربين منه في الحزب".

وأضاف قاسم: "جاهزون للالتحام البري مع العدو الإسرائيلي". 

وتابع نائب الأمين العام لحزب الله: عملياتنا مستمرة بنفس الوتيرة... وقدرتنا العسكرية متينة وكبيرة". 

 


 

إسرائيلإيرانلبنانحزب اللهنشر الاثنين، 30 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مناظرة المرشحين لمنصب نائب الرئيس الأمريكي أولًا بأول
  • عاجل: أول تصريح لـ”نتنياهو” على الهجوم الإيراني على اسرائيل
  • الأمم المتحدة حذرت من انهيار كارثي في لبنان: لتدخل دولي سريع وحاسم
  • أولا بأول.. نعيم قاسم يلقي الكلمة الأولى منذ مقتل حسن نصرالله
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن
  • «الصحة» تُعلن نجاح الفريق الطبي بمعهد القلب القومي في إجراء تدخل جراحي «دقيق» يمنع توقف القلب المفاجئ
  • الفريق الطبي بمعهد القلب ينجح في إجراء تدخل جراحي دقيق يمنع توقف القلب المفاجئ
  • نجاح الفريق الطبي بمعهد القلب في إجراء تدخل جراحي دقيق لإنقاذ حياة مريض
  • فريق طبي بمعهد القلب ينجح في إجراء تدخل جراحي «دقيق»
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم الدولي للترجمة 2024