كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

أعلنت وزارة الأوقاف، انطلاق مشروع صكوك الإطعام لعام 2024م في الأول من شهر رمضان 1445هــ للعام الثالث على التوالي، ضمن دورها المجتمعي.

وبحسب بيان، السبت، بلغت قيمة صك الإطعام لهذا العام 400 جنيه، لإطعام أسرة في الشهر الكريم، على أن يتم تخصيص جانبًا منه لأهل غزة.

جدير بالذكر أن صك الإطعام من وزارة الأوقاف يجزئ من الزكاة والصدقات والكفارات وصدقة الفطر وسائر أنواع البر، ويصل كاملًا إلى مستحقيه بعزة وكرامة، منك إلى يد المستحقين في عزة وكرامة، وبدون خصم أي مصروفات إدارية أو إعلانية منه.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 كأس مصر طالبة العريش مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان وزارة الأوقاف مشروع صكوك الإطعام شهر رمضان عزة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل وكيل وزارة الأوقاف الجديد

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، ظهر اليوم  بمكتبه بديوان عام المحافظ، مدير مديرية الأوقاف الجديد الدكتور نوح العيسوي، حيث هنأه بثقة فضيلة الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف وإسناد المسؤولية له وقيادة العمل الدعوي بعروس الدلتا، جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ.

 

وخلال اللقاء أكد محافظ الغربية أن دور الأوقاف لا يقتصر فحسب على الجانب الدعوي ونشر تعاليم الدين السمحة والمفاهيم الصحيحة ومواجهة الأفكار المغلوطة والتي يحاول البعض إقحامها فيه، وإنما يمتد دور الأوقاف أيضًا إلى الدور التنموي، لا سيما في جوانب بناء الشخصية المصرية المتكاملة ورفع درجة الوعي لدى المواطن في قضايا وملفات هامة كالقضية السكانية والمبادرات الرئاسية التي تستهدف كافة جوانب حياة المواطنين.

 

ومن جانبه أعرب وكيل الأوقاف الجديد عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال، وحرص محافظ  الغربية على دعمه في بداية عمله بالمحافظة، مؤكدًا على أنه سيبذل قصارى الجهد لتكون المديرية بإمكاناتها الفكرية والدعوية عنصرًا أساسيًا ضمن خطة المحافظة التنموية، ومشيرا إلى خدمة بيوت الله وضيوف الرحمن ودعم كافة الأئمة والخطباء في المحافظة في القيام بعملهم على أكمل وجه.

 

مقالات مشابهة

  • “الطاقة”: تشغيل أول مشروع في المملكة لتخزين الغاز الطبيعي عن طريق حقن الغاز المعالج
  • الرئيس السيسي يقدم التحية لأهالي طلاب أكاديمية الشرطة بحفل تخرج دفعة 2024
  • ننشر الحصاد الاسبوعى لوزارة الأوقاف
  • انطلاق القاقلة الدعوية ولقاء الجمعة للأطفال براس غارب
  • انطلاق فعاليات لقاء الجمعة للأطفال بمسجد حمزة بن عبد المطلب بمدينة غارب
  • انتصارات أكتوبر.. الأوقاف: وما النصر إلا من عند الله موضوع خطبة الجمعة المقبلة
  • خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة
  • وزارة المالية: 1.1 مليار درهم لمزاد صكوك الخزينة الإسلامية لشهر سبتمبر 2024
  • محافظ الغربية يستقبل وكيل وزارة الأوقاف الجديد
  • الأوقاف تعلن موضوعات خطبة الجمعة لشهر أكتوبر 2024